رينو تنوي إحياء ماركة موسكفيتش السوفيتية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رينو تنوي إحياء ماركة "موسكفيتش" السوفيتية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رينو تنوي إحياء ماركة "موسكفيتش" السوفيتية

رينو السوفيتية
موسكو - فلسطين اليوم

تصنع السيارات الفرنسية الآن في موسكو في حيّ كانت تشغله سابقا شركة "لينينسكي كومسوموليتس" السوفيتية المصنعة لسيارات "موسكفيتش".

ولم تكن شركة "رينو" لتُبدي أي اهتمام بالإرث السوفيتي. لكن يبدو أن الوضع قد تغير الآن. فقررت "رينو" الاستعانة بماركة "موسكفيتش" المنسية.

وقالت وكالة "موسكو" إن شركة "رينو" قدمت طلبا إلى مكتب شهادات البراءة بتسجيل الماركة التجارية الجديدة "موسكفيتش"، إضافة إلى عدد من الرموز الحديدية التي كانت تزين سيارة "موسكفيتش" السوفيتية سابقا.

هذا فيما رفض ممثلو شركة "رينو" الفرنسية التعليق على تلك الأخبار، ما يفسح مجالا لشائعات كثيرة، يفيد بعضها أن سيارتي "لوغان" وداستر" الفرنسيتين اللتين تنتجان في روسيا يمكن أن تغيرا تسميتهما مثلما حصلت السيارة المصنعة في رومانيا على تسمية "داسيا" الرومانية إبان العهد الاشتراكي.

وهناك فرضية أخرى تفيد برغبة الشركة الفرنسية في إطلاق اسرة جديدة من السيارات الرخيصة ومنح تلك السيارات تسميات سوفيتية قديمة على غرار كروس "كويد" الذي انطلقت مبيعاته في الهند مؤخرا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رينو تنوي إحياء ماركة موسكفيتش السوفيتية رينو تنوي إحياء ماركة موسكفيتش السوفيتية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday