إطلالة مُحتشمة باللون الأحمر للنجمة ليدي غاغا تجذب الأنظار إليها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قبل أيام من مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2018

إطلالة مُحتشمة باللون الأحمر للنجمة ليدي غاغا تجذب الأنظار إليها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلالة مُحتشمة باللون الأحمر للنجمة ليدي غاغا تجذب الأنظار إليها

إطلالة مُحتشمة باللون الأحمر للنجمة ليدي غاغا
القاهرة - فلسطين اليوم

تُعرف النجمة ليدي غاغا بجرأتها التي تصل إلى حد الغرابة وربما الصدمة، فهي عادة من تطل على جمهورها بصيحات غير مألوفة، يصعب تقليدها، ولكنها محل اهتمام الملايين لاشك، حتى أننا لا ننتظر منها أن تكون ملهمة للفتاة العربية بأي شكل من الأشكال، ولكن يبدو أنها قررت هذه المرة أن تحدث ضجة كعادتها ولكن بإطلالة جديدة عليها تمامًا، حيث ذهبت إلى النقيض بإطلالة محتشمة تخفي كل مفاتن الجسم.

وظهرت ليدي غاغا في شوارع باريس برفقة صديقها كريستيان كارينو، قبل أيام من مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2018،والذي تشارك فيه ليدي غاغا بفيلم A Star Is Born، وتمكنت النجمة أن تجذب عدسات الكاميرات بإطلالتها التي تشبه نجمات هوليود في الأربعينات والخمسينات، وتلهم بها الاتجاهات المحافظة في الموضة.

اختارت ليدي غاغا فستان محتشم، ينسدل حتى بداية القدم، وبأكمام منفوخة تغطي الذراعين بالكامل، كما زينه ياقة بربطة الفراشة المميزة للصيحات الكلاسيكية، واختارته باللون الأحمر القوي لتضيف لمسة أناقة، فلا يمكن أن تمر إطلالة ليدي غاغا مرور الكرام من دون نقطة قوة تجذب الانتباه.

وجاء الفستان الأحمر المحتشم الذي اعتمدته ليدي غاغا من مجموعةCO لخريف وشتاء 2018، ونسقت معه نظارة بعيون القطة والتي تلائمت مع موضة الخمسينات التي اتبعتها، كما ذهبت لحقيبة سوداء كلاسيكية من دار بالنسياغا Balenciaga، أما شعرها البلاتيني فاختارت أن تظهره بتسريحة كلاسيكية دعمت الإطلالة الخمسينية بجدارة.

ويكون لا مانع من أن تعتمد الفتاة المحجبة نفس الإطلالة، فهي بالطبع اختيارًا أنيقًا ومحتشمًا ربما لن يتكرر من ليدي غاغا، ولكن إذا اختارت الفتاة نفس لون الفستان الأحمر القوي عليها أن تنسقه مع حجاب بلون هاديء حتى لا تبدو بإطلالة صارخة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالة مُحتشمة باللون الأحمر للنجمة ليدي غاغا تجذب الأنظار إليها إطلالة مُحتشمة باللون الأحمر للنجمة ليدي غاغا تجذب الأنظار إليها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday