عبايات عملية مناسبة لطالبات الجامعة
آخر تحديث GMT 13:31:32
 فلسطين اليوم -

عبايات عملية مناسبة لطالبات الجامعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبايات عملية مناسبة لطالبات الجامعة

عبايات عملية مناسبة لطالبات الجامعة
القاهرة - فلسطين اليوم

بدأت طالبات الجامعة التحضير لعامهن الدراسي الجديد، والعمل على اطلالتهنّ الخاصة بالعام الجامعي. اليوم تفضل العديد من الطالبات اختيار تصاميم عبايات شبابية ومريحة، كما تطورت صيحة عبايات الفتيات كثيرًا، ولم تعد تقتصر على الصيحات التقليدية، بل تنوعت بقصات عصرية، لتتمكن الفتاة من تنسيقها فوق ملابسها الكاجوال، وايضًا ظهرت عبايات اتسمت بالنعومة والأناقة.

تميزت قصات العبايات بتصاميم بسيطة وبعيدة عن التكلف، كما تتميز بالأقمشة المريحة، مثل: الكريب، والقطنيات، وبعض أنواع الحرير الناعمة، وتألقت العديد من العبايات بألوانها الحيادية المثالية للعام الدراسي، مثل اللون الابيض والاسود، بجانب العبايات المطرزة والملونة.

ولعبايات مفعمة بالروح الشبابية، تألَّقي بعباءة سوداء زُيِّنَتْ من الجانب الأعلى في جهة اليمين والجانب الأسفل في جهة اليسار بقماش رمادي، ومن الأكمام تميَّزت بتدرجات الرمادي، ونُقشت بزهرتين باللون الأبيض، وعباءة سوداء بتطريزات في الجانب الأيسر من الأعلى والأيمن من الأسفل.

ولعباءة أكثر خفة ارتدي عباءة بأكمام واسعة زُيِّنَتْ أطراف أكمامها وأسفل العباءة بقماش بيج بتطريزات سوداء، وعباءة مزينة بالأبيض وبأكمام واسعة، وأخرى سوداء مزيَّنة بنقشات بيضاء متتالية على شكل خطوط، وعباءة سوداء مزينة بقماش أبيض مخطط بالأسود في إحدى الإكمام وإحدى جهات العباءة المعاكس، وأخرى شبيهة لها بقماش بني مخطط بالأسود.

قد يهمك أيضًا

الشيماء فودة تطرح مجموعة حُلي أفريقي وهندي وأزياء

عبايات ملونة من الفاشينيستا جوري أنيقة وشبابية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبايات عملية مناسبة لطالبات الجامعة عبايات عملية مناسبة لطالبات الجامعة



 فلسطين اليوم -

تألقت نيكول كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اخ...المزيد

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday