استقبلي فصل الخريف مع نفحات العطور الشرقية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استقبلي فصل الخريف مع نفحات "العطور الشرقية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استقبلي فصل الخريف مع نفحات "العطور الشرقية"

نفحات "العطور الشرقية"
القاهرة - فلسطين اليوم

أكثر اللحظات إسعاداً لنا هي حين تستمدّ دور العطور والمستحضرات التجميلية إلهامها من منطقتنا. عطور آسرة أكثر ما يميّزها نفحاتها الفاخرة الشرقية. لاستقبال فصل الخريف، نأتيكِ بمجموعة من أحدث العطور ذات الطابع الشرقي.

مجموعة Le Vestiaire des Parfum من YSL
بات الشرق مصدر إلهامٍ مستمرّ بالنسبة إلى إيف سان لوران، مع اكتشافه مدينة مراكش بألوانها القويّة، ونباتاتها الوارفة، وسحرها الخلّاب. يُمكن القول إنّ المجموعة الشرقية تستحضر العصر الذهبي لأزياء إيف سان لوران. زخارف على شكل نقوش عربية وجلود شاموا مخمليّة الملمس. عطورٌ تغمر الجلد بنعومة وتعكس العالم الخيالي للمصمّم وتترك أثراً راقياً وعصرياً للغاية. إنّه إرثٌ من التركيبات الخيميائية والتأثيرات النادرة التي نُسِجت معاً في مختلف أقطار الشرق، والنتيجة: بصمةٌ أبديّة.    

ALIEN MUSC MYSTERIEUX من Thierry Mugler
مع الحفاظ على التوقيع الأصلي لـAlien Eau de Parfum المكوّن  من الياسمين السامباك، وخشب الكشميران والمسك الأبيض، يكشف Alien Musc Mystérieux عن عبير جديد ومذهل للمسك، تزيد من روعته الفانيليا الحسية. يتمحور هذا العطر حول الوحي الجديد والفريد المؤلف من  الزعفران والمسك والفانيلا، مع لمسة إضافية من المسك المغمور بوفرة من الألوان والتناقضات الناتجة عن  مزيج من التوابل المخلوطة. إن هذا الوحي المغلّف بالغموض يظل ينبعث في درب عبق نابض بالحياة من الثراء المطلق.

Twilly d’Hermès  من Hermès
ليست فقط قارورة العطر جميلة ولعوباً ومفعمة بالأنوثة، بل العطر بذاته أيضاً، ففيه الكثير من الأحاسيس، منها الغموض والرهافة، بفضل النفحات الطبيعية من الزنجبيل، مسك الروم وخشب الصندل، التي تضيف النضارة وغموض الخشب مع نكهة مشمسة ولطيفة ذات مواد كلاسيكية تتحوّل إلى نكهة لاسعة وحارقة تارة وطوراً إلى جاذبية مرهفة.

Linen Rose Eau de Cologne من AERIN
يفوح هذا العطر برائحة الورد والعنبر الزهورية ويستحضر متعة الاسترخاء في يوم عادي على الشاطئ مع فساتين بيضاء رائعة وأزهار مشبعة بدفء الشمس. إنه عطر عصري وبسيط ومنعش. الاندفاع المفعم بالحماسة والحيوية للنفحات العليا ينشر بتلات زهر البرتقال بين أوراق الليمون ليشكل موجة من الانتعاش في قلب الورد الأبيض البلغاري والإيلانغ إيلانغ المذهل وماء جوز الهند المنعش وأبسولوت الورد البلغاري وزيت الورد البلغاري وورد بوتون. تماماً مثل الشمس الساطعة فوق الكثبان والبحر، ينبثق توهّج ذهبي في النفحات الأخيرة من الفانيلا والعنبر والفيتيفر.

Private Blend Oud Minéral من توم فورد
يجمع بين جاذبية العود الثمين والنادر المحيّرة مع حيوية المحيط المنعشة، ليأسر حيوية أمواج البحر المنعشة مقابل اللهب الحارق للخشب المدخن. حيوية المحيط وقوته تظهر على الفور. الفلفل الوردي المشرق يعزز النفحات العليا مع وميض متناغم من رذاذ البحر، دعوة غير متوقعة لمعانقة المجهول. موجة مالحة من عشب البحر تغمر الجوهر بتموّجات بحرية، حيث تندمج عناصر الخشب والمياه بعضها مع بعض. التوازن الترابي لخشب التنوب يكشف عن جوانب جديدة آسرة في العود، ليأسر جمال الملح والهواء الذي يبيّض الأرض القاحلة. 

Sublime Essence Oud من Ex Nihilo
يجسّد هذا العطر فكرة "وضع طبقات من العطور" بطريقة مُعاصرة، من وحي التقليد الذي ظهر للمرة الأولى في الشرق الأوسط حيث تُمزج العطور للحصول على شذا مميّز. يصطحبنا العطر في رحلة إلى الشرق، فتوحي نفحات البخور والخشب بالأمور المقدّسة، فيما جوهر خشب الأغار والكهرمان يمدّان العطر بلمسة مُشرقة. تكمّل هذه التركيبة الباتشولي في عطر Midnight Special والفانيليا في عطر Veneum Kiss ووردة سنتيفوليا في عطر Rose Hubris. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقبلي فصل الخريف مع نفحات العطور الشرقية استقبلي فصل الخريف مع نفحات العطور الشرقية



GMT 16:37 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أحدث العطور العالمية لعاشقات التجدّد والتميز

GMT 11:38 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إصدارات خاصة من gheir"" تخبر عن ذوقكِ الفاخر في العطور

GMT 02:44 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل عطور أصدرتها النجمات العالمية عبر السنين

GMT 08:11 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أحدث إصدارات العطور لفصلَي الخريف والشتاء
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday