لويس فيتون تطلق نفحات عطرية تصيد أحلامك الوردية
آخر تحديث GMT 21:49:14
 فلسطين اليوم -

"لويس فيتون" تطلق نفحات عطرية تصيد أحلامك الوردية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "لويس فيتون" تطلق نفحات عطرية تصيد أحلامك الوردية

"لويس فيتون" تطلق نفحات عطرية
القاهرة -فلسطين اليوم

قد يؤدّي الانطلاق في اكتشاف آفاقٍ بعيدة إلى اختبار تجارب غير متوقّعة وفي الوقت عينه ساحرة فتُحفر بالذاكرة مدى العمر. الشفق القطبي يعلو فوق صحراءٍ من الحمم البركانية. سحابة من اليراعات تطير داخل غابة استوائية. وابل من الشهب البرّاقة يتساقط في البحر الواسع. إنّها بعضٌ من الظواهر النادرة والرائعة التي تلازم من يختبرها مدى العمر. ولطالما انبهر جاك كافالييه بيلترود، صانع العطور الرئيسي في دار لويس ڤويتون، بما تتركه هذه اللحظات العابرة من شعور رائع في النفس فيرغب المرء لو يحتفظ به إلى الأبد، فاستقى منه الإلهام لابتكار تركيبة ولا بالخيال: عطر احتفالي يترك أثره على كافّة الحواس ويحتفي بقدرتنا على اختبار شعور الرهبة.

الكاكاو بالأزهار

لفهم ما يستحيل شرحه. لتصوير السراب الطبيعي الذي نتصوره باستمرار. في سعيه إلى تجسيد نشوء الأحلام من الاستكشافات البعيدة، وجد صانع العطور جاك كافالييه بيلترود التركيبة العطرية لعطر أتراب ريف Attrape-Rêves. إذ لا ترضى مثل هذه التركيبة أبداً بجمالٍ تقليدي. بل كانت بحاجة إلى ترك أثر عطريّ متفجّر، أثر ينبض حيويّة ويحفل بالمفاجآت بالقدر نفسه. استوحى جاك هذا العطر من النشوة التي يشعر بها المرء عندما يحدّق إلى وابل من الشهب أو يسمح لنفسه بالذوبان في طعم زهرة الكاكاو الأفريقية ذات النقاوة المطلقة. تتمّ معالجة هذه المادة الخام في جراس الفرنسية فيُستخرج منها ما يدفع الناس إلى التلذّذ بها واشتهاء تناولها وبشكلٍ متكرّر.

هذا وقد أضاف إلى أريج الكاكاو باقةً طبيعيّة وزاهية من أزهار الفاوانيا الخلّابة ذات آلاف البتلات. ثمّ عزز قوة هذين المكوّنين من خلال مزجهما بلمسة خفيفةٍ جدّاً من خلاصة الباتشولول الذي يُشكّل القلب النبيل والمتجدّد للباتشولي.  وعلى الرغم من هذا، كان من المستحيل عليه أن يرضى بهذا القدر من العطر الذي يثير براعم الذوق في الوقت عينه. مثل مستحضر عطري مُخصّص للوجه، خلق مزيج الليتشي والورد التركي الخالص أناقةً غير متوقّعة ونقية.

كما استخدم الزنجبيل والبرغموت كمحسناتٍ للنكهة بهدف زيادة أثر التناقض والنضارة الرائعين في العطر. ويشرح جاك كافالييه بيلترود في هذا الصدد: "يؤدّي كلُّ مكوّنٍ دوره من دون أن يُلغي دور المكوّن الآخر. إنّه ببساطة حوار متناغم بين مكوّنين ثمينَين لا يجمع ما بينهما نظريّاً أي شيء. ولكن بمجرّد أن يلامسا البشرة، يمتزجان ويتناغمان ويتداخلان فيصدر عنهما عطر ولا أجمل يخطف الأنفاس". يستحيل فعلاً التغاضي عن روعة عطر أتراب ريف Attrape-Rêves كونه عطر مهيب يحتفي بسحر مكوّناته والقوى التي كانت السبب في ابتكاره.

يتوفّر عطر أتراب ريف Attrape-Rêves في زجاجة قابلة لإعادة التعبئة ويمكن تصميمها بحسب الطلب وبقياسين 100 و200 مل. وحتى تتمكّن سيّدة لويس ڤويتون من حمل عطرها معها أينما حلّت بها الرحال، تتوفّر أيضاً زجاجة رذاذ مُخصّصة للسفر بقياس 7.5 مل، تأتي مع أربع علب إعادة تعبئة مغنطيسيّة.

الصناديق المُخصّصة للسفر

بالإضافة إلى ذلك، تتوفّر لحمل زجاجة العطر صناديقٌ من الجلد الناعم في مشاغل لويس ڤويتون يُمكن تزيينها بأحرف من خيار العميلة. تتوفّر هذه الصناديق بالجلد الطبيعي والجلد المطبّع بالأحرف الأولى لعلامة الدار وبجلد Epi بالألوان الأبيض والزهري الفاتح والزهري الفاقع، وهي مثالية لضمان سفرك بكل أناقة حتى عندما يتعلّق الأمر بعطرك.

المجموعة المصغّرة

تمّ تصميم هذه المجموعة المصغّرة للسيّدات اللواتي ينشدن اختبار سبعة من أصل تسعة أصناف يتألّف منها خطّ هذا العطر. تحتوي هذه المجموعة على سبعة عطور بأحجام "مُخصّصة للاكتشاف" لا يمكن مقاومتها (10 مل) ويسهل حملها أينما أخذتك أسفارك.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

تعرفي علي أخطاء عند تطبيق المكياج تظهرك أكبر سنًا

تجنبي هذه الأخطاء عند وضع كريم الأساس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لويس فيتون تطلق نفحات عطرية تصيد أحلامك الوردية لويس فيتون تطلق نفحات عطرية تصيد أحلامك الوردية



GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طريقة تصنيع العطور بخطوات بسيطة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

دار كلوي تطلق طراز جديد من حقيبة "مارسي"

GMT 18:44 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

لمسة من الأناقة مع الأصل - من غوالي

GMT 13:54 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الفرق بين العطر الاصلي والتقليد حتى لا تكوني ضحية
 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن

GMT 12:30 2016 الأحد ,17 إبريل / نيسان

لحم بعجين مع دبس الرمان

GMT 00:57 2016 الإثنين ,11 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح تُصرح بأنّ العام الجديد سيكون أجمل من الماضي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday