مازدا تحقق مليون نسخة من المبيعات من جيلها الرابع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"مازدا" تحقق مليون نسخة من المبيعات من جيلها الرابع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مازدا" تحقق مليون نسخة من المبيعات من جيلها الرابع

سيارة رودستر
طوكيو ـ د.ب.أ

كشفت شركة مازدا  النقاب عن الجيل الرابع من أيقونتها " الرودستر MX-5 "، وذلك بعد مرور ربع قرن على ظهور هذه السيارة، التي تعد أكثر السيارات المكشوفة مبيعاً على مستوى العالم بعد اقتراب مبيعاتها من المليون نسخة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الجيل الجديد يظهر ببعض الملامح الجديدة ويبدو أكثر انسيابية، مع توفير المزيد من عوامل المتعة أثناء القيادة، بالإضافة إلى توفير حوالي 100 كيلوغرام من وزن السيارة، وذلك بفضل الأجزاء المصنوعة من الألومنيوم بهيكل السيارة.

وأشارت مازدا إلى أن الجيل الجديد أقصر من الجيل الحالي؛ حيث تبلغ قاعدة العجلات 2.32 متر، وهو ما جعل طول السيارة يبلغ 3.92 متر فقط، كما تم خفض مركز ثقل السيارة ونقل مقعد السائق إلى الوراء قليلاً. وتعتمد السيارة الرودستر ثنائية المقاعد والمزودة بسقف قماشي قابل للطي على سواعد محركات بنزين رباعية الأسطوانات تعمل بتقنية الحقن المباشر للوقود سعة 1.5 أو 2.0 لتر وبقوة 96 كيلووات/130 حصان و118 كيلووات/160 حصان.

ومن المقرر طرح الجيل الجديد "MX-5" في الأسواق خلال الربع الثالث من العام القادم 2015 بسعر يزيد عن سعر الجيل الحالي الذي يبلغ نحو 31 ألف دولاراً أمريكياً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مازدا تحقق مليون نسخة من المبيعات من جيلها الرابع مازدا تحقق مليون نسخة من المبيعات من جيلها الرابع



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday