لامبورغيني هوراكان أداء خرافي وسهولة في القيادة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"لامبورغيني هوراكان" أداء خرافي وسهولة في القيادة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "لامبورغيني هوراكان" أداء خرافي وسهولة في القيادة

"لامبورغيني هوراكان سبايدر"
نيويورك ـ سناء المرّ

أشاد جيريمي تايلور محرر السيارات بصحيفة "التلغراف" بالإصدار الجديد من "لامبروغيني" وقال: "لقد وصلت للتو خارج مكتب استقبال سيارة لامبورغيني هوراكان سبايدر الجديدة. يبدو أن مبلغ الـ178 ألف جنيه استرليني هو أكثر جاذبية من أقدام لاعب كرة القدم الأميركية جوني ويلكنسون، الذي ظهر ضمن بعض الضيوف. وقد التفت النساء حول المكان لإلقاء نظرة فاحصة على السيارة ذات المقعدين.

هناك بالفعل سيارة السوبر الإيطالية الحمراء تقف حتى تتلاشى لعدم أهميتها بجوار سيارة هوراكان. ويرجع ذلك جزئيا إلى وظيفة طلاء سيارات لامبورغيني التي عادة تستوحى من حلويات توتي فروتي. وتتمتع بطراز وهيكل خارجي مصنوع من ألياف الكربون، ليبلغ وزن السيارة الفائقة 1422 كيلوغرام، وزُوّدت هوراكان الجديدة بمحرك V10 سعة 5.2 لتر بقوة 572 حصان مع نظام دفع رباعي جديد بالكامل، وشاسيه مصنوع من الألومنيوم والكاربون فايبر، ما يساهم في تسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 60 م/س خلال 3.6 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 198 م/س.

كما تعتبر العجلات ذات الدفع الخلفي لسبيدر  أقل في قوتها من شقيقتها من سيارات الدفع الرباعي، ويتميز طراز هوراكان بتصميمه الجريء والإنسيابي التصميم والخطوط العامة، حيث تجمع هذه السيارة  بين الأداء المتفوق وسهولة القيادة والتحكم في آن واحد خصوصا في سيارة من فئة السوبركار، بالاضافة الى الفخامة الفاخرة في المكونات.

أما عن الإطارات التي تمتعت بها هذه السيارة فجاءت بقياس 22 انش، وتتمتع بجنوط رياضية مكونة من لونين هما الأسود والأحمر، والذي يكمل نظام طلاء الألوان على هذه السيارة، التي تتضمن لون الهيكل الأبيض مع سقف أسود بالكامل، وشرائط السباق، كما تتميز هذه السيارة بوجود مشتت هواء خلفي مصمم لمقاومة الهواء أثناء القيادة، مما يمنح هذه السيارة القدرة على الانطلاق بسرعات هائلة، بما يتناسب مع الأغراض التي صممت من أجلها هذه السيارة، أما عن مخارج العادم الخلفية بهذه السيارة، فهي جاءت فريدة من نوعها، فضلاً عن الحواف الجانبية الجديدة والعتبات المغطاة بمادة الكروم اللامع لتتناسب مع امتدادات الرفارف، يزيد من أناقة وفخامة هذه السيارة .

اما عن التصميم الداخلي للسيارة لامبورغيني هوراكان :جاءت تتمتع بمقصورة داخلية مميزة يغلب عليها الطابع الرياضي، فضلاً عن التقنيات التكنولوجيا المميزة التي زودت بها هذه السيارة، حيث احتوى مقود القيادة الخاص بهذه السيارة  على مجموعة من الأزرار التي تساعد السائق علي التحكم في السيارة دون الانشغال عن الطرق أثناء القيادة، كما جاء الكونسول الوسطي لهذه السيارة يغلب عليها اللون الأسود، أما عن المقاعد الداخلية لهذه السيارة، فقد تمتعت بمجموعة من المقاعد الرياضية والمكسوة بالجلد الطبيعي الفاخر والذي يغلب عليها ايضا اللون الأسود الفاخر مع تطعيمات جلدية بلون السيارة، فضلاً عن الأبواب الرياضية التي تفتح لأعلى، الأمر الذي يؤكد على الهوية الرياضية لهذه السيارة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبورغيني هوراكان أداء خرافي وسهولة في القيادة لامبورغيني هوراكان أداء خرافي وسهولة في القيادة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday