التنظيف اليدوي أفضل للسيارة الكابريو

التنظيف اليدوي أفضل للسيارة الكابريو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التنظيف اليدوي أفضل للسيارة الكابريو

سيارة كابريو
برلين ـ فلسطين اليوم

نصحت الهيئة الألمانية للفحص الفني أصحاب السيارات الكابريو بضرورة غسل سياراتهم يدويًا، بدلاً عن غسلها في محطات الغسل الآلي.

وأوضحت الهيئة الألمانية أنه على الرغم من أن السقف القماشي بالموديلات الحديثة يتحمل دورات الغسل في محطات الغسل الآلي، إلا أنه لا يتم تنظيفه بصورة سليمة في حالة الغسل الآلي للسيارة.

وبشكل أساسي تتم عملية التنظيف اليدوي للسقف القماشي بواسطة إسفنجة ناعمة، وينصح خبراء الهيئة الألمانية بدعك السقف القماشي أو اللدائني برفق بحركات طولية من الأمام إلى الخلف مع استعمال ماء نقي وفير.

وفي حال الاتساخ الشديد يمكن استعمال شامبو السيارة أو منظف مخفف أو منظف خاص بالسقف القماشي، ويحذر الخبراء الألمان من استعمال أجهزة التنظيف بالضغط العالي؛ نظرًا لأن تيار الماء الشديد يمكن أن يؤدي إلى تلف السقف القماشي بسيارات الكابريو.

وإذا كانت هناك بعض الأتربة العالقة بالسقف القماشي فقط، فإنه يمكن إزالتها تمامًا عن طريق التنظيف الجاف بواسطة فرشاة ناعمة أو مكنسة كهربائية، ويلفت الخبراء الألمان النظر إلى أن كل دورة غسل تؤدي إلى فقدان جزء من طبقة العزل الخاصة بالسقف القماشي.

ويتعين على أصحاب سيارات الكابريو تجديد هذه الطبقة كل فترة؛ وإلا سيتشرب السقف القماشي مياه الأمطار، وفي هذه الحالة لن يجف بصورة تامة، وعند رش السقف القماشي بواسطة اسبراي العزل فإنه يجب تغطية الزجاج في سقف السيارة الكابريو بواسطة قطع من الورق المقوى، حتى لا تظهر آثار تلطيخ على الزجاج.
موضع الانتظار

وأشارت الهيئة الألمانية إلى أن اختيار موضع الانتظار المناسب لسيارات الكابريو يعتبر من ضمن إجراءات العناية بها؛ حيث يزداد خطر تعرض السقف القماشي لأضرار إذا تم صفها للانتظار أسفل الأشجار أو أعمدة الإنارة؛ نظرًا لتساقط صمغ الأشجار وفضلات الطيور على السقف القماشي.

وأكد الخبراء الألمان أنه يصعب إزالة مثل هذه الاتساخات، ولذلك فإنه من الأفضل تجميد صمغ الأشجار بواسطة اسبراي الثلج، وبعد ذلك يجب إزالتها برفق، ومن الأفضل أن يتم إزالة فضلات الطيور على الفور حتى لا تجف على السقف القماشي وتصعب إزالتها.

وإذا تعرض السقف القماشي بسيارات الكابريو للبلل أثناء عمليات التنظيف أو بسبب هطول الأمطار أو ندى الصباح فلا يجوز طيه إلا بعد أن يجف تمامًا؛ نظرًا لأن طي السقف القماشي الرطب قد يؤدي إلى ظهور بقع العفن، علاوة على ظهور مواضع انضغاط واحتكاك قبيحة المظهر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التنظيف اليدوي أفضل للسيارة الكابريو التنظيف اليدوي أفضل للسيارة الكابريو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التنظيف اليدوي أفضل للسيارة الكابريو التنظيف اليدوي أفضل للسيارة الكابريو



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تجذب الأضواء بفستان أسود قصير مثير

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات
 فلسطين اليوم - مزايا "VillaGriante" الفيلا المفضلة لدى المشاهير

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - التنظيف اليدوي أفضل للسيارة الكابريو
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine