انخفاض حصة مجموعة هيونداي للسيارات في السوق العالمية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انخفاض حصة مجموعة هيونداي للسيارات في السوق العالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انخفاض حصة مجموعة هيونداي للسيارات في السوق العالمية

انخفاض حصة مجموعة هيونداي للسيارات في السوق العالمية
سيول - ا ف ب

انخفضت حصة مجموعة هيونداي للسيارات في السوق العالمية للسيارات في العام الماضي بنسبة 0.1% عن العام الذي سبقه إلى 8.7%

وباعت المجموعة التي تمتلك شركتي هيونداي وكيا، 7.75 مليون وحدة في العام الماضي بزيادة 46 ألف وحدة عن عام 2014 وفقا لما ذكر القطاع الصناعي اليوم الخميس.

ويمثل هذا الرقم 8.7% من إجمالي مبيعات السيارات العالمية البالغ عدده 89 مليون وحدة في عام 2015 الذي قدرته مؤسسة LMC أوتوموتيف الأمريكية لأبحاث أسواق السيارات.

وكانت المجموعة قد واجهت صعوبات في الصين التي تعتبر سوقا رئيسيا لها خلال النصف الأول من العام الماضي نتيجة المنافسة المحتدمة مع منافساتها الصينية، فانخفضت حصتها في السوق العالمية إلى 8.5%.

ولكن مجموعة هيونداي طرحت سلسلة من الطرز الجديدة من سيارات أفانتي، توسان، سبورتاج وكي 5 وغيرها وسجلت حصتها 8.9% في النصف الثاني من العام الماضي.

وكانت حصة مجموعة هيونداي قد ارتفعت من 8.0% في عام 2010 إلى 8.6% في عام 2011 بفضل طرح تشكيلة سيارة كي بالنجاح وتوسيع القدرة الإنتاجية في مصانع خارجية، ثم حافظت على نسبة 8.8% للسنة الثالثة على التوالي في أعوام 2012 و2014.

وتهدف المجموعة إلى تسجيل حصتها رقما قياسيا في هذا العام حيث طرحت الطرز الجديدة من سيارتي جينيسيس EQ900 وكي 7 مؤخرا، وتعد لطرح السيارات الصديقة للبيئة كما أنها ستفتح مصنعا لكيا في المكسيك في مايو المقبل.

وقال مسؤول في المجموعة إن المجموعة تعتزم زيادة حصتها في السوق العالمية لتصل إلى أعلى من نسبتها المسجلة في النصف الثاني من العام الماضي من خلال طرح الطرز الجديدة من السيارات وتشغيل مصنعها في المكسيك على الرغم من الظروف الخارجية الصعبة مثل ركود الاقتصاديات في الأسواق الناشئة وغيرها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انخفاض حصة مجموعة هيونداي للسيارات في السوق العالمية انخفاض حصة مجموعة هيونداي للسيارات في السوق العالمية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday