تعلّمي طريقة تنسيق التنورة الطويلة على طريقة نجمات السوشيال ميديا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرّفي على قطع الأزياء التي يجب أن تحتويها خزانة كل سيدة

تعلّمي طريقة تنسيق التنورة الطويلة على طريقة نجمات السوشيال ميديا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعلّمي طريقة تنسيق التنورة الطويلة على طريقة نجمات السوشيال ميديا

التنورة الطويلة
القاهرة - فلسطين اليوم

بالنسبة للمحجبات أو للسيدات اللواتي يفضلن الإطلالات المحتشمة، هناك قطع أزياء محددة يجب أن تحتويها خزانة كل منهن لتجعل تنسيق الإطلالات أسهل، وبهذه القطع نعني فستان الماكسي الطويل والعباية العملية والأخرى الفاخرة للسهرات إلى جانب البنطلون العريض والتنورة. بالنسبة للتنورة مثلاً فإنها تعتبر قطعة رائعة حيث يمكن تنسيقها بالعديد من الأشكال لتخدمك للعديد من الإطلالات، سواءً كانت النهارية أو المسائية الفاخرة، لذلك فإن تسوق التنورات بتصاميم مميزة يعد استثماراً رابحاً دائماً. إذا كنت قد مللت من الطريقة التقليدية التي ترتدين بها التنورة، شاهدي هذه الصور واستفيدي من نصائحنا التي تعلمك أفكار تنسيق التنورة بشكل عصري وأنيق يحافظ على إطلالاتك المحتشمة استوحيناها من إطلالات أنيقات انستقرام المحجبات. تعرفي على الأفكار المميزة وجربيها في إطلالاتك اليومية.

 

آسيا

 

إطلالة عصرية نسقتها آسيا باستخدام ثلاث قطع، التنورة بالتكسيرات الجذابة مع لمعة فضية معدنية، وقميص أبيض تركته منسدلاً فوق التنورة، وأضافت عليها جاكيت جلدي دون أكمام بالأربطة عند الظهر. ستايل عصري وخارج عن المألوف يمنح أي تنورة تقليدية لمسة جذابة.

 

اعتمدت دينا إطلالة ناعمة يمكنك أنت أيضاً اعتمادها في إطلالاتك الرسمية وخلال الحفلات النهارية. نسقت دينا تنورة بالتكسيرات باللون الأبيض مع بلوزة طويلة تركتها منسدلة فوق التنورة باللون الوردي مزينة بحبات اللؤلؤ الأبيض لتمنحها لمسة رسمية، وللاكسسوارات اختارت كلاتش ملون.

 

ما رأيك بستايل مريم؟ فكرة أنيقة لإطلالتك النهارية مع صديقاتك. لم تكتفي مريم باللوك التقليدي للقميص الأبيض مع التنورة بل تركته منسدلاً وزينت الخصر بحزام الكورسيه لكن بشكل ناعم مع ربطة جانبية. فكرة ناعمة تظهر أناقتك ننصحك بتجربتها.

 

ماريا الصادق

 

إذا كنت من محبات تنسيق الإطلالات العصرية الخارجة عن المألوف لكن مع الحفاظ على ستايل محتشم في الوقت نفسه فبإمكانك الاعتماد على إطلالات ماريا الصادق، فهي خبيرة في هذا النوع من تنسيق الأزياء. في هذا اللوك نسقت ماريا تنورة من الدنيم طويلة بالأزرار مع قميص بربطة عند الخصر وأكتاف مكشوفة منسدلة فوق تي شيرت باللون الأبيض لتحافظ على إطلالتها المحتشمة. وللاكسسوارات اختارت حقيبة القش العصرية لتكون إضافة مثالية لهذا اللوك.

 

برأي فاطمة فإن قميص الجينز من القطع التي يجب ألا تخلو منها خزانتك هذا الصيف. وفي هذه الإطلالة العملية نسقت فاطمة قميص الجينز تحت تنورة باللون الأبيض. فكرة أنيقة يمكنك الاعتماد عليها مع أي تنورة تقررين ارتدائها، كذلك يعتبر هذا اللوك سهل التنسيق مع الاكسسوارات، سواءً أردته عملياً أكثر مع حذاء رياضي أو رسمياً مع حذاء بالكعب العالي.

وقد  يهمك أيضَا:

جينيفر أنيستون تحصل على لقب أجمل امرأة في العالم

جينيفر أنيستون تكشف النقاب عن مفاتيح جمالها وبشرتها المشرقة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعلّمي طريقة تنسيق التنورة الطويلة على طريقة نجمات السوشيال ميديا تعلّمي طريقة تنسيق التنورة الطويلة على طريقة نجمات السوشيال ميديا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday