زواج فيكتوريا سواروفسكي وويرنر مورز في مدينة تريستي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اختارت فستان من الكريستال بتكلفة 700000 إسترليني

زواج فيكتوريا سواروفسكي وويرنر مورز في مدينة تريستي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زواج فيكتوريا سواروفسكي وويرنر مورز في مدينة تريستي

حفل زفاف فيكتوريا سواروفسكي وويرنر مورز
روما ـ لينا العاصي

تزوجت فيكتوريا سواروفسكي ، وريثة إمبراطور الأحجار الكريمة ، من مغني شهير في النمسا ، من صديق الاستثمار العقاري، ويرنر مورز، الذي يعتقد أنه كان في الأربعينيات من عمره ، في عطلة نهاية الأسبوع في تريستي في إيطاليا، خلال عرض استمر لمدة ثلاثة أيام .

زواج فيكتوريا سواروفسكي وويرنر مورز في مدينة تريستي

وذهبت وريثة الكريستال في ثوب مخصص صممته بنفسها ، بمساعدة المصمم مايكل سينكو مقره دبي ، الذي يصمم لمشاهير مثل بيونسي ، جنيفر لوبيز، ريهانا وليدي غاغا ، وتصل تكلفة الثوب أكثر من 700000 جنيه إسترليني ، وجاء منمق مع 500000 كريستال سواروفسكي، بيليت وأزهار الليزر.

وارتدت فستانها الرائع من التول والدانتيل، الذي جاء بحجاب وزيل يبلغ طوله ثمانية أمتار، مع كعب جيمي تشو ، وعقد الزوجان اللذان التقيا في عام 2010، قرانهما في كاتدرائية سان جوستو أمام 250 من أقرب أصدقائه وعائلتهما ، وامتدت الاحتفالات على مدى ثلاثة أيام في الشمس الإيطالية ، وارتدت العروس ثلاثة فساتين مختلفة للعروس.

وبدأوا عطلة نهاية الأسبوع الفاخرة مع العشاء في ذي بيازيتا في منتجع وسبا فاليسيا في الليلة السابقة لحفلة الزفاف ، واستضاف "غداء الوداع" في اليوم التالي لحفلة الزفاف ، وولدت فيكتوريا ، في إنسبروك ، النمسا ، كما فازت بالنسخة الألمانية من الرقص مع النجوم في عام 2016 ، وجاءت في الممر مع والدها بولس سواروفسكي، الذي يعمل في شركة الكريستال العائلية جنبًا إلى جنب مع مئات من أفراد عائلته.

زواج فيكتوريا سواروفسكي وويرنر مورز في مدينة تريستي

ويقع الاستقبال على بعد 20 كم من الكنيسة في المنتجع الفخم من فئة الخمس نجوم في فندق فاليسيا في بورتوبيكولو ، وتمتع العائلة والأصدقاء بوجبة الإفطار في مطعم ماكس المحاط بأشجار عشب مشذبة في شكل قلوب ، وزين المكان بطبيعة الحال، بالآلاف من كريستال سواروفسكي من قبل مصمم الحدث سابين كونيغسبرجر ، فقد قطع الزوجين، اللذين انخرطا في شهر مايو/أيار الماضي ، كعكة الزفاف الفخمة المكونة من خمسة مستويات واستمتع بعرض الألعاب النارية المذهل.

زواج فيكتوريا سواروفسكي وويرنر مورز في مدينة تريستي

في صباح السبت بعد الحفلة ، حضر الضيوف وجبة الغداء وداع مع العروسين في نادي الشاطئ في بورتوبيكولو ، والدة فيكتوريا، الكسندرا، صحفية ووالدها، بول، يعمل في الشركة العائلية. 

وشملت قائمة الضيوف عمتها، فيونا سواروفسكي وإبنها نيكولاس باسيفيكو غريفيني، قطب العقارات ومالك كارستادت، رينيه بينكو، جنبًا إلى جنب مع زوجته ناتالي، وبيتر كونيغ، مالك شركة البناء، وكلاوديو دي إشر مع زوجة لورا ، ومن بين الحضور البارزين، رجل الأعمال السعودي أحمد عشماوي، والمستثمر في ميونيخ، زافر سانليك، مع الزوجة أنجا، والمضيف التلفزيوني سيلفي ميس وعارضين مثل باربرا ماير مع صديقها ومستثمرها العقاري كليمنس هالمان.

وأضافت سارة براندتنر بعض البريق إلى الضيف، في حين أن فارما منظم ويلي بير ومغني الراب كاي واحد كان في الزفاف ، وكان الزفاف المسائي مزين بالألوان الأحمر والأبيض ، حيث كانت فيكتوريا ملتصقة لكوتور ومايكل سينكو بدي في  ثوب لباش.

ويعد مصمم اللباس مايكل سينكو هو واحد من مصممين الشرق الأوسط الأكثر شهرة ويصمم لأمثال ماريا كاري وجنيفر لوبيز ، كما يتمتع الزوجان حاليًا في شهر العسل فخم حول فرنسا للاسترخاء على اليخوت الفاخرة ، والتسوق في ديور في سانت تروبيه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زواج فيكتوريا سواروفسكي وويرنر مورز في مدينة تريستي زواج فيكتوريا سواروفسكي وويرنر مورز في مدينة تريستي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 21:45 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

العواصف والبرق في سماء يعبد قضاء جنين

GMT 03:23 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

باول يبيّن أن "الفيدرالي" يخطط لرفع الأسعار

GMT 04:35 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

الابتعاد عن تناول القهوة في الصباح لتجنب الإصابة بالتعب

GMT 08:51 2016 الجمعة ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض "أفلام العنف" ضد المرأة الأفريقية بسينما الهناجر

GMT 14:01 2016 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"كيا" تقدم نسختها الجديدة "ريو" في معرض باريس للسيارات

GMT 01:51 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

رامز أمير يوقّع عقد "كفر دلهاب" للعودة إلى السباق الرمضانيّ

GMT 09:59 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"ترنيمة سلام" و"شخصيات مصرية فذة" الأكثر مبيعًا

GMT 10:44 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

مورينيو يفسر انهيار البايرن أمام ليفربول
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday