إليك أبرز لفات الحجاب مع النظارات الشمسية من وحي مدونات الموضة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يفضل اختيار لفات الطرح البسيطة التي يمكن أن تبرز نظارتك

إليك أبرز لفات الحجاب مع النظارات الشمسية من وحي مدونات الموضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليك أبرز لفات الحجاب مع النظارات الشمسية من وحي مدونات الموضة

لفات الحجاب مع النظارات الشمسية
القاهرة - فلسطين اليوم

اختيار لفات الحجاب مع النظارات أمر يثير حيرة الفتيات. فهن دائماً يشعرن أن ارتدائهن للنظارة الشمسية أو الطبية يجعل هناك صعوبة في اختيار لفة الطرحة المناسبة التي تجعلهن بكامل أناقتهن، لذلك من الطبيعي أن تجدي المحجبات دوماً يبحثن عن لفات حجاب مع النظارات تمنحهن مظهر أنيق وجذاب، وربما تكونين أنت واحدة منهن. ولأننا دوماً نسعى لتوفير وقتك ومجهودك، جمعنا لك في السطور التالية أنواع مختلفة من لفات الحجاب مع النظارات على طريقة مدونات الموضة المحجبات والتي ستلهمك كثيراً...

لفات الحجاب مع النظارات ذات الذراع الرفيعفي السابق تحدثنا عن قواعد ارتداء النظارة مع الحجاب، ولكننا اليوم قررنا أن نعطيك أفكاراً بناء على هذه القواعد. فمثلا، إن كانت نظارتك ذات ذراع رفيع فهنا سيكون من الأفضل اختيار لفة الحجاب المحكمة. فكلما كانت لفة الطرحة محكمة على وجهك وذراع نظارتك، كلما تفاديت تحرك نظارتك أو سقوطها مثلاً. ويمكنك أن تلاحظي هذا بوضوح في لفات حجاب مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب.

لفات حجاب مع النظارات ذات الذرع السميكهناك الكثير من النظارات الشمسية أو الطبية التي تأتي بذراع سميك، وهو ما يجعل هناك صعوبة في ارتدائها مع لفة الحجاب المحكمة. فأولاً، ستجدينها تشكل مساحة فارغة بين الحجاب ووجهك مما قد يمنحك حجماً إضافياً ظاهرياً للوجه. وثانياً، ستجدين صعوبة في نزعها بسهولة مما قد يفسد ربطة الحجاب. ولكن يفضل أن يتم تنسيق هذا النوع من النظارات مع لفات الطرح الفضفاضة أو كما يطلق عليها الحجاب الـ Loose أو مع التوربان مثلما فعلت مدونة الموضة المحجبة صوفيا. أما إن كنتِ من محبي لفة الحجاب المحكمة فيفضل هنا أن تكون من أقمشة خفيفة كالستان والشيفون، فهي لن تمنحك حجماً إضافياً.

لفات الحجاب مع النظارات ذات الحجم الصغير
إن كانت نظارتك الشمسية بعدسات ذات حجم صغير، فبنسبة كبيرة ستأتي أيضاً بأذرع رفيعة. لذلك يفضل هنا اختيار لفات الطرح البسيطة للغاية التي يمكن ببساطة أن تبرز نظارتك. فيمكنك اعتماد لفة الحجاب المحكمة، أو التوربان، كما فعلت مدونة الموضة فطامي. والتي فضلت اعتماد طرحة خالية من النقوش وذات لون محايد مع لفة حجاب بسيطة الشكل وهو ما منح فرصة لإظهار نظارتها الصغيرة بوضوح.

لفات حجاب مع النظارات ذات العدسات المراياإن كان خيارك هو ارتداء نظارة شمسية ذات عدسة مرايا، فهنا يفضل أن تكون لفة حجابك بسيطة. لأن النظارة ستكون ملفتة للنظر بشكل كبير. لذلك يفضل اعتماد لفات الحجاب التقليدية. ويمكنك الاستعانة بلفة حجاب مدونة الموضة مرمر محمد.
بالطبع ما ذكرناه بالأعلى ليس بالضرورة أن تكون قواعد صارمة لا يمكنك الخروج عنها. بل الأمر كله يتوقف على مدى شعورك بالراحة تجاه مظهرك. فيمكنك ببساطة أن تفعلي ما يحلو لك ولكن إن شعرتي بالحيرة فما ذكرناه سيجعل الأمر سهلاً وبسيطاً.

قد يهمك أيضا :  

كيم كارداشيان بالحجاب مع ابنتها في الكنيسة الأرمينية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك أبرز لفات الحجاب مع النظارات الشمسية من وحي مدونات الموضة إليك أبرز لفات الحجاب مع النظارات الشمسية من وحي مدونات الموضة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday