تنانير كلوش طويلة لاطلالة مميزة للفتاة المحجبة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"تنانير كلوش طويلة" لاطلالة مميزة للفتاة المحجبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تنانير كلوش طويلة" لاطلالة مميزة للفتاة المحجبة

تنانير كلوش طويله لاطلالة متميزة وراقية
القاهرة-ندى أبو شادي

تنانير كلوش طويله لاطلالة متميزة وراقية، مع دخول هذا العام رصعت دور الازياء بالتنانير الكلوش فهي موضة بهذه الفترة لذلك من المهم ان ترتدي تنانير كلوش طويله حتى تواكبي الموضة مع الالتزام بحجابك والحشمة.

العديد من الفتيات يميلن إلى ارتداء الكلوش فأولًا لاطلالتها الراقية التي تضفيها عليهم التنانير وثانيًا لانها تكون واسعة ومريحة بالارتداء، لذلك انتقينا لك العديد من الاطلالات ذات التنانير الكلوش لترتديها.

يمكنك الاعتماد في هذا الصيف على هذه التنانير الطويلة والناعمة بالوقت ذاته فهي تضفي عليك التألق في كافة اطلالاتك سواءًا كانت الكاجوال أو العصرية.

فاذا اردتي ان تكون اطلالتك كاجوال مسايرة للموضة اعتمدي بلايز صوفية ناعمة وبسيطة التصميم مع التنانير الكلوش وزيني اطلالتك بالاكسسوارات اللازمة مثل القبعة والحزام، والاساور لتكتمل اطلالتك.

كذلك يمكنك اعتماد موضة الـ Color Blocks فقط اعتمدي تنورة بلون واحد واختاري اجمل البلايز لديك بلون واحد آخر مختلف ولون حجاب مختلف أيضًا حتى تخلقي اسلوب متميز وملفت وراقي.

اما عن الاطلالات الرسمية فمن الافضل ان تنتقي التنورة مصممة من قماش الستان ونسقى معها حذاء بكعب عالي مع بلايز ناعم بأحد الالوان الداكنة قليلًا.

العديد من الاطلالات امامك يمكنك اختيار ايهما انسب معك ولكن من المهم ان تركزي في المناسبة التي ستذهبين اليها وتنتقي اطلالة مميزة حتى تخطفي انظار الجميع وتأسرين القلوب.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنانير كلوش طويلة لاطلالة مميزة للفتاة المحجبة تنانير كلوش طويلة لاطلالة مميزة للفتاة المحجبة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday