المحكمة تعتبر السيارة الألمانية غير مذنبة في قضية مقتل النجم بول ووكر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المحكمة تعتبر السيارة الألمانية غير مذنبة في قضية مقتل النجم بول ووكر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المحكمة تعتبر السيارة الألمانية غير مذنبة في قضية مقتل النجم بول ووكر

بورش كاريرا دي تي
برلين - أ ف ب

نجم السينما بول اووكر الذي مثل دوره دائما في ملحمة تلفزيونية حول السائقين المسرعين في الشوارع لقي مصرعه مع صديقه روجر روداس في حادث سيارة بورش Carrera GT.

وقد رفعت كريستين أرملة روجر دعوى إلى محكمة أمريكية مطالبة بالتأكد مما إذا كان ثمة خلل فني في السيارة تسبب بتلك الكارثة. وأصرت الأرملة على أن نواقص في تصميم القسم الخلفي من مجموعة التعليق كان من شأنها أن تؤدي إلى المأساة. وأن حالتي الوفاة تسبب بهما ضعف متانة الهيكل. وقد أصدرت المحكمة الأميركية مؤخرا حكمها بأنها لم تجد أي براهين ودلائل على ذنب شركة بورش.

وأجبر التحقيق الذي أجرته سلطات ناحية لوس أنجلس بعد وقوع الكارثة مباشرة ممثلي أجهزة حفظ النظام على الإصرار على أن سبب الكارثة يعود إلى زيادة سرعة سير السيارة بشكل كبير جدا حيث بلغت السرعة 130-150 كيلومترا في الساعة وذلك إضافة إلى أن أطر السيارة كانت شبه ممحوة حيث بلغ عمرها نحو 9 سنوات. بالتالي اعتبرت المحكمة حالتي الوفاة حادثا مؤسفا.

وصرح محامي الأرملة كريستين بأنها تنوي الطعن بحكم محكمة لوس أنجلس واستئناف الدعوى، ولهذا لا يمكن اعتبار هذه القضية منتهية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحكمة تعتبر السيارة الألمانية غير مذنبة في قضية مقتل النجم بول ووكر المحكمة تعتبر السيارة الألمانية غير مذنبة في قضية مقتل النجم بول ووكر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday