نيسان و att يطوران نظم الاتصال في السيارات الحديثة والقديمة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نيسان و AT&T يطوران نظم الاتصال في السيارات الحديثة والقديمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيسان و AT&T يطوران نظم الاتصال في السيارات الحديثة والقديمة

تطوير نظم الاتصال في السيارات الحديثة
واشنطن ـ فلسطين اليوم

اختتم معرض نيويورك للسيارات أعماله في نهاية الأسبوع الماضي، وظهر فيه الاتجاه نحو استخدام أفضل للتكنولوجيا في توفير عنصري الأمان والاتصال بين السيارات وبعضها البعض.

وكشفت شركة نيسان خلال فعاليات المعرض عن إطلاق موديل "ماكسيما 2016" الجديد، الذي يأتي بتصميم مختلف تماما عن سيارات الشركة السابقة، ويتميز بمقصورة جديدة بالكامل بخطوط مميزة، ومجموعة من التجهيزات للراحة والفخامة ومساعدة السائق، منها الشاشة الوسطية الكبيرة المزودة بالعديد من أنظمة الاتصال بالإنترنت وتخطيط الرحلات، كما اهتمت نيسان أيضا بتجهيزات السلامة والأمان القياسية والاختيارية.

ومع انطلاق ماكسيما 2016 صيف العام المقبل، تنطلق معه الخدمة الجديدة NissanConnect℠ Services، التي تدعمها SiriusXM، وتربط هذه الخدمة السيارة بشبكة فضائية عالمية عن طريق الأقمار الأصطناعية، بالتوافق مع الهواتف المحمولة المنفصلة، أو مع خدمة الاتصال الهاتفي التي ستكون مدمجة في السيارة.

أيضا توفر مزايا التكنولوجيا الجديدة في السيارة نظام الإخطار التلقائي في حالة التصادم والحوادث، ونظام تحديد موقع السيارة في حالة السرقة، فضلا عن رسائل تذكير الصيانة، مع خواص التحكم عن بُعد لبدء تشغيل المحرك أو قفل وفتح الأبواب، وكذلك إعداد تنبيهات لتتبع مسار السيارة في حالة قيادة الأبناء لها ونظام تخطيط الرحلات.

وكانت نيسان قد أعلنت في عام 2013 عن تعاونها في مجال وسائل الاتصال في السيارات مع شركة AT & T، التي أعلنت بدورها عن اطلاق نوعا جديدا من اتصالات السيارات باسم Car Connection 2.0، والذي سيتم بيعه من خلال أجهزة Audiovox، وهو جهاز يمكن أن يوضع في جميع موديلات السيارات المنتجة بعد عام 1996، لأنها جميعها تحتوي على وحدات ODB-II، وتدعم هذه الوحدات شبكات الـ 3G.

ويمكن لهذا النظام تحديد مكان السيارة سواء كانت في موقف انتظار السيارات أو تمت سرقتها، كما يقوم بتجميع البيانات لإرسالها إلى شركة التأمين، مع ميزات أخرى إضافية، ستنقل عالم التواصل بين السيارات في المستقبل إلى أبعاد جديدة متقدمة ومميزة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان و att يطوران نظم الاتصال في السيارات الحديثة والقديمة نيسان و att يطوران نظم الاتصال في السيارات الحديثة والقديمة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday