مبيعات هيونداي وكيا تبلغ 15 مليون وحدة على نطاق العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مبيعات هيونداي وكيا تبلغ 15 مليون وحدة على نطاق العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مبيعات هيونداي وكيا تبلغ 15 مليون وحدة على نطاق العالم

شركة هيونداي
سيول ـ قنا

تجاوزت المبيعات الإجمالية لشركة هيونداي وشقيقتها كيا من السيارات الرياضية الرائدة 15 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم .ووفقا لما أظهرته بيانات في القطاع الصناعي اليوم تشمل الخمسة موديلات "توسان ، سنتافي ، وشركة كيا اسبورتج ، سورينتو وموهافي"، فإن إجمالي المبيعات بلغ 15.13 مليون محليا وخارجيا منذ طرحها في السوق.وبلغت مبيعات توسان لشركة هيونداي 4.42 مليون وحدة حتى نهاية فبراير وتجاوزت 4 ملايين في العام السابق بعد 11 سنة من طرح الجيل الأول في الأسواق.

كما حققت سيارة سنتافي أيضا 4 ملايين وحدة في المبيعات في نهاية العام السابق ، لتصبح ثاني سيارة رياضية تحقق هذا الإنجاز بعد توسان.ومن المتوقع أن تبلغ مبيعات سيارة اسبورتج لكيا 4 ملايين وحدة في نهاية مارس ،بينما يتوقع أن تحقق أختها الأكبر حجما سورينتو 2.51 مليون وحدة في مبيعاتها الإجمالية.وبحسب البيانات، فقد تم بيع نحو 10 آلاف وحدة من السيارة كبيرة الحجم موهافي التي تعرف في الولايات المتحدة باسم بوريغو . ومن جهة أخرى سجلت مبيعات المنازل في كوريا الجنوبية تراجعاً بنسبة 24.9 في المائة في الشهر الماضي عن العام السابق حيث أظهر سوق العقارات المحلية بعض علامات التباطؤ.

وذكرت بيانات صادرة عن وزارة الأرض والبنية التحتية والمواصلات الكورية الجنوبية أن عدد مبيعات المنازل بلغ 59.265 معاملة في فبراير مقارنة مع 78.864 معاملة في العام الماضي، كما يمثل الانخفاض أيضا تراجعا بنسبة 59 في المائة عن 62.365 في يناير، و12.29 في المائة مقارنة بالمعدل 86.000 لمدة 5 سنوات .وأوضحت البيانات أن التراجع الحاد في فبراير جاء بعد الانخفاض في يناير بنسبة 21.49 في المائة على أساس سنوي، وهو ما يشير إلى أن سوق العقارات المحلي يتراجع بوتيرة سريعة عن ازدهار السوق في العام الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبيعات هيونداي وكيا تبلغ 15 مليون وحدة على نطاق العالم مبيعات هيونداي وكيا تبلغ 15 مليون وحدة على نطاق العالم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday