صورة كلب عملاق تُحقّق انتشارًا واسعًا على إنستغرام في أميركا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صورة كلب عملاق تُحقّق انتشارًا واسعًا على "إنستغرام" في أميركا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صورة كلب عملاق تُحقّق انتشارًا واسعًا على "إنستغرام" في أميركا

الكلب الذئب العملاق
واشنطن - فلسطين اليوم

حقّقت صورة الكلب الذئب العملاق، الذي يدعى "يوكي"، ويعيش في ملجأ للحيوانات في ولاية فلوريدا الأميركية، انتشارًا واسعًا على تطبيق "إنستغرام"، حيث عبر العديد من المستخدمين عن إعجابهم بهذا الحيوان المحبوب.

ويُقيم "يوكي"، في ملجأ "Shy Wolf"، وهو ليس نوعًا عاديُا من الكلاب الذئبة، فقد ذكرت محطة تلفزيون "فوكس 35 أورلاندو"، أنه تم إحضار "يوكي" في البداية إلى ملجأ لقتله، بعد تشخيص صاحبه بورم، الأمر الذي يعني أن الكلب الذئب يُعاني مرضًا، وهو ما تم تأكيده بالفعل.

واكتشف الملجأ عندما تسلم "يوكي"، عام 2008، أنه حيوان هجين من ذئب رمادي بنسبة 87.5 في المائة، و"هسكي" سيبيري بنسبة 8.6 في المائة، و"شيبرد" ألماني بنسبة 3.9 في المائة، وبعد 11 عامًا، انتشرت صورة "يوكي" على "إنستغرام"، بفضل بريتاني ألن، إحدى المتطوعات في الملجأ.

اقرا ايضا تربية "الحيوانات المُفترسة" تغزو روسيا ودول الخليج رغم تزايد مخاطرها

وأظهرت ألن، التي شاركت صورتها مع "يوكي" على حسابها، الكلب الذئب الضخم بجانبها، ويبدو أن حجمه يبلغ ضعف حجمها مرتين، وقالت ألن لموقع "Bored Panda" إن حجم الكلب ليس ضخمًا كما ظهر في الصورة، لكن الصورة أيضًا طبيعية ولم تضاف مؤثرات إليها.

وانهالت التعليقات التي تشكك في الحجم الكبير لـ"يوكي"، فردت ألن رد على "إنستغرام"، قائلة: "إن الزاوية التي التقطت منها الصورة أظهرت يوكي بدينًا، نحن نعاني من نفس المشكلة أيضًا".

وفقًا للملجأ، فإن "يوكي يحب أن يكون محط اهتمام"، ويمكن للمتطوعين قراءة لغة جسده بشكل جيد والتفاعل معه سريعًا، ويقول الملجأ إن "يوكي" لن يكن مناسبًا للتبني، فهو يبلغ من العمر 12 عامًا ويعاني مرضًا لا يمكن الشفاء منه.

قد يهمك ايضا

العثور على "النمر التايواني المدخن" رغم أدراجه في قائمة الحيوانات المنقرضة 

علماء يحذّرون من التلوث البيئي ويؤكّدون أنه يتسبّب في انتشار المجاعة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صورة كلب عملاق تُحقّق انتشارًا واسعًا على إنستغرام في أميركا صورة كلب عملاق تُحقّق انتشارًا واسعًا على إنستغرام في أميركا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday