ميني فان فرنسية تتحول إلى كروس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ميني فان فرنسية تتحول إلى كروس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميني فان فرنسية تتحول إلى كروس

ميني فان فرنسية تتحول إلى كروس
باريس - فلسطين اليوم

يرى المراقبون أن تحويل الموديلات الواعدة من السيارات بما فيها ستيشن أو ميني فان إلى سيارات كروس، صار نزعة ثابتة تميل إليها جميع الماركات العالمية.

سيارات ميني فان، وفي هذا السياق، أصبحت تخاطر حسب الخبراء، بالتحول الكلي لتصنيع سيارات كروس بعد اتباعها هذه الموضة بشكل شامل في الآونة الأخيرة.
مجلة "L Automobile" الفرنسية، وفي تعليق بهذا الصدد، رجحت تحويل سيارة "بيجو 5008" إلى كروس خلال عملية تعديل أجيالها، مشيرة إلى احتمال الكشف عن نتيجة التحويل المتوقعة في معرض باريس للسيارات الذي سيقام الخريف القادم.

وكانت شركة "رينو" قد بذلت محاولات متعددة لتحويل موديلها المحوري "Espace" إلى كروس، وذلك بزيادة المسافة بين بطن السيارة وسطح الطريق، الأمر الذي لم يؤد إلى تغيير جذري لملامحها ووظائفها كما كان ينشد القائمون على تحويلها.

ويبدو أن شركة "بيجو" تعتزم هذه المرة تبني موقف راديكالي تجاه نزعة تحويل موديلات السيارات إلى كروس، حيث يبيّن الرسم التصميمي لكروس "بيجو" الجديدة الذي نشرته المجلة الفرنسية، أن السيارة تعرضت لتغييرات جذرية حقا.

وقد زودت السيارة بمحرك بنزين يولد 120 حصانا، وآخر ديزل تولد قوة من 120 يولد 215 حصانا، إضافة إلى مجموعة محركات هجينة قادرة على قطع 50 كيلومترا فقط دون أن تشحن بطاريتها.

وكان من المقرر أولا تغيير تسمية السيارة من "بيجو 5008" إلى "بيجو 6008 أو 7008"، إلا أن إدارة الشركة قررت في نهاية المطاف إبقاء التسمية السابقة على سيارتها، أي "بيجو 5008".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميني فان فرنسية تتحول إلى كروس ميني فان فرنسية تتحول إلى كروس



GMT 18:26 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

مبيعات كروس إنفينيتي QX60 تنطلق قريباً

GMT 13:38 2016 الإثنين ,01 شباط / فبراير

الروس يستغنون عن شراء سيارات كروس
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday