أمور يجب على المحجبات معرفتها للحصول على إطلالات جذابة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاقتداء بالمشاهير في صيحات الموضة بات واقعيًا

أمور يجب على المحجبات معرفتها للحصول على إطلالات جذابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمور يجب على المحجبات معرفتها للحصول على إطلالات جذابة

أمور يجب على المحجبات معرفتها
القاهرة - فلسطين اليوم

هناك أسرار خاصة لدى كل سيدة عندما يتعلق الأمر بأناقتها، وبالنسبة إلى مدونات موضة المحجبات، ربما يكون الأمر أكثر صعوبة، فهن محكومات بالعديد من القواعد الإضافية احتراماً لحجابهن، ومراعاة لملابسهن التي تتطلب الاحتشام والالتزام، لكنهن يبدون رغم كل هذا بكامل أناقتهن ورقيّهن، فيحملن مسؤولية تقديم الأفكار المبتكرة لملايين السيدات اللواتي يتابعنهن من حول العالم على حساباتهن على إنستغرام.

اقرا ايضا دلال الدوب تُبهر الحضور بإطلالتها في مدينة ميلان الإيطالية

ومن خلال رصدنا لست فاشنيستاز شهيرات رائعات، لاحظنا أن معظم هذه الأسرار تتمحور بشأن الإكسسوارات، فالملابس كلها جميلة وأنيقة بكل تأكيد، لكن الاختلاف وإبراز الشخصيات المتفردة، يكمن كله في تنسيق الإكسسوارات المبتكرة الخلابة، ومن هنا، يمكنك أنت أيضاً أن تستوحي ستايلك الخاص وتبتكري لنفسك إطلالات متنوعة.

دلال الدوب: تميل دلال الدوب إلى الألوان الأحادية، بالذات إلى الأبيض والأسود والرمادي، ولا تتخلّى عادة عن الحجاب الأبيض، لذا فهي تبرز الاختلاف في الإكسسوارات الأساسية، خاصة الحذاء، تركز كثيراً على اختيار الحذاء بتصميم مبتكر، سواء كان حذاءً كلاسيكياً مزيناً بالورود البارزة أوالحلي الملونة، أو صندالاً ملوناً بالأربطة الملتفّة، أو حتى حذاء رياضياً أنيقاً، وهي أيضاً تحب حمل الحقائب الأنيقة من العلامات الراقية.

أمور يجب على المحجبات معرفتها للحصول على إطلالات جذابة

آسيا عاكف: كونها ترتدي حجاب التوربان، تميل آسيا عاكف إلى الإكسسوارات البارزة مثل الأقراط الضخمة لتحديد وجهها وإبرازه، بالذات الأقراط الدائرية الذهبية، أو الملونة المتدلية، تتزين آسيا أيضاً بأقراط الأنف، والأساور الضخمة، أما بالنسبة إلى الأحذية، فهي أكثر ميلاً إلى الأحذية المسطّحة المريحة التي تناسب ستايلها العملي، مثل الأحذية الرياضية أو الـSlides المفتوحة الملونة.

سندس القطان: ستايل سندس القطان شرقي جداً، فهي تميل إلى العبايات المنقوشة والفساتين المطبوعة، أما الأكسسوار الذي يميّزها، فهي المجوهرات الكبيرة من الذهب الأصفر التي تزيد ستايلها شرقية، وتمنحها طابعاً ساحراً جذاباً، قلائد كبيرة تغطي الصدر، أساور عريضة لافتة. أناقة من نوع مختلف.

سهى طه: الفاشنيستا المصرية المحجبة سهى طه تتميّز بستايل عملي في غاية الأناقة، أما سر أناقتها، فهو إضافة لمسة من اللون الزاهي دائماً في أكسسواراتها، لذا نراها تختار حقيبتها أو حذاءها بلون زاه مثل الزهري، الأزرق الإليكتريك، الأصفر، وغيرها من الدرجات القوية التي تجعلها تتوهج فعلياً، وهي خبيرة في تنسيق الطبعات المختلفة مع الألوان القوية، والنتيجة في كل مرة.. مذهلة.

لينا الغوطي: مدونة الموضة المحجبة الشابة لينا الغوطي من الفاشنيستاز المفضلات لدينا، أما تفاصيلها الصغيرة فتمسكها دائماً بالنظارات الضيقة الملونة، والأحذية المدببة العالية الكعب، إنها لمساتها الخاصة لأناقة دائمة، تناسب ستايلها المنطلق المرح.

مرمر محمد: هناك أكسسوارت لا يمكن لمرمر محمد التخلّي عنها، الأحزمة العريضة، الأساور العريضة، الحقائب الراقية، والنظارات الشمسية. برأيها هذه الأكسسوارات كفيلة بتحويل أي إطلالة من عادية إلى رائعة.

قد يهمك ايضا تألّقي بملابس تُناسب فترة الحمل من مدونة الموضة سهى

"الكيمونو" الطويل طريق المحجبات للحصول على إطلالة لا تُنافس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمور يجب على المحجبات معرفتها للحصول على إطلالات جذابة أمور يجب على المحجبات معرفتها للحصول على إطلالات جذابة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 21:53 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

ضعف الأظافر وتساقط الشعر دليل عن نقص الفيتامينات في جسدك

GMT 10:05 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أسماء الأسيرات المحتجزات في أسوار سجون "الاحتلال "

GMT 11:38 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستخبارات العراقية تعتقل 3 من قيادات داعش في الأنبار

GMT 19:37 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

رياض المالكي يعلن إعتراف كولومبيا بدولة فلسطين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday