قطع أنيقة ومميزة لملابس المحجبات في رمضان 2019
آخر تحديث GMT 14:46:13
 فلسطين اليوم -

بتصميم منعش يناسب فصل الصيف والشهر الكريم

قطع أنيقة ومميزة لملابس المحجبات في رمضان 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قطع أنيقة ومميزة لملابس المحجبات في رمضان 2019

تصاميم رمضان 2019
القاهرة - فلسطين اليوم

مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، بدأت الفاشينيستات وكثير من الماركات المتخصصة بملابس المحجبات، بتقديم تصاميم رمضان 2019، بقطع أنيقة ومميزة، منعشة تناسب فصل الصيف الذي سيتزامن مع شهر رمضان، وأنيقة تناسب الشهر الكريم، ويبدو أنّ الفساتين المزركشة بالألوان الربيعية، ستكون متصدرةً للقائمة بـ موسم رمضان هذا العام، كهذا الفستان باللون الأزرق الملكي الجذاب من مرمر محمد، مناسب لليالي رمضان، مع كعب عالٍ ذهبي، وطرحة دانتيل ناعمة باللون الأبيض، وشنطة صغيرة الحجم من ماركتكِ المفضلة.

ولاحظنا ظهور التنانير البليسيه المكسرة مع الكارديغان الطويل، أو العبايات المفتوحة، بخاصة وأنّ هذا النوع من التنانير موضة بشكل كبير هذا العام، فلِمَ لا تنسقينه مع قطعة رمضانية كالتي اعتمدتها المدونة خولة المراغي، يمكنكِ اختيارها بالنهار للعمل، أو اعتمدي على اللامعة منها لعزائم رمضان، سواء في الإفطار أو السحور.

فالفساتين المخملية بدرجات الكريمي مع الرسومات الفلكلورية، من القطع التي لا غنًى عنها بموسم رمضان، هذا العام ستكون مع حزام الخصر العريض، وبرسومات مجنونة أكثر، تلائم كذلك ربيع 2019، أو يمكنكِ اعتماد الفساتين من الساتان الناعمة المفتوحة من الجانبين، مع تنورة تشبه البطانة، وحزام الخصر العريض، كهذا التصميم من روان والي، والحجاب باللون البيج الداكن.

كما أعجبنا كذلك العباية الفخمة من فطامي بو حمد، والتي تناسب كل أوقاتكِ بعد الإفطار أو حتى في نهار رمضان، فهذا الفستان الأسود مع الرسومات المزركشة الذهبية على الأكمام والخصر، مناسب لاطلالة رمضانية وعربية من الطراز الأول، حاولي تنسيقه مع الكعب العالي لتزيدي اللوك فخامة، وطرحة بألوان بسيطة كالأبيض، أو الكريمي.

قد يهمك ايضا: 

مصممو الأزياء يطلقون تشكيلة جديدة من ملابس المحجبات

تنورة طويلة تركية للمحجبات بدرجات البيج لإطلالة أنيقة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطع أنيقة ومميزة لملابس المحجبات في رمضان 2019 قطع أنيقة ومميزة لملابس المحجبات في رمضان 2019



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن ـ فلسطين اليوم
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ا...المزيد

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 08:53 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

التوأم الأكثر تطابقًا في العالم يرغبان في الزواج من رجل واحد

GMT 05:20 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

عبير الأنصاري توضح أجمل إطلالة في مهرجانات 2016

GMT 03:52 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

مسألة رياضية خادعة لتلاميذ صغار تترك الكبار في حيرة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday