ميركل ترغب في اختبار السيارات الذاتية القيادة في ألمانيا في وقت قريب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ميركل ترغب في اختبار السيارات الذاتية القيادة في ألمانيا في وقت قريب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميركل ترغب في اختبار السيارات الذاتية القيادة في ألمانيا في وقت قريب

المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل
برلين - أ ف ب

أرسلت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل طلبا خاصا إلى شركات صناعة السيارات لاختبار السيارات الذاتية القيادة على الطرق الألمانية في أسرع وقت ممكن.

وأوضحت ميركل أن شركات لصناعة السيارات مثل، دايملر وبي إم دبليو، يجب أن تسعى لتطوير سيارات ذاتية القيادة لتلبية رغبات برلين العاصمة، وسوف نحد من العقبات القانونية أمام سيرها.

وقالت ميركل أيضا في أثناء الاجتماع الذي عقد مع رجال الصناعة يوم الثلاثاء 14 أبريل/نيسان في برلين :" إن الحكومة الائتلافية ستعقد اجتماعا أواخر شهر مايو/أيار من أجل مناقشة المشروعات القادمة، وإذا كانت القائمة المقترحة من قبل الشركات المصنعة قابلة للتنفيذ وجاهزة، ستمضي الحكومة قدما في وضع الأسس القانونية لهذه السيارات".

وتسعى الحكومة الألمانية إلى دعم تطوير السيارات الكهربائية في ألمانيا وزيادة الطلب عليها، حيث يعمل العديد من الشركات في مختلف أنحاء العالم على تطوير نماذج السيارات الذاتية القيادة، ولكن من غير المتوقع أن تصبح متوفرة في الأسواق قبل عام 2020.

وصرح وزير المالية "شيوبله" خلال الشهر الماضي، أن الحكومة ستجد سبيلا لدعم تطوير السيارات الكهربائية ولكنها لن تتمكن من الوفاء بكل طموحات هذه الصناعة.

وقال نائب في البرلمان من الحزب الديمقراطي الاشتراكي، أنه يتوقع موافقة الحكومة على هذه الإجراءات يوم الأربعاء 13 أبريل/نيسان.

وطلب رواد الصناعة من الحكومة تقديم المزيد من الحوافز لتعزيز الطلب على هذا النوع من السيارات إن كانت ألمانيا ترغب في المحافظة على دورها الرائد في صناعة السيارات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميركل ترغب في اختبار السيارات الذاتية القيادة في ألمانيا في وقت قريب ميركل ترغب في اختبار السيارات الذاتية القيادة في ألمانيا في وقت قريب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday