أبرز موديلات الصنادل الرائجة في فصل الصيف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرز موديلات الصنادل الرائجة في فصل الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبرز موديلات الصنادل الرائجة في فصل الصيف

الصنادل
القاهرة - فلسطين اليوم

تبقى الصنادل النسائية من بين الأحذية الأكثر عملية وراحة في فصل الصيف. هذا الموسم، تعدّدت أشكالها، فبرزت تلك المرفقة بأشرطة، تلك الضخمة وتلك غير الإعتيادية. أدناه، جمعنا لكِ أبرز الموديلات الرائجة، لتعتمدي صيحة منها على الأقل هذا الصيف.

أبرز موديلات الصنادل الرائجة في فصل الصيف

يتّسم هذا الحذاء بموديله المبتكر وبشرائطه التي تلتف حول الساق بالكامل. تصميم ملفت يمكن انتعاله في إطلالات مختلفة، سواء مع السراويل القصيرة، الفساتين أو حتّى البزّات. اختاريه بالكعب العالي أو المسطّح وباللون الذي يعجبكِ وتمتّعي بإطلالة عصرية بامتياز في الصيف.

صنادل مقترنة بحبل

برزت الأحذية المقترنة بحبل بقوة في مجموعات ربيع 2020. أتى الحبل من القماش، من الكاوتشوك ومن الرافيا ليزيّن التصاميم ويلتف حول الكاحل.
صنادل كعب موحد

هذا النوع من الحذاء والمعروف أيضاً بإسم Flatform، يناسب إطلالتكِ الكاجوال في الصيف وتلك الشبابية. يتميّز هذا النوع من الأحذية بأنّه مريح من خلال توزيع وزن الجسم بالتساوي، مما يساهم في تحقيق التوازن والمشي من دون أي انزعاج.

صنادل بإصبع واحد

صحيح أن الصنادل ذات الإصبع الواحد ليست بصيحة جديدة، إنما لا تزال رائجة بقوة في صيف 2020! هذا التصميم جميل ببساطته، مريح في قصته وعصري بألوانه التي تتماشى مع مختلف اللوكات. حتى ولو كنتِ تعتبرين صيحة الصنادل ذات الإصبع الواحد غريبة بعض الشيء، كوني متأكدة أنها ستنقل إطلالاتكِ الصيفية إلى مستوى آخر. من الكعب العريض إلى الرفيع وصولاً إلى الكعب الضخم، اختاري التصميم الذي يشعركِ بالراحة التامة. 

صنادل غير متوازية بالتصميم

تميّزت بعض صنادل صيف 2020 بتصاميمها غير المتوازية، أي كل جهة بتفصيل مختلف. شوز يناسب صاحبات الأسلوب المغامر وينقل الإطلالة إلى مستوى آخر. 

صنادل شفافة

هذا الصيف، لا تفوّتي اعتماد صنادل شفافة، فهي ستجعل لوكّاتكِ عصرية بامتياز. الأحذية البلاستيكية PVC هي واحدة من الصيحات التي رأيناها في المواسم السابقة وها هي ما زالت رائجة هذا الصيف. برزت الصنادل المسطّحة وتلك بالكعب العالي. تعتبر هذه التصاميم، صندل نسائي كفيل بأن يكمّل الإطلالات بطابع عصري.

صنادل ذات شرائط رفيعة

لا تترددي هذا الصيف واختاري الصنادل التي تتميّز بالشرائط الرفيعة التي تتقاطع فيما بينها، تزيّن القدم وتضفي الحركة على التصميم.

صنادل مرفقة بشكل T

تتميّز هذه الصنادل الصيفية بشكل حرف الـT الذي يزيّنها من الأمام. تصميم أنيق بلمسة عصرية ومتجددة. انتعلي هذا الشكل من صندال نسائي في الصيف وانقلي إطلالتكِ إلى مستوى آخر.

صنادل مرفقة بشكل T

تتميّز هذه الصنادل الصيفية بشكل حرف الـT الذي يزيّنها من الأمام. تصميم أنيق بلمسة عصرية ومتجددة. انتعلي هذا الشكل من صندال نسائي في الصيف وانقلي إطلالتكِ إلى مستوى آخر.

قد يهمك ايضاً :

مجوهرات الفاشينيستا دانة الطويرش المفضلة

سفر حالم مع أزياء واكسسوارات «ديوريفييرا»

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز موديلات الصنادل الرائجة في فصل الصيف أبرز موديلات الصنادل الرائجة في فصل الصيف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday