إليكِ أبرز الخواتم المُستوحاة مِن الحيوانات بتوقيع boucheron
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إليكِ أبرز الخواتم المُستوحاة مِن الحيوانات بتوقيع "Boucheron"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليكِ أبرز الخواتم المُستوحاة مِن الحيوانات بتوقيع "Boucheron"

الألماس
القاهرة - فلسطين اليوم

تتزيّن المجوهرات منذ القدم بأشكال الحيوانات وأنواعها المختلفة، فالكائنات الطبيعية تغني تصاميم المجوهرات من أرقى الماركات العالمية وتزيدها تألّقاً وبخاصة أن لكلٍّ منها رمزا معيّنا يوحي بروح ومزاج أو يكرّس لشخصية تتسم بصفات محددة. ومما لا شك فيه أن الحيوانات هي أبطال الأساطير والحكايات التقليدية، وليس هناك أجمل من قطعة مجوهرات تروي قصة وترمز إلى صفة ما، قد تكون تعويذة تحميك من الشر أو تمنحك حظاً وافراً.
لفتتنا خواتم مستوحاة من الحيوانات تحمل توقيع دار Boucheron، إليكِ أبرزها:

خاتم يأخذ شكل القط الفهد
يرمز هذا الحيوان إلى التحفيز والتقدير والحرية، فهو مكرّس للسيدة المستقلّة لكن المرهفة أيضا. ترصيعه بالألماس الوردي والأبيض والزمرّد يزيد لونه الذهبي الوردي فخامةً.

خواتم تتّخذ ألوان الحرباء
من الشائع أن الحرباء صفة تُطلق على الشخص الماكر، ولكن ما يميزها في الحقيقة ألوانها المتغيّرة تكيّفاً مع البيئة، دار Boucheron استوحت من الحرباء ألوانها العديدة وحوّلتها إلى خاتم فاخر مرصّع بالتسافوريت والسافير الأزرق والأصفر والبنفسجي في تدرّجات لافتة.

خواتم الطاووس
تقدّم الدار رمز الخلود والسلام والازدهار في خاتم يتّخذ شكل الطاووس ومصنّع من حجر السافير الأزرق والألماس، أو ضمن خاتم آخر من حبات ماسية مع عينين زُيّنتا بالسافير.

الحصان المجنّح
وهو كائن أسطوري يشير إلى الاسترخاء والسلام، ما يجعل منه خاتماً متميزاً للسيدات الهادئات الشخصية، اختاريه من الألماس مع حبات السافير الأزرق والجمشت البنفسجي، كلا اللونين يجسّد الاسترخاء، أو انتقي التصميم ذاته ولكن مع حجر الماس الشفاف.

خواتم البطريق
يمنح هذا الخاتم السيدة القوة والصفاء، فضلاً عن تمسّك البطريق بشريك واحد ما يرمز إلى الحب الخالد. تقدّم دار Boucheron خاتماً مستوحى من البطريق، تعتليه حجرة الأكوامارين أو الزبرجد الأزرق وتحيط بها حبات الألماس.

خواتم الذئب
مجرّد تزيّنك بخاتم مستوحىً من الذئب، سيجسّد فيك القوة وقدرتك على حماية نفسك. أما تزيّنه بالذهب الأصفر وحجر السافير من نفس اللون فينمّ عن ترف وسحر متميزين.

السلحفاة
لهذا الحيوان المسالم رمز الحياة المديدة والصبر والحكمة، اختاريه ضمن خاتم يتزين بالكوارتز الوردي في تصميم ناعم يناسب السيدة الحالمة، مع ترصيعه بالألماس والذهب الوردي.

خاتم الفلامينغو
يتميز بلون وردي اتخذه من أحجار السافير التي امزجت مع الألماس، ويشتهر هذا الطائر لدى المصريين القدامى الذين يعدّونه تجسيداً لطائر العنقاء الأسطوري الذي بُعث إلى الحياة من رماده ما يجعله رمز المستحيل والخلود!

خاتم الفيل
ويرمز إلى الحكمة والتعقّل في الأساطير الشرقية، حوّلته Boucheron بفضل الأحجار الثمينة من ألماس وسافير إلى تحفة فنية وخاتماً فاخراً يزيّن يدك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ أبرز الخواتم المُستوحاة مِن الحيوانات بتوقيع boucheron إليكِ أبرز الخواتم المُستوحاة مِن الحيوانات بتوقيع boucheron



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday