طريقة إختيار النظارات المناسبة لوجهك
آخر تحديث GMT 13:55:44
 فلسطين اليوم -

طريقة إختيار النظارات المناسبة لوجهك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طريقة إختيار النظارات المناسبة لوجهك

طريقة إختيار النظارات المناسبة لوجهك
القاهرة - فلسطين اليوم

النظارات الشمسية هي من أفضل قطع الاكسسوارات على الإطلاق، ولكن مع الشكل الصحيح والحجم والالوان والملاءمة يمكنهم نقل المظهر والمزاج إلى مستوى أخر بشكل كبير، تشارك مصممة النظارات الشمسية أليكسيس امور، من خلال موقع mirror نصائح حول  كيفية أختيار النظارات المناسبة لوجهك. أولاً، تنصح المتسوقين أن يثقوا في غرائزهم، فقط اذهبي إلى الأنماط التي يتم رسمها لكِ بشكل طبيعي، ثم جربيها ويجب أن تعلمين أن الحجم أمر بالغ الأهمية، فجميع النظارات يجب أن تجعل رأسك يبدو أصغر قليلاً مما ينبغي.  هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب تطبيقها، و أهمها هى أن النظارة الشمسية ستبدو أفضل إذا اتبعت الخطوط العريضة للحواجب، أيا كان الشكل  فأن النظارات الشمسية موجودة لتتناسق مع وجهك ليست لأن تبرز فقط.

في هذا المقال أتينا لكِ بمجموعة من النصائح الخاصة لأختيار شكل نظارة الشمس بحسب شكل الوجك والتي ستساعدك بالتأكيد من التخلص من الحيرة ووالوقوف لساعات داخل محلات نظارات الشمس أو اذا كنتِ تريدين شرائها أونلاين .  الوجه الدائري  تعمل الأنماط الكلاسيكية الكبيرة المصنوعة من البلاستيك على الوجه الدائري بشكل جيد، حيث أنها ستسلط الضوء بشكل إيجابي على ليونة الفك السفلي وأبرازها، ننصحك بأستخدام نظارات الشمس ذات الشكل المربع.  الوجه البيضاوي أفضل شكل لها هو النظارات الشمسية بشكل Cat-Eye فهي تظهر تحديداً للوجة بشكل رائع وترفع من الوجة البيضاوي.  الوجه مربع  ستعمل أنماط Aviator بشكل جيد على الوجة المربع فالمظهر الكلاسيك البيضاوي سيكون جيداً، لكن تأكدي من أنها واسعة بما يكفي وستكون مثالية لكِ. 

قد يهمك أيضًا

المشاهير يعتمدون النظارات الشمسية المستطيلة أحدث الموضة لصيف 2020

تعرف على أهمية "الإكسسوارات الرجالية" في صنع الأناقة الكاملة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طريقة إختيار النظارات المناسبة لوجهك طريقة إختيار النظارات المناسبة لوجهك



تألقت نيكول كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اخ...المزيد

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday