تعرف على أفضل أنواع العطور الخاصة بالرجال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرف على أفضل أنواع العطور الخاصة بالرجال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل أنواع العطور الخاصة بالرجال

البرفانات الرجالي
القاهرة - فلسطين اليوم

لا شك أن طلة الرجل وجاذبيته الخارجية لم ولن تكتمل دون البرفانات الرجالي خصوصا عند نجاح الرجل في اعتماد النوع المناسب له ولنمط حياته من أنواع البرفانات الرجالي فعلى الرغم من أن العطور الرجالي تعتبر من عناصر الاكسسوار الرجالي الغير مرئية إلا أن لها القدرة على جذب أنظار جميع المحيطين بالرجل دون بذله لأي عناء يذكر كما تساهم الأنواع الرائعة مرتفعة الجودة من العطور الرجالي على رفع ثقة الرجل بنفسه إلى عنان السماء عبر منحه اللمسة التكاملية المطلوبة لطلته الخارجية وإحداق فارق كبير وملحوظ على درجة توهجها ومثاليتها, هناك العديد من أنواع القديمة الخالدة من العطور الرجالي التي حافظت على مكانتها في قائمة أفضل البرفانات الرجالي كما تواجدت أيضا بعض النسخ والإصدارات المحدثة التي وعلى الرغم من حداثتها استطاعت انتزاع إعجاب وقبول العديد من الرجال المهتمين بأناقتهم حول العالم.  

اقرا ايضا "العطور الشرقية" الاختيار الأمثل لهدايا رأس السنة
 سوف يسلط التقرير التالي الضوء على أبرز أنواع العطور الرجالي لعام 2018 والتي من المرجح أن تحافظ على مكانتها الكبيرة في مجال البرفانات الرجالي خلال عام 2019 كما ستتعرف على أفضل النصائح للنجاح في اختيار أنواع العطور الرجالي المناسبة لك.

1- Sauvage Eau de Parfum.. عطر مستوحى من الساعة السحرية


منذ اللحظة الأولى لابتكار عطر Sauvage، تمّ ابتكاره ليكون قوّة طبيعيّة لا يردعها رادع. حيث اجتاح انتعاشه القويّ العالم بسرعة البرق، على غرار موجة جارفة. وهو يكتشف اليوم مساحة جديدة ضمن ساعة الشفق السحريّة، تلك اللحظة حين يتغيّر كلّ شيء.

العطار François Demachy، -المبتكر لدى Dior- ، ابتكر عطر Eau de Parfum الغامض الجديد ليضيف عمقاً جديداً على وجه Sauvage، مستمداً الوحي من "الساعة السحريّة" الأسطوريّة Magic Hour.

ففي الوقت المعلّق للغسق الأزرق الزائل، يُطلّ عطر Sauvage الجديد. في فسحة تسكنها الأساطير القديمة حيث الذئاب هي بمثابة آلهة والرجال يطلقون العنان لغريزتهم الحيوانيّة.

أريج Eau de Parfum الحادّ والسلس ذو طابع ليليّ ومنعش، مفاجئ ومألوف في الوقت نفسه. فهو يتميّز بقوّة غامضة ضمن الانتعاش المثاليّ المبتكر حسب الطلب، بتناغمات عطريّة تجسّد سحر هذا الوقت المعلّق، عندما يهدأ كلّ شيء، وعندما تكون السماء المتأجّجة في أبهى حللها.

2- برفان هوليستر فيستيفال- Hollister Festival
تواجد هذا العطر في قائمة أفضل البرفانات الرجالي للعام 2018 لم يكن أمر غريب على الإطلاق فلقد اكتسح هذا العطر تفضيلات نسبة كبيرة من الفئات العمرية الشابة خاصة وأنه منعش وقوي التأثير بفضل تواجد الزجبيل والعنبر بشكل أساسي في تركيبه بجانب الإضافات العطرية الزهرية الرائعة.  
3- برفان سوفاج - Sauvage

من المستحيل أن نجد قائمة تضم أفضل البرفانات الرجالي ولا نجد فيها هذا العطر القوي والممتد التأثير بفضل مكوناته الرائعة التي تتشكل من اختلاط التوابل الحارة مثل فلفل سيشوان الصيني وجوزة الطيب مع الفانيليا والينسون وهي المكونات الذي جعلت برفان  سوفاج - Sauvage من بين الأفضل بالنسبة لفصل الشتاء.

4- برفان سوبريم عود - Supreme Oud
أحد البرفانات الرجالي القوية والأكثر من الرائعة والتي تقدمها ماركة رالف لورين العملاقة وتحتوي في مكوناتها على العود بشكل أساسي ولمسات قوية من الفلفل الحار والقرفة بجانب نبات نجيل الهند.

5- برفان آرماني كود - Armani Code A-list EDT
برفان آرماني كود - Armani Code A-list EDT

كما هو المعتاد في كل مجالات الموضة استطاع برفان آرمانتي  A-list EDT من تحقيق نجاح باهر للغاية مكنه من التواجد في قائمة أفضل البرفانات الرجالي للعام الجاري ومن المؤكد أنه قائمة 2019 سوف تشهد تواجد هذا البرفان المركب بمثالية كبيرة من مستخلصات الأخشاب العطرية وأزهار الخزامى.

6- برفان هوغو بوس - Hugo Boss
رائدة صناعة العطور عبر التاريخ وفي جميع قوائم أفضل البرفانات الرجالي كل عام هوغو بوس استخدمت الزنجبيل وفاكهة المينكا في المحافظة على مكانتها العريقة في عالم البرفانات الرجالي لعام 2018.

7- برفان كالفن كلاين إتيرنتي -Calvin Klein Eternity
برفان كالفن كلاين إتيرنتي -Calvin Klein Eternity

يمزيج رائع ومتكامل للغاية من الحمضيات ومستخلصات أخشاب الصندل والورد العطرية بجانب اللمسات المثالية من العنبر ونجيل الهند ضمت قائمة أفضل البرفانات الرجالي برفان  كالفن كلاين إتيرنتي -Calvin Klein Eternity بكل فخر.

8- برفان كوتش بلاتينيوم - Coach Platinum
من بين أفضل البرفانات الرجالي الشتوية على الإطلاق لشتاء 2018-2019 فهو مصنوع من إضافات قوية من حبوب التونكا المخلوطة مع مستخلص التوتب ونبات الميرمية بجانب قاعدة عطرية قوية من خشب الصندل والفلفل الأسود المضاف لها لمسات منعشة من ثمار الأناناس والباتشولي.  
9- برفان لويس فويتون ليمينسيتيه - L’Immensité


الإصدار الأفضل بين 5 إصدارات أطلقتها علامة لويس فويتون الفرنسية الرائدة على صعيد البرفانات الرجالي حيث يتمتع برفان لويس فويتون ليمينسيتيه - L’Immensité بتكامل أكثر من رائع بين مكوناته الأساسية والقوية المكونة من الزنجبيل والعنبر المطعم بمستخلص ثمار الجريب فروت الحمضية.

10- برفان بولو الترا - Ralph Lauren Polo Ultra Blue
يعتبر من بين البرفانات الرجالي الصيفية الخفيفة التي تضمن الحيوية والانتعاش خلال الأجواء الحارة في فصل الصيف بفضل مستخلصات ثمار الخيار وعطرية بذور التونكا الرائعة.

11- برفان برادا بلاك - Prada Luna Rossa Black
 برفان برادا بلاك - Prada Luna Rossa Black

لا شيء أفضل بالنسبة للرجال الذين يمتلكون نمط حياة نشط والرياضي من التمتع بامتزاج قوة البرفانات الرجالي مع قوة أذهانهم وأجسادهم وهذا الأمر وهو ما يحققه هذا العطر المكون من مزيج مثالي من العنبر والباتشولي بجانب لمسات قوية وظاهرة من ثمار البرغمون الحمضية وأزهار الأنجيلكا العطرية.

- كيف تختار البرفان الرجالي المناسب؟
1-  بغض النظر عن نوع العلامة التجارية معرفة الرجل مصادر رائحة البرفانات الرجالي المفضلة له أمر هام يسهل مهمة الاختيار الصحيح لذلك الخطوة الأولى في تحديد الروائح المفضلة بين روائح الثمار الحمضية أو الروائح الأكثر تركيزا مثل روائح المسك والعنبر أو الروائح التي يغلب عليها الرائحة السكرية القريبة للحلوى بسبب تدرجها من الأزهار والثمار هي الخطوة الأهم دائما

2- عند مشاهدة إعلان تجاري لأحد البرفانات الرجالي لا تنخدع بمظهر النجم أو الشخص الذي يعرض السلعة أو الشكل الخارجي لزجاجة العطر فالواقع مختلف تماما عن الإعلانات التجارية وقد تكون رائحة البرفان غير مناسبة لك.

3- لا تجرب أكثر من 3 أو 4 أنواع من البرفانات الرجالي كحد أقصى حتى لا تختلط الروائح وتسبب لك الارتباك وإن لم تنجح في العثور على ما يناسبك حاول تغيير مكان التسوق.

4- عند تجربة أحد البرفانات الرجالي لا تقم برش العطر في الهواء ومحاولة أو شم الغطاء لأن هذا الأمر لن يمنحك القدرة على الحكم بنجاح على مدى ملائمة البرفان بالنسبة لك كما من الأفضل أن ترش العطر على الأماكن ذات الحرارة المعتدلة مثل المعصم.

5- في حالة الشعور بالارتباك وعدم المقدرة على التفريق بين روائح البرفانات الرجالي قم بالخروج من المتجر واشرب بضع جرعات من المياه الباردة ثم استنشق الهواء لعدة دقائق ثم عاود عملية التسوق من جديد.

قد يهمك ايضا تعرفي على فترة صلاحية العطور وطرق العناية بها

باقة متنوعة من أفضل أنواع العطور التي تعزز من حضور شخصيتك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل أنواع العطور الخاصة بالرجال تعرف على أفضل أنواع العطور الخاصة بالرجال



GMT 20:01 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

دليلك الكامل لارتداء البدلات الرسمية

GMT 19:56 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

هذه القطع السبعة يجب ألا تخلو منها خزانة أي رجل أنيق

GMT 18:02 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل تصميمات القمصان للرجل الرياضي
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday