أفضل العطور النسائية المميزة في 2019
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

عطر ون مليون النسائي
القاهرة- فلسطين اليوم

ان الحصول على اطلالة جذابة ومتكاملة يتطلب منك ان تختاري العطر الجذاب والمناسبمن مجموعة العطور من العلامات التجارية العالمية لتضفي سحراً لا يقاوم على مظهرك. من هنا، اختارنا  ان نعرفك على:

عطر ون مليون النسائي
عطور نسائية جديدة
عطور نسائية قديمة
1- عطر ون مليون النسائي
اجمل العطور النسائية المميزة
إذا كنت من محبات عطور Paco Rabanne فلا بد وانك من عاشقات عطر ون مليون النسائي الذي يضفي رقياً وسحراً لا يقاوم على اطلالتك. من هنا اخترنا ان نعرفك على عطر ون مليون النسائي.

يحمل هذا العطر نغمات عطرية عصرية جداً وتسعى لاغواء الرجال من حولك باسلوب بسيط ولكن غير اعتيادي. وهو عطر يحتوي على باقة رائعة وناعمة من الازهار مع نوتات خفيفة من من الفواكه والحمضيات.

عطر ون مليون النسائي يحتوي على رائحة زهرة البرتقال مع الليمون الحلو والتوت الاحمر والبرتقال والالديهيات. قلب العطر يحتوي على روائح الازهار الناعمة مع الغاردينيا مع الياسمين وزهرة البرتقال الافريقية وقاعدة العطر تتميز برائحة زهرة الباتشولي مع العسل الطبيعي.

أجواء عطر ون مليون النسائي مستوحاة من عقد الستينات وهي تكشف عن نظرة عطرية جذابة لتمنحك انوثة طاغية مع لمسة كلاسيكية ناعمة في قالبٍ عصري.

زجاجة هذا العطر مميزة بتصميمها الجذاب والانيق جداً والمغطاة باللون الذهبي الجذاب وهو متاح في زجاجات سعة 30 مل و50 مل و80 مل وهي تأتي على درجة ثبات عالية لتكون خياراً مثالياً لك.

2- عطور نسائية جديدة
اجمل العطور النسائية المميزة
إذا اردت التعرف على مجموعة من العطور الجديدة والجذابة من الضروري ان تحرصي على التعرف على هذه المجموعة من العطور النسائية لعام 2019.

1- عطر Lovely من Sarah Jessica Parker: هو من العطور المميزة والعصرية يجمع هذا العطر بين رائحة الخزامي والتفاح مع زهرة الباتشولي والورق الابيض مع نفحات مميزة من خشب الارز والعنبر الابيض والمسك.

2- عطر Jean Paul Gautier Classique: هذا العطر يمتاز بنفحاته الناعمة مع توليفة مميزة من الزهور الجورية وزهور البرتقال مع نوتات مميزة من رائحة الفانيلا والعنبر وهذا العطر متوفر بعدة مقاسات ليتلاءم مع مختلف القدرات وزحاحته تأتي بلون زهري على شكل انثى ترتدي فستاناً من الدانتيل.

3- عطر Daisy من Marc Jacobs: هذا العطر مناسب لاطلالاتك المسائية فهو يمنحك نفحات مفعمة بالانوثة التي لا تقاوم. يجمع بين توليفة من الاخشاب وباقة من الزهور المختلفة مع اضافة من العنبر والمسك ليمنحك عطراً مميزاً مع سحرٍ لا يوصف,

4- عطر Toujours Glamour من Moschino:يتناسب هذا العطر مع يومياتك وهو يجمع بين نفحات الفواكه مع الاخشاب والازهار الفواحة ليمنحك طابعاً جذاباً وحيوياً وتأتي زجاجته على شكل تفاحة مع غطاءٍ باللون الكحلي,

5- عطر Yellow Diamond من Versace: هذا العطر مميز وغاية في الرقي وهو عبارة عن توليفة أساسية من الاخشاب والمسك مع مجموعة من روائح الزهور الجذابة بزجاجة مربعة وغطاء بيضاوي ذهبي.

3- عطور نسائية قديمة
اجمل العطور النسائية المميزة
اما إذا كنت تحنين دائماً الى مجموعة من العطور القديمة، فمن الضروري ان تتعرفي معنا على اجمل العطور القديمة التي اخترنا ان مننذكرك بها.

1- عطر نوا من كاشاريل: تم اصدار هذا العطر عام 1998، يبدأ العطر من البرقوق والروائح العشبية والفريزيا والخوخ والفاوانيا والمسك الابيض. اما قلب العطر فمن العشب الاخضر مع الزنبق والياسمين والورد.أما قاعدة العطر فترتكز على التونكا والفانيلا والقهوة والبخور واخشاب الارز.

2- عطر شاليمار من غيرلان: من اقدم العطور الموجودة وهو لا يزال يلقى رواجاً كبيراً لدى النساء. يعود اصدار هذا العطر الى العام 1925، مقدمة العطر من الحمضيات اليوسفي واخشاب الارز والبرغموت والليمون وقلب العطر من زهور السوسن والباتشولي والياسمين ونجيل الهند والورد. اما قاعدة العطر فمن الجلد وخشب الصندل والمسك والفانيلا والبخور والتونكا.

3- عطر اماريج من جيفنشي: هذا العطر اطلق عام 1991، من افضل عطور قديمه، يبدأ العطر بمزيج من براعم البرتقال، البرقوق، اليوسفي، ازهار البنفسج، الخوخ، زهر البرتقال واخشاب الورد. يتوسط هذا العطر مزيج من التوت الاحمر، زهر القرنفل، مسك الروم، العنب الاسود والغاردينيا مع قاعدة عطر من خشب الصندل اعنبر والمسك. هذا العطر يدوم طويلاً ويناسب الليل والنهار.

4- عطر جنغل من كنزو: تم اصداره عام 1996.عطر جنغل الفنت من كنزو هو عطر شرقي رائع مقدمته من اليوسفي مع القرنفل والكمون قلب العطر من الكراويه والمانجو ورقيب الشمس وعرق السوس والغاردينيا أما قاعدته فتتكون من العنبر والفانيلا والباتشولي.

قد يهمك ايضا: 

إطلاق أغلى وأفخم عطور العالم "شموخ" من "روح دبي"

العطور الزهرية لرائحة أنثوية ناعمة في موسم الصيف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019 أفضل العطور النسائية المميزة في 2019



GMT 13:30 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

افضل عطور العروس السودانية لتختاري ما يناسبك

GMT 17:05 2020 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

الفرق بين العطر الزيتي والمائي

GMT 10:58 2020 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

تعرفي على كيفية مزج العطور معًا

GMT 21:08 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

تعرفي علي أفضل العطور لربيع 2020

GMT 10:19 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

عطور عالمية جديدة لإطلالة جذابة ومكتملة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday