أفضل العطور النسائية المميزة في 2019
آخر تحديث GMT 12:51:48
 فلسطين اليوم -

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

عطر ون مليون النسائي
القاهرة- فلسطين اليوم

ان الحصول على اطلالة جذابة ومتكاملة يتطلب منك ان تختاري العطر الجذاب والمناسبمن مجموعة العطور من العلامات التجارية العالمية لتضفي سحراً لا يقاوم على مظهرك. من هنا، اختارنا  ان نعرفك على:

عطر ون مليون النسائي
عطور نسائية جديدة
عطور نسائية قديمة
1- عطر ون مليون النسائي
اجمل العطور النسائية المميزة
إذا كنت من محبات عطور Paco Rabanne فلا بد وانك من عاشقات عطر ون مليون النسائي الذي يضفي رقياً وسحراً لا يقاوم على اطلالتك. من هنا اخترنا ان نعرفك على عطر ون مليون النسائي.

يحمل هذا العطر نغمات عطرية عصرية جداً وتسعى لاغواء الرجال من حولك باسلوب بسيط ولكن غير اعتيادي. وهو عطر يحتوي على باقة رائعة وناعمة من الازهار مع نوتات خفيفة من من الفواكه والحمضيات.

عطر ون مليون النسائي يحتوي على رائحة زهرة البرتقال مع الليمون الحلو والتوت الاحمر والبرتقال والالديهيات. قلب العطر يحتوي على روائح الازهار الناعمة مع الغاردينيا مع الياسمين وزهرة البرتقال الافريقية وقاعدة العطر تتميز برائحة زهرة الباتشولي مع العسل الطبيعي.

أجواء عطر ون مليون النسائي مستوحاة من عقد الستينات وهي تكشف عن نظرة عطرية جذابة لتمنحك انوثة طاغية مع لمسة كلاسيكية ناعمة في قالبٍ عصري.

زجاجة هذا العطر مميزة بتصميمها الجذاب والانيق جداً والمغطاة باللون الذهبي الجذاب وهو متاح في زجاجات سعة 30 مل و50 مل و80 مل وهي تأتي على درجة ثبات عالية لتكون خياراً مثالياً لك.

2- عطور نسائية جديدة
اجمل العطور النسائية المميزة
إذا اردت التعرف على مجموعة من العطور الجديدة والجذابة من الضروري ان تحرصي على التعرف على هذه المجموعة من العطور النسائية لعام 2019.

1- عطر Lovely من Sarah Jessica Parker: هو من العطور المميزة والعصرية يجمع هذا العطر بين رائحة الخزامي والتفاح مع زهرة الباتشولي والورق الابيض مع نفحات مميزة من خشب الارز والعنبر الابيض والمسك.

2- عطر Jean Paul Gautier Classique: هذا العطر يمتاز بنفحاته الناعمة مع توليفة مميزة من الزهور الجورية وزهور البرتقال مع نوتات مميزة من رائحة الفانيلا والعنبر وهذا العطر متوفر بعدة مقاسات ليتلاءم مع مختلف القدرات وزحاحته تأتي بلون زهري على شكل انثى ترتدي فستاناً من الدانتيل.

3- عطر Daisy من Marc Jacobs: هذا العطر مناسب لاطلالاتك المسائية فهو يمنحك نفحات مفعمة بالانوثة التي لا تقاوم. يجمع بين توليفة من الاخشاب وباقة من الزهور المختلفة مع اضافة من العنبر والمسك ليمنحك عطراً مميزاً مع سحرٍ لا يوصف,

4- عطر Toujours Glamour من Moschino:يتناسب هذا العطر مع يومياتك وهو يجمع بين نفحات الفواكه مع الاخشاب والازهار الفواحة ليمنحك طابعاً جذاباً وحيوياً وتأتي زجاجته على شكل تفاحة مع غطاءٍ باللون الكحلي,

5- عطر Yellow Diamond من Versace: هذا العطر مميز وغاية في الرقي وهو عبارة عن توليفة أساسية من الاخشاب والمسك مع مجموعة من روائح الزهور الجذابة بزجاجة مربعة وغطاء بيضاوي ذهبي.

3- عطور نسائية قديمة
اجمل العطور النسائية المميزة
اما إذا كنت تحنين دائماً الى مجموعة من العطور القديمة، فمن الضروري ان تتعرفي معنا على اجمل العطور القديمة التي اخترنا ان مننذكرك بها.

1- عطر نوا من كاشاريل: تم اصدار هذا العطر عام 1998، يبدأ العطر من البرقوق والروائح العشبية والفريزيا والخوخ والفاوانيا والمسك الابيض. اما قلب العطر فمن العشب الاخضر مع الزنبق والياسمين والورد.أما قاعدة العطر فترتكز على التونكا والفانيلا والقهوة والبخور واخشاب الارز.

2- عطر شاليمار من غيرلان: من اقدم العطور الموجودة وهو لا يزال يلقى رواجاً كبيراً لدى النساء. يعود اصدار هذا العطر الى العام 1925، مقدمة العطر من الحمضيات اليوسفي واخشاب الارز والبرغموت والليمون وقلب العطر من زهور السوسن والباتشولي والياسمين ونجيل الهند والورد. اما قاعدة العطر فمن الجلد وخشب الصندل والمسك والفانيلا والبخور والتونكا.

3- عطر اماريج من جيفنشي: هذا العطر اطلق عام 1991، من افضل عطور قديمه، يبدأ العطر بمزيج من براعم البرتقال، البرقوق، اليوسفي، ازهار البنفسج، الخوخ، زهر البرتقال واخشاب الورد. يتوسط هذا العطر مزيج من التوت الاحمر، زهر القرنفل، مسك الروم، العنب الاسود والغاردينيا مع قاعدة عطر من خشب الصندل اعنبر والمسك. هذا العطر يدوم طويلاً ويناسب الليل والنهار.

4- عطر جنغل من كنزو: تم اصداره عام 1996.عطر جنغل الفنت من كنزو هو عطر شرقي رائع مقدمته من اليوسفي مع القرنفل والكمون قلب العطر من الكراويه والمانجو ورقيب الشمس وعرق السوس والغاردينيا أما قاعدته فتتكون من العنبر والفانيلا والباتشولي.

قد يهمك ايضا: 

إطلاق أغلى وأفخم عطور العالم "شموخ" من "روح دبي"

العطور الزهرية لرائحة أنثوية ناعمة في موسم الصيف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019 أفضل العطور النسائية المميزة في 2019



GMT 14:07 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

خصائص عطور زهور الريف الزيتيه لنفحات عذبة في امسياتك

GMT 21:47 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

عطور متنوعة تليق بطالبة الجامعة

GMT 21:34 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل العطور للجامعيات عليكِ تجربتها

GMT 20:15 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

افضل عطر زهور الريف نفحات جذابة لاطلالة راقية

GMT 18:16 2019 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أفخر العطور الشرقية كلّ ما تحتاج إليه المرأة العربية
 فلسطين اليوم -

اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

كيت ميدلتون تتألَّق بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن - فلسطين اليوم
واصل دوق ودوقة كامبريدج نشاطاتهما الرسمية رغم أزمة انتشار فيروس "كورونا"، فقط أطلا عبر تطبيق اتصال الفيديو للتواصل مع أولاد يعمل أهلهم في الخطوط الأمامية لمحاربة "كورونا" في بريطانيا، وغابت كيت كما باقي أفراد العائلة الملكية عن المشاركة في المناسبات الرسمية بسبب كورونا. اللقاء الأخير الذي أطلت به كيت ميدلتون برفقة الأمير وليام كان عبر تطبيق اتصال الفيديو، سمح لنا برؤية جزء من إطلالاتها، ورغم ذلك فقد بدت كيت بكامل أناقتها كالعادة. اختارت ميدلتون كنزة باللون الأصفر الخردلي من ماركة زارا Zara تميّزت بأكمامها المنفوحة. وزيّنت الإطلالة بأقراط ذهبية من تصميم Catherine Zoraida. ومن الناحية الجمالية، اعتمدت كيت تسريحة شعر ناعمة حيث قامت برفعه من الأمام، كما تألقت بمكياج ترابيّ ناعم. هذا اللوك الأخير لكيت أعاد إلى أذهاننا إطلالة ...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 03:28 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

طريقة تحول بها حديقتك الصغيرة إلى جنة رائعة

GMT 01:59 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

شيري عادل سعيدة بالمشاركة في "الحصان الأسود"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday