مجلس المرور الاتحادي يناقش إجراءات إصدار رخص القيادة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مجلس المرور الاتحادي يناقش إجراءات إصدار رخص القيادة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجلس المرور الاتحادي يناقش إجراءات إصدار رخص القيادة

الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية
دبي - وام

ناقش مجلس المرور الاتحادي آلية ترخيص السائقين والشروط المطلوبة للحصول على رخصة القيادة بمختلف الأصناف التي تمنحها جهات الترخيص في الدولة وذلك بهدف توحيد الإجراءات المتبعة في إصدار رخص القيادة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس المرور الاتحادي الذي عقد برئاسة اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون العمليات رئيس مجلس المرور الاتحادي وحضور أعضاء المجلس.

وناقش المجلس السن المسموح به للتقدم للحصول على رخصة القيادة والشروط الأخرى للحصول عليها لتكون وفق ضوابط محددة تحقق السيولة والبساطة في الإجراءات لتقديم أفضل الخدمات المرورية للراغبين في الحصول على الرخصة.

يذكر أن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أصدر قرارا بتشكيل مجلس المرور الاتحادي برئاسة اللواء المستشار محمد سيف الزفين مدير الإدارة العامة لمرور دبي وعضوية 13 آخرين يمثلون القطاعات المعنية وهي وزارة الداخلية وقيادات الشرطة على مستوى الدولة ووزارة الأشغال العامة والإسكان ووزارة البيئة والمياه وهيئة الطرق والمواصلات بدبي ومواصلات الشارقة وهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس وممثل عن دائرة النقل.

ويتولى المجلس ممارسة عدة إختصاصات منها وضع السياسات والاستراتيجيات والمشاريع الخاصة بتطوير أداء العمل ضمن قطاع المرور الاتحادي ومتابعة إعتمادها وتطبيقها ومراجعتها وتحديثها بما يحقق التكامل بينها ويتوافق مع رؤية ورسالة وزارة الداخلية ومعالجة القصور الخاص بعناصر هندسة المرور /الطريق ومستخدم الطريق والتثقيف المروري/ ورفع مستوى السلامة على الطريق بالتنسيق مع الجهات المعنية واعتماد الأهداف الاستراتيجية الخاصة بقطاع المرور الاتحادي بما يحقق رضا العاملين والمتعاملين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس المرور الاتحادي يناقش إجراءات إصدار رخص القيادة مجلس المرور الاتحادي يناقش إجراءات إصدار رخص القيادة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday