مجوهراتبلو بوك تجسّد أجمل عناصر الفصول الأربعة
آخر تحديث GMT 09:15:23
 فلسطين اليوم -
الكويت توقف الرحلات من وإلى كوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا مرتضى منصور يتحدى في أول تصريح بعد إلغاء الكلاسيكو المصري عدد من الإصابات الطفيفة وصلت إلى مستشفى الشفاء الطبي جرّاء سقوط شظايا القبة الحديدية على منازل المواطنين شرق مدينة غزة ارتفاع عدد الاصابات التي وصلت الى مجمع الشفاء الطبي الى 8 اصابات مختلفة جراء التصعيد الاسرائيلي شرق غزة الولايات المتحدة تبحث مع كوريا الجنوبية تخفيض مستوى التدريبات المشتركة بسبب المخاوف من فيروس كورونا وزارة الصحة البحرينية تعلن عن تسجيل ثاني إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد تشخيص حالة مواطنة بحرينية قادمة من إيران فرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي في الساعات الثلاث الأخيرة - تم إطلاق 23 صاروخًا وقذيفة هاون على المجلس الإقليمي إشكول فقط بينت في حديث مع رئيس بلدية سديروت: الجولة الحالية تقترب من نهايتها .. من غير الممكن خوض جولة كبيرة قبل الانتخابات بسبب الوضع الأمني، رئيس الوزراء ننياهو يلغي حضور مؤتمرات الليكود في طبريا وصفد، وسيجري مشاورات أمنية في الكرياه
أخر الأخبار

مجوهرات"بلو بوك" تجسّد أجمل عناصر الفصول الأربعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجوهرات"بلو بوك" تجسّد أجمل عناصر الفصول الأربعة

مجوهرات"بلو بوك"
القاهرة - فلسطين اليوم

من جديد، تأتينا تيفاني أند كو بواحدة من أجمل مجموعاتها على الإطلاق. إنها مجموعة "بلو بوك" التي تستمدّ الإلهام في العادة من الحياة الساحرة في المحيط. ولهذا العام، اختارت تيفاني أند كو لتشكيلتها الجديدة عنوان: "بلو بوك 2018": الفصول الأربعة لتيفاني، حيث تعبّر من خلالها بقوة عن جوانب الإبداع والحرفية والابتكار. لذلك، ليس من المستغرب أن تكون تصاميمها على قدر كبير من الإبهار الذي يتخطّى التوقّعات أحياناً.

تشكيلة " الفصول الأربعة لتيفاني" من وجهة نظر المصمم
تتألّف التشكيلة الجديدة للمجوهرات الراقية من خمس أفكار موضوعية، هي: الشتاء، الربيع، الصيف، الخريف ونظرية الألوان وتستلهم تصاميمها من النباتات والحيوانات والتعقيد المعماري الموجود في الطبيعة. ومع الأشكال الحديثة والرسوم المصممة بتقنيات نادرة، والأحجار الكريمة المتميزة، تُعدّ تشكيلة "تيفاني بلو بوك" بمثابة اكتشاف مذهل للإبداعات غير الاعتيادية.

 فكل قطعة تتمتع بفرادة استثنائية، حيث تتوحّد التصاميم الأسطورية والموهبة العريقة للحرفيين في تيفاني من أجل ابتكار جواهر تستثير الأحلام وتتحدّى الاحتمالات.

تصاميم مستوحاة من الشتاء
في إطار فكرة الشتاء، أحد أكثر التصاميم التعبيرية التي لم يسبق لها مثيل وهو الشعار الجليدي، حيث تتطلّب من أكثر الحرفيين مهارة دراسة الجماليات اللافتة وغير المنتظمة، ومن ثم تكوينها بالألماس. 

وترتسم الصورة الخيالية للجليد من خلال قطع كل ألماسة بشكل فردي إلى أشكال محزّزة وفريدة من نوعها تُحاكي صورة جبل جليدي في بحر من البلاتينوم. ويتكوّن العقد الرائع والمرهف من 237 ألماسة مقطوعة بفرادة وبوزن يزيد عن 91 قيراطاً، بحيث ترتبط الألماسات فيما بينها بمصفوفة متقنة للغاية.

تصاميم مستوحاة من الربيع
وتستند فكرة الربيع إلى العشوائية والجمال غير المتناظر للعالم الطبيعي. وتكشف تصاميم النبتة القدحية عن مجموعة معقّدة من الأزهار، حيث تتموضع المجموعات بعيداً عن المنتصف، وتصطف الألماسات بالقطع المختلطة جنباً إلى جنب مع أحجار الياقوت الأزرق المتعدد الألوان والتورمالين والتنزانيت، لخلق تأثير لوني متدرّج من الفاتح إلى الداكن.

تصاميم مستوحاة من الصيف
في الصيف، تتناقض رسوم الفراشات المكسوّة بالألماس المتموّج والمرهف مع الوصلات اللافتة والمنحنية، وتستلهم تصميمها من سلسلة عجلات الدبابات في حقبة الأربعينيات.

 وتعمل إسوارة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً على تثبيت الفراشات ذات الأحجام المختلفة، والتي تبدو كأنها محلّقة في الهواء أو تستعدّ للهبوط، ما يسمح للنمط الطبيعي وحركة هذه الكائنات بإضفاء لمسة عصرية على هذه السلسلة الكلاسيكية. وينشأ هذا البريق اللامع للفراشات الحيوية بواسطة 1,115 ألماسة بالقطع المستدير البرّاق بوزن إجمالي يزيد عن 6 قراريط، و23 ماسة ماركيز مثبّتة بالبلاتينوم.


تصاميم مستوحاة من الخريف
يكشف الخريف عن خفة وتفاعل الألوان وأسلوب قطع الأحجار الكريمة. ويمكن رؤية الكرمات التي تنبت وتتورّد معاً مع دورة الطبيعة في عقد مذهل، حيث تكشف السلاسل المتداخلة عن شعار نبتة السرخس بحيث يظهر ويتلاشى بخفة إلى الوراء ناحية الظهر.

 وتخلق الصورة الظلية الأنيقة لهذا العقد خطاً انسيابياً مع الماسات بالقطع المختلط والمثبتة بالبلاتينوم، وتتضمن 9 ماسات ماركيز بوزن إجمالي يزيد عن 5 قراريط، و333 ماسة بالقطع المستدير البرّاق بوزن إجمالي يزيد عن 5 قراريط، و85 ماسة بالقطع المستطيل بوزن إجمالي يزيد عن 21 قيراطاً.

وممّا يبعث على الإعجاب أيضاً لؤلؤة "ميلو ميلو" الكبيرة والرائعة التي يزيد وزنها عن 109 قراريط، وتأتي متدلّية من عقد متشابك من الماس المستدير البرّاق بقطع مخصص مثبّت بالبلاتينوم. وتشدّ السلسلة عقدها عند الوصول إلى اللؤلؤة، وتبدو وكأنها تنحلّ بطريقة رائعة حول الرقبة. ومن أهم سمات هذه اللؤلؤة أن اللون يبقى برتقالياً على السطح بأكمله. 

وتستعيد تشكيلة "بلو بوك 2018" رونقها كاملاً مع نظرية الألوان، حيث يتراوح التدرّج اللوني من الأحجار الكريمة الملوّنة والمشبعة إلى الماس الأبيض. ومن خلال تجسيد التحوّل الدقيق في لوحة من الفصول الأربعة، تعكس التصاميم عجلة ألوان "بانتون"، وترمز إلى تراث "تيفاني" في الحصول على الماسات الأكثر ندرة في العالم والأحجار الكريمة الملونة بجودة لا تُضاهى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجوهراتبلو بوك تجسّد أجمل عناصر الفصول الأربعة مجوهراتبلو بوك تجسّد أجمل عناصر الفصول الأربعة



 فلسطين اليوم -

لمشاهدة أجمل الإطلالات والتصاميم التي تستحق التوقف عندها

نجمات خطفن الأضواء خلال حضورهن عروض أسبوع الموضة

ميلانو - فلسطين اليوم
غصّت عروض الازياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2020-2021 باجمل اطلالات النجمات والعارضات العالميات اللواتي حضرن في الصفوف الامامية لمشاهدة اجمل العروض الجاهزة والتصاميم التي تستحق التوقف عندها.تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة.سحرت النجمة Dakota Johnson الانظار خلال توجّهها لحضور عرض Gucci لموسم خريف وشتاء 2020-2021 مرتدية بدلة رسمية واسعة باللون الاسود. كما لفتتنا اطلالات Emily Ratajkowski بفستان احمر قصير على شكل بلايزر في عرض Versace، والمعطف البني الواسع الذي تألقت به على شكل فستان في عرض Prada مع الجزمة السوداء عالية الساق. كما لفتتنا التصاميم السوداء مع اكمام الكاب التي اختارتها Barbara Palvin ايضاً خلال حضورها عرض Versace والبارز اختيار العديد من النجمات تصاميم مزخرفة وأبرزها اناقة Rachel...المزيد

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:59 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

حشيشة الفتق تساعد في إخراج حصى الكلى والمثانة

GMT 07:12 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

245 ألف إسترليني قيمة تحويل مزرعة إلى منزل فخم

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

وفاة طيار في تحطّم طائرة صغيرة الحجم في مطار ويلز

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 04:33 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"كتائب القسام" توجه رسالة مقتضبة إلى القادة الإسرائيليين

GMT 10:01 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

طريقة عمل الناجتس بالجبن و التوابل الإيطالية

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 14:49 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

هذه الألوان يجب على كل محجبة ألا تغفلها في خزانة ملابسها

GMT 01:39 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

مي الشباسي تكشف عن تصاميمها غير التقليدية لحلي شتاء 2016

GMT 21:50 2014 الأربعاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

مسلسل "لغز الماضي" التركي يتناول الخيانة في الحياة الزوجيّة

GMT 22:42 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

أماندا نونيس تسحق روندا روزي خلال 48 ثانية وتحتفظ باللقب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday