أجمل أزياء محجبات في عيد الأضحى بالأبيض والأسود
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أجمل أزياء محجبات في عيد الأضحى بالأبيض والأسود

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجمل أزياء محجبات في عيد الأضحى بالأبيض والأسود

أزياء محجبات في عيد الأضحى بالأبيض والأسود
القاهرة - فلسطين اليوم

سحر لا يقاوم، وأناقة لافتة لا تنتهي صيحاتها بمرور السنين، إنه مزيج الأبيض والأسود الجذّاب، فالأبيض يهدئ من الأسود القاتم، والأسود يكسر ملل الأبيض، ولهذا يحرص مصممو الأزياء على تقديم أزياء تجمع بين اللونين في إطلالة واحدة، وخاصةً الفساتين، وبمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك، اخترنا لكِ مجموعة من الفساتين المحتشمة بالأبيض والأسود، لترافقك من إطلالات النهار وحتى المساء.

من أبرز الماركات التي قدمت فساتين تجمع بين الأبيض والأسود، ماركة Mother of Pearl، والتي تنوعت بين الفساتين المنقّطة Polka Dots، والفساتين بالتقليمات الطولية Stripes، وهي الصيحات التي لا تنتهي مع مرور السنين، وتتناسب هذه الفساتين مع إطلالات النهار الأنيقة والعصرية، ويمكن تنسيق الإكسسوارات بالألوان الحيوية مع هذه الفساتين مثل اللون الأحمر أو الأزرق.

أيضًا قدمت دار ديور Dior فساتين منقّطة بالأبيض والأسود، بقصّة A Line مع حزام حول الخصر، الأول بخلفية سوداء مع نقاط باللون الأبيض، والثاني بخلفية بيضاء مع النقاط السوداء، كما صممت فساتين أخرى بنفس اللونين، منهم الفستان الأسود بلمسة الأبيض، والفستان الأبيض بالغرافيتي الأسود.

وبصيحة النقشات والطبعات المستوحاة من الطبيعة والورود، قدمت ماركة بلومارين Blumarine تصميم عصري مستوحى من الكيمونو الياباني، وأكملت اللوك بالحقيبة الصغيرة من نفس الألوان، كذلك صممت دار مارك جاكوبس Marc Jacobs الفستان الأسود والأبيض بطبعات الورود الكبيرة الرائجة، مع وشاح للرأس وحقيبة بنفس القماش واللون. 

أيضًا ستحبين التصميم الذي قدمته دار Elisabetta Franchi الذي يبدو راقيًا وعصريًا في نفس الوقت مع قصّة محتشمة وأنثوية بحزام عريض حول الخصر، وللمساء، يمكن أن تختاري تصميمًا أنيقًا وراقيًا مثل الذي قدمته دار بالمان Balmain بالقصّة العمودية Column، أو التصميم المبتكر الذي صممته دار جيفنشي Givenchy الذي يشبه القميص من أعلى، مع طبقات كشاكش باللون الأبيض في التنورة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل أزياء محجبات في عيد الأضحى بالأبيض والأسود أجمل أزياء محجبات في عيد الأضحى بالأبيض والأسود



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:27 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 21 مواطنا من الضفة

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

بابل أقدم حواضر العالم وتاريخها يتحدى الأساطير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday