دبي تدخل غينيس بأكبر عدد من السيارات الفارهة في العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

دبي تدخل غينيس بأكبر عدد من السيارات الفارهة في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دبي تدخل غينيس بأكبر عدد من السيارات الفارهة في العالم

موكب "دبي الاستعراضي"
دبي - فلسطين اليوم

سجّلت دبي الجمعة، رقماً قياسياً عالمياً جديداً في موسوعة "غينيس"، من خلال مشاركة 58 سيارة فارهة في موكب "دبي الاستعراضي"، على مسافة 3.2 كيلومتر، حول "قرية السيارات" في ميدان ضمن الفعاليات الرئيسية "لمهرجان دبي للسيارات".

وضمّ الموكب مجموعة من السيارات السوبر والكلاسيكية، والمعدلة بأسلوب منظّم، والتي حافظت على مسافة واحدة بينها بمقدار متر ونصف المتر، فيما تم تزيين عدد من السيارات المشاركة بألوان علم دولة الإمارات، وذلك في إطار الاستعدادات للاحتفال باليوم الوطني 43.

دبي تدخل غينيس بأكبر عدد من السيارات الفارهة في العالم

وشهد الموكب الذي تصدرته سيارات شرطة دبي، الفارهة في جولته بعدد من شوارع ومعالم دبي الرئيسية، مشاركة مركبات فاخرة وكلاسيكية، ودراجة نارية مميزة في الإمارات، تابعة لنوادي السيارات والأفراد، بما في ذلك "بوغاتي وفيراري ومكلارين، ولامبورغيني ورولزرويس، وبنتلي وأستون مارتن، والعديد من العلامات التجارية المميزة.

ومن الفعاليات المميزة أيضاً التي تستضيفها "قرية السيارات" فعالية "دوبيزل لايف"، والتي تم خلالها عرض مجموعة من السيارات من منصة الموقع الإلكترونية، بالإضافة إلى عروض موسيقية وألعاب تفاعلية ومسابقات تضفي أجواء من المرح والرسم على السيارات المصغرة، ولعبة تحدي ردود أفعال سائقي الفورمولا واحد، بالإضافة إلى عروض بوب "بانغ آرت مع ايون كووك" والعديد من العروض الشيقة الأخرى.

دبي تدخل غينيس بأكبر عدد من السيارات الفارهة في العالم

دبي تدخل غينيس بأكبر عدد من السيارات الفارهة في العالم

واستمع الزوار بفعاليات مميزة ونشاطات وعروض ترويجية، قدّمتها مجموعة شركة وطنية للسيارات في قرية دبي للسيارات، منها مضمار دفع رباعي صمم خصيصاً ليظهر القدرات الاستثنائية لملك الدروب نيسان باترول، ومنصة فعاليات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "دوري أبطال أوروبا"، بالإضافة إلى منصة فعالية أكاديمية "جي تي" التي تمنح الزوار تجربة الانتقال من عالم ألعاب الفيديو إلى عالم قيادة سباق السيارات الاحترافي، وفرصة اختبار سيارة "نيسان إكس-تريل" 2015 الجديدة كليا.

كما منحت مجموعة شركة وطنية، زوار جناحها فرصة الفوز بجائزة عبارة عن سيارة نيسان 370 Z نسخة محدودة، بالإضافة إلى جوائز أخرى تشمل 12 قسيمة سفر لحضور مباريات دوري أبطال أوروبا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تدخل غينيس بأكبر عدد من السيارات الفارهة في العالم دبي تدخل غينيس بأكبر عدد من السيارات الفارهة في العالم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday