مواصفات bmw x5 المجمعة محليًا في مصر
آخر تحديث GMT 05:17:30
 فلسطين اليوم -

مواصفات BMW X5 المجمعة محليًا في مصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواصفات BMW X5 المجمعة محليًا في مصر

بي ام دبليو إكس 5
القدس-فلسطين اليوم

مع ظهور الجيل الأول لها عام 1999 كأول سيارات الفئة X، بدأت BMW X5 وهي في الصدارة بالفعل، فقد كانت شخصية السيارة واضحة: الريادة علي جميع الطرق. فمع أدائها الفائق علي الطرقات الممهدة، وقدرتها علي الخروج إلي الطرقات الغير ممهدة بالقوة ذاتها، أرست X5 معايير فئة جديدة ظهرت للمرة الأولي بعالم السيارات ، وهي فئة السيارات الرياضية Sports Activity Vehicle، بالجمع بين السرعة والأداء الفائق والراحة المعروفة عن سيارات BMW، والقوة لمواجهة الطرق الغير ممهدة، واليوم تعود X5 بجيلها الثالث المجمع محلياً بمصنع المجموعة البافارية للسيارات في مصر كأيقونة تمثل الفخر بكل ما طورته الفئة X خلال 16 عاماَ.

الجيل الجديد من X5 يكتب فصلاً جديداً في التاريخ الثري لهذه السيارة الرائدة بفئتها، بتجهيزات تمنحك القدرة علي صناعة تاريخك الخاص من القيادة والرحلات الملهمة معها، فبتصميم خارجي ذو ملامح حادة وأنيقة تحمل السمات الرياضية و الفخامه معا، تأتي السيارة مجهزة بمحرك فائق الأداء سعة 4.4 لتر ذي ثمان إسطوانات مزود بتكنولوجيا TwinPower Turbo، بقوة 450 حصان، بسرعة قصوي 250 كيلومتر في الساعة، وتسارع من الثبات إلي سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.9 ثانية فقط، ويأتي هذا المحرك بقوة أكثر 10% من الجيل السابق (حوالي 43 حصان من الزيادة في القوة)، وفي الوقت ذاته هو أكثر توفيراً للوقود بنسبة 16%، إذ يأتي متوسط إستهلاك X5 للوقود بمقدار 9.6 لتراً لكل 100 كيلومتر، وبرغم التكنولوجيا المبتكرة والرائدة بالمحرك إلا أنه مجهز للعمل بكامل قدرته مع بنزين 92 أوكتان، ويتم التحكم في هذا المحرك القوي من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي ذي 8 سرعات، وبدالات لنقل الحركة يدوياً خلف عجلة القيادة من أجل قيادة رياضية.

علي طريق مستقيم وسريع إلي العين السخنة، أو طريق ملئ بالمنحنيات القاسية إلي شرم الشيخ، أو حتي طريق مكسو بالثلج في شتاء سانت كاترين، يمكنك نظام الدفع الكلي الذكي xDrive من BMW من التعامل مع كافة الطرقات لتحقيق الريادة علي الطريق، من خلال جمعه الدائم لمعلومات القيادة، من سرعة السيارة إلي تماسك كل إطار علي حدة مع الطريق حسب طبيعة الطريق إلي زاوية العجلات الأمامية، يستطيع نظام xDrive تغيير مقدار القوة الموجهة من المحرك للإطارات بشكل منفصل مما يعطي السيارة ثباتاً فائقاً، ويعدل من أي إنحراف بمقدمة أو مؤخرة السيارة، حتي قبل أن يلحظ السائق، وحتي مع الخروج إلي الطرق الغير ممهدة، يمكنك نظام xDrive من الإنطلاق بقوة بفضل توزيعه الذكي لقوة المحرك، خاصة في وجود نظام Performance Control الذي يقوم بتوزيع العزم حسب حالة الطريق والقيادة بين العجلات الخلفية.


يدعم نظام xDrive وجود أنظمة التحكم الديناميكي في ثبات السيارة Dynamic Stability Control، والتحكم الديناميكي في كفاءة دفع السيارة Dynamic Traction Control، فيما يتسم نظام التعليق بالديناميكية من خلال باقة Adaptive Suspension Comfort، التي يقوم بتعديل خواص نظام التعليق حسب حالة الطريق والقيادة من أجل إعطاء الثبات الأفضل والراحة الأكبر داخل المقصورة.

كل تجربة قيادة للسيارة X5 هي تجربة فريدة للسائق وللراكبين الأخرين علي حد سواء، فأنظمة الثبات الإليكترونية تعطي للسائق مساحة أكبر للإستمتاع بالطريق دون قلق، مع ديناميكية تجربة القيادة بشكل كامل للتأقلم مع رغبة السائق، وذلك بالإختيار بين أوضاع Sport+، Sport، Comfort، ECO PRO للقيادة، فمن الوضع الرياضي الكامل Sport+ الذي يقوم بتعديل إستجابة المحرك وناقل الحركة وألية عمل السيارة لإعطاء الأداء الرياضي الأقصي، إلي وضع ECO PRO الذي يقوم بتعديل ألية عمل السيارة لتحقيق الإقتصاد الأكبر في الطاقة، بتوجيه المحرك للعمل علي نطاق منخفض لعدد اللفات في الدقيقة لتوفير الوقود، وتقليل الطاقة الموجهة للأنظمة التي تعمل بالكهرباء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات bmw x5 المجمعة محليًا في مصر مواصفات bmw x5 المجمعة محليًا في مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات bmw x5 المجمعة محليًا في مصر مواصفات bmw x5 المجمعة محليًا في مصر



أبرزت منحنيات جسدها في ثوب السباحة البكيني

إطلالة لأشلي جيمس أثناء تجوّلها في إحدى الشواطئ الإسبانية

مدريد ـ لينا العاصي
تحدثت أشلي جيمس، في الماضي، عن الصورة النمطية للجسد، وكيفية التغلب عليها، لتظهر، الثلاثاء، بإطلالة مفعمة بالثقة والحيوية، أثناء تجوّلها على إحدى الشواطئ في إسبانيا، حيث تقضي عطلتها هناك. أبرزت نجمة تلفزيون الواقع، البالغة من العمر 31 عامًا، منحنيات جسدها التي تحسد عليها، في ثوب السباحة البكيني، المكون من قطعتين باللون الأحمر، حيث تتميز القطعة السفلى بالخصر العالي والحزام المطاطي باللون الوردي. وبالرغم من أن نجمة البرنامج التلفزيوني "Big Brother"، تتمتع بجسد رشيق، إلا أنها عندما أدارت ظهرها للكاميرات كشّفت ترهلات بجسدها، إلا إنها كانت تتمتع بثقة كبيرة.   وأضافت النجمة الشهيرة لملابسها الشاطئية، بريقًا جذابًا، من خلال زوجًا من الأقراط الوردية ذات الخرز اللامع. لطالما كانت آشلي، إيقونة الجمال والثقة بالنفس، وكانت ضمن النجمات المدافعات عن التخلص من الصورة النمطية لجسد المرأة، والدفع نحو الثقة بالجسد مهمًا كان شكله، لذلك من غير المفاجئ أن تتصادم مع هيلين وود،

GMT 03:40 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن أفضل اتجاهات الموضة في عالم المشاهير لعام 2018
 فلسطين اليوم - الكشف عن أفضل اتجاهات الموضة في عالم المشاهير لعام 2018

GMT 05:09 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تمثال لدبين قطبيين يُثير ذهول العملاء في مركز للتسوق
 فلسطين اليوم - تمثال لدبين قطبيين يُثير ذهول العملاء في مركز للتسوق

GMT 03:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

كوندي ناست تُعلن وقف طبعة "غلامور" الشهرية الأميركية بعد 80 عام
 فلسطين اليوم - كوندي ناست تُعلن وقف طبعة "غلامور" الشهرية الأميركية بعد 80 عام

GMT 05:39 2015 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

كيلي غيل تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في عرض أزياء "نيللي"

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 06:35 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

بوغاتي يعيد كتابة تاريخه بإنتاج أسرع سيارة في العالم

GMT 02:16 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

ظهور ابن رامي عياش للمرة الأولى على مواقع التواصل

GMT 01:34 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو الدنين يكشف عن إكسسوارات في أستديو "الخزانة"

GMT 08:38 2017 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

ندى عادل ترى أن مسلسل الأب الروحي عمل ملحمي حقيقي

GMT 07:44 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

غرة الشعر الأمامية تسريحة كلاسيكية تعود بقوة في 2018
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - مواصفات bmw x5 المجمعة محليًا في مصر
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday