جديد بولغري شنط من مجموعة serpenti forever لربيع وصيف 2019
آخر تحديث GMT 14:12:00
 فلسطين اليوم -

جديد بولغري شنط من مجموعة "SERPENTI FOREVER "لربيع وصيف 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جديد بولغري شنط من مجموعة "SERPENTI FOREVER "لربيع وصيف 2019

شنط من مجموعة "SERPENTI FOREVER "لربيع وصيف 2019
القاهرة - فلسطين اليوم

في هذا الموسم، تولي بولغريكل اهتمامها للمسات الإغواء الجامح التي تزدان بها حقيبة سربينتي فورأيفر Serpenti Forever حين تقدّم أنماطاً جديدة تصلح للاستخدام اليومي ونماذج كلاسيكية متجددة بلمسات جريئة تنتمي لفن البوب وأخرى نهائية تكميلية أخاذة.

1- فن البوب الجامح Wild Pop
وفقاً لمنظور بولغري، فإن الانتماء لفن البوب يعني الجموح.. وهذا يتمثل في استلهام معالم حقبة الثمانينيات الصاخبة والشهية والقوية لاستيعاب مظاهر البذخ المفرط التي باتت علامة متميّزة لتلك الحقبة. هنا تأتي حقيبة سربينتي فورأيفر المصنّعة من جلد العجل المظلل الصقيلSerpenti Forever Shaded Brushed Metallic Calf الطافحة بالإثارة والأنوثة في أقصى درجاتها لتبشر بولادة مظهر جديد كلياً. وإلى جانبها، تبرز حقيبة الظهر Serpenti Forever Backpack الأنيقة الجديدة كتحفة لا يمكن للأنثى العصرية المواكِبة لصرعات الموضة الحديثة الاستغناء عنها. هذا الإصدار الجديد، المصنّع بأكمله من الجلد المبطن النافر matelassé المخضب بألوان التورمالين Tourmaline الزاهي، والعقيق الأبيض أو الأسود، يجمع بين الأناقة والطابع العملي.. هذه إذن، وبكل بساطة ووضوح، حقيبة يتحتم على المرأة العصرية امتلاكها وإبقاءها برفقتها لأن هناك الكثير من الأماكن التي يتعيّن عليها زيارتها؛ فهي لذلك بحاجة إلى حقيبة الظهر هذه التي يمكن أن تذهب بها إلى حيث تشاء.

جديد بولغري شنط من مجموعة serpenti forever لربيع وصيف 2019
2- الأسود والأبيض: تحف كلاسيكية في "رؤى" جديدة
بولغري اليوم تبرز الدليل على أن النتاجات الكلاسيكية باللونين الأسود والأبيض يمكن ارتداؤها بطرق وأساليب إبداعية. ولأنها صُممت كي تشع ألقاً، فإن حقيبة سربينتي فورأيفر دايموند بلاستSerpenti Forever Diamond Blast، المصنّعة من جلد العجل الأبيض الخالص، تستحضر نزعات الموضة التي اجتاحت فترة الثمانينيات بعد أن تجاوزت بتصاميمها الهندسية حدود المعقول.


وكل ما يأتي باللون الأسود بالكامل سيستلزم نظيراً باللون الأبيض كاملاً أيضاً.. ولأنها تتشح باللون الأسود، فإن حقيبة سربينتي فورأيفر دايموند بلاست تزيد تأثير رمز الأفعى قوة بلمسات وتفاصيل إغوائية جديدة ساحرة غير متوقعة. ويأتي الأسلوب المتبع في النموذج المبطن matelassé ليضع حداً لنمط "اللون الواحد" وليكشف عن أن المهارات الحرفية الاستثنائية هي العنصر الأساس المتأصل في صياغة أبهى صور الأناقة المطلقة.

جديد بولغري شنط من مجموعة serpenti forever لربيع وصيف 2019
3- جاذبية اللون الأسود
تجتمع في حقيبة سربينتي فورأيفر Serpenti Forever 3-Chain ذات السلاسل الثلاث التي يشوبها الغموض وتتدفق ألقاً وسحراً، الذائقة الحضرية المتمثلة في الأطر المعدنية بتدرجاتها اللونية المتعددة مع جاذبية جلد العجل الأسود الفائق النعومة. وفيها أيضاً، تضفي السلاسل الثلاث المصنعة من الذهب الخفيف اللماع والبلاديوم palladium، والتي يختلف سمك كل منها عن الأخرى.. تضفي لمسة متميّزة على التصميم الهندسي المعماري لهذه الحقيبة، التي باتت الخيار الأمثل تماماً الذي يتلاءم مع أي مظهر من مظاهر واستخدامات الحياة اليومية بفضل إمكانية حملها إما على الكتف أو بشكل متقاطع مع الجسم (كروس بودي cross-body) مع سلسلة عملية من الذهب الخفيف اللماع وحزام من الجلد يمكن تعديل طول كل منهما بخيارين اثنين.

ومن بين المعالم اللافتة في هذه المجموعة الجديدة، تبرز حقيبة سربينتي فورأيفر ستار دوستSerpenti Forever Chain Stardust في تركيبة من ثلاث سلاسل معدنية كل منها بسمك مختلف ثبتت أطرافها على التصميم الهندسي لبُنية الحقيبة.


4- شغف مفعم بذبذبات كهربائية
في تصميم مثير للغاية يجسد بنحو مثالي مفهوم الحب من النظرة الأولى، جرى تزيين حقيبة سربينتي فورأيفر فلاش Serpenti Forever Flash Brushed، ذات المرايا الأربعة الصقيلة الحادة، بتدرجات متعددة من بريق اللونين الفضي والأسود، ابتداءً من جلد العجل اللامع المصقول معدنياً حتى تأثير اللمعان المذهل الذي يحدثه وميض البرق. وفيها تمتد الحلية المتأرجحة عبر جسم الحقيبة لتجعل منها أكسسواراً لا يمكن للمرأة العصرية القوية الشخصية الاستغناء عنه.

وبنحو مماثل، تزهو حقيبة سربينتي فورأيفر ميرور فلاش Serpenti Forever Mirror Flash بلمسات مثيرة مستمدة من فن البوب. وفي هذا النموذج، تترك الكرات المضاءة في صالات حفلات الديسكو، التي تنتمي لحقبة الثمانينيات و"حمى ليلة السبتSaturday Night Fever "، بصماتهما على الأسلوب المعروف باسم "المسامير البراقة lighting bolt ". والحلية التي تشتمل على مرايا متعددة الأشكال من الزجاج الشبكي، تجسد أجواء تلكم الحفلات وانعكاسات الضوء في آن واحد. وفي هذا النموذج المتميز، يأتي مشبك الحقيبة الذي صيغ بشكل رأس الأفعى ليحمل معه عنصراً مفاجئاً يتمثل في الفسيفساء العاكس الذي صنع منه هذا المشبك.

جديد بولغري شنط من مجموعة serpenti forever لربيع وصيف 2019

5- أساليب إغوائية جديدة
من قال إن الأناقة لا تتخذ طابعاً عملياً؟ فهذه حقيبة سربينتي فورأيفرSerpenti Forever bucket shape الجديدة العملية والفاخرة للغاية في الوقت عينه قد صممت بشكل الدلو لتصبح أحدث المبتكرات التي تضيفها بولغري إلى عالم الأفعى، بعد أن أحاطتها بهالة من الأناقة الرائعة جعلت منها قطعة فنية ساحرة على نحو لا يمكن مقاومته. وتشكل بنيتها الفائقة النعومة نتاجاً إبداعياً حقيقياً وسط مبتكرات مجموعة سربينتي فور أيفر. وقد حملت معها هذه الحقيبة لمستين تقليديتين لطالما تميزت بهما هذه المجموعة، وهما: السلسلة المستوحاة من عالم صناعة المجوهرات، والمشبك الأيقوني بشكل رأس الأفعى.

6- المخمل المرصع بالجواهر
الدور هنا لدبابيس الزينة (البروشات).. والكثير الكثير منها! وبفضل عاملي الدقة والتفرد، فإن حقيبة سربينتي فورأيفر المخملية المرصعة بالجواهر Serpenti Forever Bejeweled Velvet إنما هي حقاً الحقيبة/الجوهرة بمعنى الكلمة الأكثر دقة. والنسخ المصنّعة يدوياً المستوحاة من الإصدارات الأصلية تمثل سجلاً حقيقياً لتصاميم منتقاة من أشكال دبابيس الزينة التي لا تزول من الذاكرة والتي كانت تعلق على الألبسة التي شاع استخدامها في الخمسينيات. وفي هذه النماذج، فإن حجر اللازورد النفيس المقصوص بأسلوب كابوشون cabochon، والملاكيت النابض بالحيوية، والفيروز الزاخر بالإثارة، وقطع من كريستال سواروفسكي Swarovski الشبيه بالماس، تجتمع كلها لتضع مهارات بولغري الحرفية الفنية المنقطعة النظير في صميم فن صناعة السلع الجلدية. وفسيفساء الأحجار الكريمة الباهرة هذه، التي تُخاط يدوياً على المخمل الحريري الأسود الأنيق، سـتخطف أنظار السيدة العصرية المولعة بشغل موقع الصدارة أينما كانت.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جديد بولغري شنط من مجموعة serpenti forever لربيع وصيف 2019 جديد بولغري شنط من مجموعة serpenti forever لربيع وصيف 2019



GMT 22:02 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

لموسم خريف 2019 تألّقي بحقيبة Eden العملية من Givenchy

GMT 21:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

عيشي الحب مع مجموعة DIORAMOUR

GMT 21:50 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

Alexander McQueen تطرح مجموعة حقائب حصرياً للمرأة الإماراتية

GMT 19:14 2019 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

موديلات ملابس كاجوال لخريف 2019 تناسبكِ من أشهر الماركات
 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:19 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
 فلسطين اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 10:26 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
 فلسطين اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 10:11 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أبرز فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

أحدث وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أحدث وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021 تعرّفي عليها

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:29 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

تعرّف على فوائد صيام الأيام الستة من شهر شوال

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

بيت الشجرة يعدّ ملاذًا مثاليًا لمحبي الطبيعة

GMT 13:41 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

مقادير وطريقة إعداد الفول المدمس في المنزل

GMT 23:02 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

الأيائل تعود إلى الدنمارك بعد غياب خمسة آلاف عام

GMT 00:49 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

سمية أبو شادي تكشف عن مجموعة أزياء للمحجّبات

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 10:20 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا فريد شوفي تشارك جمهورها بصور من عيد ميلاد ابنتيها

GMT 17:09 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

نواب محافظون يخططون لخفض رسوم التعليم الجامعي

GMT 14:45 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

دعاء سعد تدمج بين فنَّي الديكوباج والأوبيسون على الخشب

GMT 22:10 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

الاتحاد الحلبي يحتفظ بلقب الدوري السوري لكرة اليد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday