فيت بيت تطلق ساعتها الذكية أيونيك في الإمارات العربية المتحدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"فيت بيت" تطلق ساعتها الذكية "أيونيك" في الإمارات العربية المتحدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فيت بيت" تطلق ساعتها الذكية "أيونيك" في الإمارات العربية المتحدة

الساعة الذكية ’أيونيك‘
القاهرة - فلسطين اليوم

أطلقت ’فيت بيت‘ (Fitbit)، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأجهزة القابلة للارتداء والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (FIT)، ساعتها الذكية الأولى والتي تحمل الاسم ’أيونيك‘ Ionic™ في أسواق الإمارات العربية المتحدة. وهذا وتتميز الساعة الذكية ’أيونيك‘ الجديدة بكونها توفر تجربة مخصصة بالكامل مما يجعل منها المنصة الأولى للصحة واللياقة.

وتأتي الساعة الذكية ’أيونيك‘ مبنية على خبرات العلامة التجارية العريقة في مجال الصحة واللياقة، يثريها مستشعر تقدير نسبة تشبع الدم بالأكسجين، مما يجعل منها قادرة على متابعة الرؤى الصحية بشكل أعمق لحالات مثل تتبع حالات التوقف عن التنفس أثناء النوم. كما تتميز الساعة الذكية الجديدة بتقنيات متطورة مثل التتبع عبر نظام تحديد الموقع الجغرافي والنظام التدريبي المدمج في الساعة وتقنية مراقبة معدل نبضات القلب ومقاومة للماء على عمق يصل حتى 50 متر، إضافة إلى مزايا أخرى مثل الموسيقى المخزّنة على الجهاز والإشعارات الذكية ومجموعة من التطبيقات الشهيرة وتصاميم الساعة من متجر تطبيقات فيت بيت.

كما تأتي ’أيونيك‘ ببطارية قادرة على العمل لمدة 5 أيام مع تتبع أوتوماتيكي للحركة والنوم وتوافق مع كافة أنظمة التشغيل، وتتوفر حزمة التطوير البرمجية لتطبيقات ’فيت بيت‘ بشكل مفتوح للمطورين.

وبهذه المناسبة، قال جيمس بارك، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة فيت بيت: "قبل عشر سنوات من الآن، حققت ’فيت بيت‘ ريادة قطاع الأجهزة القابلة للارتداء بإطلاقها أول سوار لتعقّب الصحة واللياقة، ومنذ ذلك الحين، أصبحنا الشركة الرائدة عالمياً في هذا المجال وتمكننا من رسم معالم الابتكار في هذه الفئة من الأجهزة وتأسيس شبكة اجتماعية للياقة هي الأكبر في مساعدة الملايين من الأفراد حول العالم حتى يحققوا مستويات أعلى من الصحة واللياقة." وأضاف: "مع إطلاقنا اليوم للساعة الذكية ’أيونيك‘ سنقدّم لعملائنا ما يبحثون عنه وما لم يشاهدوه قبل الآن في ساعة ذكية، المنصة الأولى للصحة واللياقة التي تجمع بين قوة التخصيص والرؤى والمتابعة العميقة مع أكثر التقنيات تطوراً حتى الآن، مما يفتح آفاقاً غير مسبوقة في مستقبل تقنيات تتبع الصحة واللياقة".

كل ما تريده في منصة واحدة

سواء كنت مبتدئاً أو رياضياً خبيراً، يوفر جهاز ’فيت بيت‘ الأكثر تقدماً حتى الآن التوجيه الشخصي والعملي لتحفيزك على تحقيق أهدافك، كل هذا مع الحفاظ على اتصالك مع التطبيقات والإخطارات بغض النظر عن نوع الهاتف الذكي لديك.

التدريب الشخصي مع مدرب فيت بيت: يتكيف نظام التدريب بحسب البيانات التي تزود بها التطبيق على هاتفك الذكي بها، وبإمكانك الاستماع إلى تدريبات صوتية مخصصة للمشي والجري وذلك لتعزيز قدرتك على التحمل والسرعة وتخصيص نموذج التدريب بالشكل المناسب لك.

رفيق دربك للجري: تقدّم ساعة ’أيونيك‘ الذكية ميزة تعقّب للجري بشكل أوتوماتيكي من خلال تقنية Run Detect التي تتبع حركتك عن طريق نظام تحديد الموقع الجغرافي بمجرد خروجك من المنزل والانطلاق، ويمكنك مشاهدة وتيرة جريك مباشرة مع المسافة المقطوعة، إضافة إلى تقنية التوقيف التلقائي في حال توقفت لشرب الماء أو التقاط أنفاسك ثم تعود لتسجيل البيانات ما أن تبدأ بالجري مجدداً.

نظام جديد لتمارين السباحة: مع قدرتها على مقاومة الماء لعمق يصل حتى 50 متر، يمكنك استخدام ’أيونيك‘ في الماء لمتابعة نشاطك في السباحة وفترات التمارين والسعرات الحرارية التي تم حرقها.

نظام متطور لتحديد الموقع الجغرافي: التصميم الفريد والهوائي المدمج يجعلان من ’أيونيك‘ ساعة ذكية ذات اتصال قوي بنظام تحديد الموقع الجغرافي والأقمار الصناعية GLONASS، مما يوفر أداءً عالياً من حيث الاتصال. اترك هاتفك وتابع وتيرة حركتك والمسافة المقطوعة بشكل مباشر من على معصمك فضلاً عن الارتفاع المسجّل أثناء التسلّق وفترات الاستراحة والخريطة لحركتك سواء كانت مشياً أو جرياً أو حتى إذا كنت تركب سيارة أو قطار، وذلك بشكل مباشر عبر تطبيق فيت بيت.

تقنية مطورة لمتابعة معدّل نبضات القلب: تتميز ساعة ’أيونيك‘ الذكية بتقنية PurePulse® المطورة لمراقبة معدل نبضات القلب مع دقة أعلى خلال التمارين مثل التمرن على الدراجة الهوائية أو الجري مع قياس أفضل للسعرات الحرارية التي يتم حرقها ومتابعة معدل نبضات القلب لتخصيص زخم التمارين ومتابعة نشاط القلب على مدار الساعة.

تقنية استشعار جديدة: إن إطلاق مستشعر SpO2 لتقدير مستويات الأكسجين في الدم يفتح آفاقاً جديدة للقدرة على  تتبع مؤشرات جديدة هامة حول صحتك، مثل توقف التنفس أثناء النوم ومرض الرجفان الأذيني.

التحفيز بالموسيقى: اترك هاتفك في المنزل واحصل على الحافز الذي يطلق العنان لقدراتك على التمرّن مع القدرة على الاستماع لأكثر من 300 أغنية على الجهاز (مساحة تخزين 2.5 جيجا بايت) أو تحميل والاستماع للمدونات الصوتية المفضّلة لديك. اربط الساعة الذكية ’أيونيك‘ بسماعات ’فيت بيت‘Flyer™ اللاسلكية الجديدة أو أي جهاز من اختيارك بتقنية Bluetooth.

الإخطارات الذكية التي تحتاجها: مع إشعارات الهاتف الذكي الموسّعة، والقدرة على تلقي المكالمات والنصوص وتنبيهات التقويم، وكذلك إخطارات التطبيقات مثل فيسبوك، و وبريد جي ميل، وانستغرام، وسلاك وسناب شات وغيرها من التطبيقات الأخرى.

بطارية تدوم طويلاً: تقدّم ساعة ’أيونيك‘ الذكية عمر بطارية يدوم لخمسة أيام عبر عملية شحن واحدة (10 ساعات مع نظام تحديد المواقع الجغرافي أو تشغيل الموسيقى)، مما يمكن الساعة من الاستمرار معك في  أي نشاط تقوم به خلال النهار وتتبع نومك طوال الليل.

بالإضافة إلى هذه الميزات الجديدة، توفر ساعة ’أيونيك‘  كل ما تحب من فيت بيت، مثل تقنية تتبع الخطوات ومراقبة السعرات الحرارية والمرتفعات التي قمت بتسلقها ومراحل نومك، تابع مستويات لياقة قلبك (تقدير القدرة الأوكسجينية العظمى).

خصص ’أيونيك‘ بالطريقة التي تحب

تعمل الساعة الذكية ’أيونيك‘ بنظام التشغيل فيت بيت، وهو نظام التشغيل الجديد المخصص للساعات الذكية والذي سيتم تحديثه بشكل دوري لتطوير تجربة المستخدمين، ويضم متجر تطبيقات ’فيت بيت‘ حيث يمكنك اختيار التطبيقات ومظهر الساعة المناسب لك حتى تكون على اطلاع دائماً بالمعلومات التي تريدها بشكل يعكس شخصيتك ويلبي احتياجاتك.

يوفر متجر التطبيقات مجموعة من تطبيقات الصحة واللياقة البدنية من فيت بيت، مثل Exercise و Fitbit Coach و Relax و Timer  وغيرها المزيد، بالإضافة إلى التطبيقات الشهيرة التي صممت لجعل حياتك أسهل وأكثر راحة عند التنقل. تم تصميم كل تطبيق خصيصاً لساعة  ’أيونيك‘ الذكية لذلك ما من حاجة لتحميل التطبيق المخصص لهاتفك الذكي أو أن يكون هاتفك بجانبك.

ساعة ’فيت بيت‘ الأقوى والأخف بتقنية تحديد الموقع الجغرافي

ساعة  ’أيونيك‘ الذكية هي الساعة الأولى من ’فيت بيت‘ المصممة من قبل مختبرات الشركة بشكل كامل، وتضم معالجاً ومواد جديدة تقلل من وزن الساعة وتعزز من متانتها وتطور أداءها مع تحسين قدرة الجلد تحت المعصم على التنفس أثناء ارتداءها يومياً، مما نتج عنه ساعة خفيفة وتصميم مريح وكفاءة عالية للارتداء طوال اليوم.

التصميم الأكثر تطوراً: بتوظيف تقنيات النانو، يتيح الجسم الموحّد لحزام الساعة القدرة على مضاعفة هوائي تقنيتي البلوتوث ونظام تحديد الموقع الجغرافي، مما يمكنك من استخدام هذه التقنيات حتى في أكثر المدن ازدحاماً أو في رحلاتك بالمناطق النائية.

صممت لتدوم: تم تصميم ساعة ’أيونيك‘ الذكية لتكون أكثر متانة من خلال المواد الجديدة وحزام المعصم الجديد والمزيد من الاختبارات.
شاشة مريحة للقراءة: من خلال الشاشة الملونة بالشكل الكروي الزجاجي والتي تعمل باللمس مع الرسومات الواضحة والإضاءة المعززة حتى 1000 شمعة، يمكنك قراءة كافة التفاصيل على الشاشة سواء كان ذلك في وضح النهار أو في الإضاءة المنخفضة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيت بيت تطلق ساعتها الذكية أيونيك في الإمارات العربية المتحدة فيت بيت تطلق ساعتها الذكية أيونيك في الإمارات العربية المتحدة



GMT 08:31 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أفضل النصائح لاختيار الحذاء المناسب لقدميك

GMT 14:20 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

دار "لونجين" تصدر ساعة "" Skin Diver المُخصصة للغطس

GMT 13:12 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل حقائب الجلد الرياضية الرجالية من ""BRUNE

GMT 02:39 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

"بانيراي" تشارك في معرض "Salon des Grande "Complications داخل أبو ظبي
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday