ختام فعالـيـات اليوم الأول من مهرجان كيا أون تور 2015
آخر تحديث GMT 06:36:18
 فلسطين اليوم -

ختام فعالـيـات اليوم الأول من مهرجان "كيا أون تور 2015"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ختام فعالـيـات اليوم الأول من مهرجان "كيا أون تور 2015"

مهرجان كيا أون تور
البيرة ـ فلسطين اليوم

اختتمت أمس، فعاليات اليوم الأول من مهرجان «كيا أون تور 2015» للموسم الرابع على التوالي وسط مشاركة واسعة، والذي احتضنته حديقة الاستقلال في مدينة البيرة.

وتخلل اليوم الأول مفاجآت، أطلقتها الشركة العربية لتجارة المركبات-كيا فلسطين، تمثلت بحصول الزبائن على خصم مقداره 2000 دولار أميركي فوراً، في حال شرائهم أي من مركبات «كيا» خلال المهرجان، إضافة إلى اجراء سحب على ثلاث جوائز «تابلترتوشيبا» للمشتركين. كما تخلل المهرجان فقرات فنية ومسابقات، إضافة إلى تمكين المشاركين من قيادة مركبات «كيا» الجديدة كليا «2015» بمختلف فئاتها، والتعرف على ميزاتها والإضافات عليها بشكل مباشر.

كما أعلنت «كيا» عن حملة خاصة تمثلت تحت شعار «10 عليك والباقي علينا» من خلال دفع 10% من قيمة تمويل المركبة، إضافة إلى التأمين الشامل والترخيص، وكافة مصاريف التمويل من خلال البنك العربي، وكذلك صيانة مجانية لأول 20 ألف كيلو، أو مدة سنة، أيهما أولا.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة مهند المصري الذي تحدث هاتفيا مع المشاركين بسبب سفره خارج البلاد: إن الشركة ونزولاً عند الطلب الشديد من قبل الجمهور لتمديد فعاليات المهرجان، قررت، أن تكون فعالياته ممتدة على مدار يومين في كل محافظة ينظم بها، ليتسنى تمكين اكبر عدد ممكن من المشاركة والاستمتاع مع «كيا».

من جهته، قال رفعت يعيش، المدير التنفيذي للشركة العربية لتجارة المركبات «كيا»: إن رسالة الشركة العربية هي أنه من حق الفلسطينيين الاستفادة من التقنيات الجديدة التي تضيفها «كيا» في كل عام على مركباتها، من خلال السماح بتجربة قيادة مركباتها قبل اتخاذهم القرار اقتناء احدى المركبات، لافتا إلى أن «كيا» إلى جانب اهتمامها بالجودة والمتانة دائما تعزز أن تكون مركباتها صديقة للبيئة، واقتصادية.

وتطرق يعيش إلى مراكز الصيانة، التي وضعتها كيا في خدمة زبائنها، والمواطنين عموما في مختلف المحافظات الفلسطينية لأنها تكون مع الشخص دائما في خدمة «ما بعد البيع» مشيرا في هذا الإطار، إلى أن «كيا» لا تنظر للعلاقة فقط على أنها بيع وشراء، إنما هي شراكة حقيقية، لافتا إلى أن طواقمها مدربون وذوو خبرة عالية في مجال الصيانة.

وأكد يعيش على أن ما يميز فعاليات هذا العام هو تنوع الفقرات وامتدادها على مدار يومين، مشيرا إلى أن الشركة تسعى دوما إلى تعزيز مفاهيم المسؤولية المجتمعية من خلال اتاحة المجال أمام الأطفال أن يستمتعوا بالفقرات الترفيهية، من منتفخات ومهرج، وفقرات اخرى متنوعة.

وختم بالقول: إن «كيا فلسطين» تهتم بالأطفال، وبرسم العلامة التجارية «كيا» في أذهانهم ليكونوا معتادين عليها عندما يكونوا ضمن الفئات المستهدفة باقتناء المركبات.

من جهته، شدد إبراهيم عويص مدير العمليات والعلاقات العامة في الشركة العربية لتجارة المركبات على أن «كيا اون تور» أصبحت من خلال السنوات الثلاث الماضية تقليدا في الشارع الفلسطيني، لأن الجمهور وخاصة الأطفال يتنظرون هذا المهرجان الصيفي سنويا، وهو ما ينسجم مع توجهات إدارة الشركة التي  تسعى دوما لأن تكون جزءا أصيلا من البيئة الفلسطينية من خلال تنظيم «كيا اون تور» الذي يستهدف مختلف المحافظات.

وتوجه عويص بالشكر للجهات الرسمية من قوات الشرطة والأجهزة ذات العلاقة والبلديات التي تقف جنبا إلى جنب مع الشركة العربية لتوفير النجاح لهذه الفعاليات.

أما المشاركون الذين اعربوا عن سعادتهم الكبيرة بمشاركتهم في فعاليات اليوم الأول، فتحدثوا بإعجاب كبير عن الرقي الذي يتعامل به أفراد وطواقم الشركة العربية بتجارة المركبات «كيا»، وكذلك عن أداء المركبات الجديدة.

وشددوا على أن «كيا» أصبحت المنافس الأكبر للمركبات في السوق الفلسطينية، لأنها فعلا تحتوي الكثير من عوامل الرفاهية التي يسعى الإنسان إلى امتلاكها في مركبته.

في المقابل، استمتع الأطفال بفقرات مختلفة قدمها المهرجون، وفرق الدبكة الفلسطينية التي استقطبتها «كيا» للمشاركة في فعاليات المهجران، ناهيك عن توزيع الجوائز والهدايا العينية بشكل فوري لهم بمجرد دخولهم إلى المهرجان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ختام فعالـيـات اليوم الأول من مهرجان كيا أون تور 2015 ختام فعالـيـات اليوم الأول من مهرجان كيا أون تور 2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ختام فعالـيـات اليوم الأول من مهرجان كيا أون تور 2015 ختام فعالـيـات اليوم الأول من مهرجان كيا أون تور 2015



أبرزت منحنيات جسدها في ثوب السباحة البكيني

إطلالة لأشلي جيمس أثناء تجوّلها في إحدى الشواطئ الإسبانية

مدريد ـ لينا العاصي
تحدثت أشلي جيمس، في الماضي، عن الصورة النمطية للجسد، وكيفية التغلب عليها، لتظهر، الثلاثاء، بإطلالة مفعمة بالثقة والحيوية، أثناء تجوّلها على إحدى الشواطئ في إسبانيا، حيث تقضي عطلتها هناك. أبرزت نجمة تلفزيون الواقع، البالغة من العمر 31 عامًا، منحنيات جسدها التي تحسد عليها، في ثوب السباحة البكيني، المكون من قطعتين باللون الأحمر، حيث تتميز القطعة السفلى بالخصر العالي والحزام المطاطي باللون الوردي. وبالرغم من أن نجمة البرنامج التلفزيوني "Big Brother"، تتمتع بجسد رشيق، إلا أنها عندما أدارت ظهرها للكاميرات كشّفت ترهلات بجسدها، إلا إنها كانت تتمتع بثقة كبيرة.   وأضافت النجمة الشهيرة لملابسها الشاطئية، بريقًا جذابًا، من خلال زوجًا من الأقراط الوردية ذات الخرز اللامع. لطالما كانت آشلي، إيقونة الجمال والثقة بالنفس، وكانت ضمن النجمات المدافعات عن التخلص من الصورة النمطية لجسد المرأة، والدفع نحو الثقة بالجسد مهمًا كان شكله، لذلك من غير المفاجئ أن تتصادم مع هيلين وود،

GMT 03:40 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن أفضل اتجاهات الموضة في عالم المشاهير لعام 2018
 فلسطين اليوم - الكشف عن أفضل اتجاهات الموضة في عالم المشاهير لعام 2018

GMT 05:09 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تمثال لدبين قطبيين يُثير ذهول العملاء في مركز للتسوق
 فلسطين اليوم - تمثال لدبين قطبيين يُثير ذهول العملاء في مركز للتسوق

GMT 03:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

كوندي ناست تُعلن وقف طبعة "غلامور" الشهرية الأميركية بعد 80 عام
 فلسطين اليوم - كوندي ناست تُعلن وقف طبعة "غلامور" الشهرية الأميركية بعد 80 عام

GMT 05:39 2015 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

كيلي غيل تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في عرض أزياء "نيللي"

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 06:35 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

بوغاتي يعيد كتابة تاريخه بإنتاج أسرع سيارة في العالم

GMT 02:16 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

ظهور ابن رامي عياش للمرة الأولى على مواقع التواصل

GMT 01:34 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو الدنين يكشف عن إكسسوارات في أستديو "الخزانة"

GMT 08:38 2017 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

ندى عادل ترى أن مسلسل الأب الروحي عمل ملحمي حقيقي

GMT 07:44 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

غرة الشعر الأمامية تسريحة كلاسيكية تعود بقوة في 2018
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - ختام فعالـيـات اليوم الأول من مهرجان كيا أون تور 2015
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday