دور الأزياء تُطلق أحدث مجموعة مِن الفساتين المُحتشمة ذات طابع مُحافظ
آخر تحديث GMT 02:00:47
 فلسطين اليوم -

اختاري منها ما يعجبكِ لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال

دور الأزياء تُطلق أحدث مجموعة مِن الفساتين المُحتشمة ذات طابع مُحافظ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دور الأزياء تُطلق أحدث مجموعة مِن الفساتين المُحتشمة ذات طابع مُحافظ

فساتين محتشمة
نيويورك - فلسطين اليوم

أصبحت دور الأزياء العالمية تولي المرأة العربية والنساء في الوطن العربي اهتماما كبيرا من ناحية تقديم تصميمات أنيقة ذات طابع محتشم ومحافظ، وفي كل موسم أصبحنا نرى ضمن أسابيع الموضة أجمل هذه التصميمات وأكثرها تميزًا، وجمعنا اليوم بالصور موديلات فساتين محتشمة من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية لموسم Prefall 2019، شاهديها واختاري منها ما يعجبكِ لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال في الموسم المقبل، لتتألقي بأسلوب يجمع بين الأناقة والعصرية ومناسب لأجواء الوطن العربي المحافظة.

شاهدناها تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات فساتين محتشمة ضمن مجموعات موسم Prefall 2019 لدى كل من “شانيل” Chanel، و“ديور” Dior، و“إيلي صعب” Elie Saab، و“فندي” Fendi، و“كلوي” Chloe، و“بلومارين” Bluemarine، و“جيورجيو أرماني” Giorgio Armani، والقائمة تطول.

وتنوعت هذه الفساتين بين التصميمات الميدي التي وصل طولها أسفل حد الركبة، والتصميمات الماكسي الأكثر رسمية، وشاهدنا الموديلات التي تليق بالمناسبات اليومية والعمل، والمناسبات والزيارات الرسمية والسهرات أيضًا.

وبالنسبة إلى القصات فأغلبها كانت منسدلة، أكمامها متوسطة الطول أو طويلة، بياقة عالية أو ياقة مستديرة كلاسيكية، وتنوعت الأقمشة بين الشيفون والكريب والدانتيل والحرير، والأقمشة الميتالك العصرية، وكذلك الألوان بين الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض والدرجات الحيوية، مثل الأحمر والأزرق والبنفسجي وغيرها.

قد يهمك أيضا :

استوحي إطلالاتك الشتوية من مدوّنات الموضة الخليجيات

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دور الأزياء تُطلق أحدث مجموعة مِن الفساتين المُحتشمة ذات طابع مُحافظ دور الأزياء تُطلق أحدث مجموعة مِن الفساتين المُحتشمة ذات طابع مُحافظ



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday