تنفيذ أولى مراحل الخطط المرورية البديلة في الرياض
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تنفيذ أولى مراحل الخطط المرورية البديلة في الرياض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنفيذ أولى مراحل الخطط المرورية البديلة في الرياض

أولى مراحل الخطط المرورية البديلة في الرياض
دمشق-سانا

بدأت الجهة المشرفة على تنفيذ مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض في تنفيذ أولى مراحل الخطط المرورية البديلة الخاصة بأعمال تنفيذ مشروع المترو وذلك على مسار طريق العليا العام حيث تحولت حركة السير على هذا الطريق بإتجاه واحد فقط إلى الجنوب في الجزء الواقع بين شارع الأمير سلطان"الثلاثين" وشارع الأمير سلطان بن سلمان، حيث أغلق الطريق من الجهة المقابلة بحواجز وحولت الحركة فيها إلى حركة محلية باتجاه الشمال بين التقاطعات لخدمة المحال التجارية والأحياء الواقعة شرق طريق العليا.

وتحولت الحركة على شارع الأمير سلطان "الثلاثين" باتجاه واحد إلى الشرق من تقاطع العليا إلى تقاطع شارع عبدالله الحمدان، كما أصبح شارع عبدالله الحمدان باتجاه واحد إلى الشمال من تقاطعه مع شارع الأمير سلطان "الثلاثين" إلى تقاطع شارع الأمير ممدوح حيث تستمر الحركة باتجاه الشمال باتجاه واحد على طريق المهندس مساعد العنقري حتى شارع الأمير سلطان بن سلمان، وتحول شارع الأمير سلطان بن سلمان لاتجاه واحد إلى الغرب من تقاطع شارع المهندس مساعد العنقري إلى شارع العليا.

وبدت الحركة المرورية على مسار الطريق انسيابية نوعا ما في يومها الأول حيث قلت الحركة المرورية هناك مع بدء أجازة العيد للموظفين والجهات الحكومية إضافة الى تفضيل عدد من السائقين لسلوك طرق بديلة لتخفيف الضغط على هذا المسار قدر الامكان، في حين شهدت بعض مواقع العمل هناك زحاما في حركة السير في فترات مختلفة لاسيما ليلا بسبب وقوع عدد من الأسواق التجارية على نفس المسار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنفيذ أولى مراحل الخطط المرورية البديلة في الرياض تنفيذ أولى مراحل الخطط المرورية البديلة في الرياض



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday