ماكشن فاشن تُطلق مجموعة عطور جديدة تتكون من 17 خيارًا مختلفًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"ماكشن فاشن" تُطلق مجموعة عطور جديدة تتكون من 17 خيارًا مختلفًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ماكشن فاشن" تُطلق مجموعة عطور جديدة تتكون من 17 خيارًا مختلفًا

مجموعة عطور جديدة تتكون من 17 خيارًا مختلفًا
باريس - فلسطين اليوم

تعتبر العطور المعبر الأساسي عن شخصيتك وطلتك، حيث تعتبر أكثر العناصر حسية والتي تعزز بفعاليتها التجربة الحسية للإنسان، وهي المعبر الأول عنك، حيث قد يشم بعض الناس عطرك بدون رؤيتك أو التحدث إليك.

ما نوع العطر الذي تفضله؟

هل أنت مخلص لعطر واحد لا تبدله أو أنت من النوع الذي يفضل وضع انواع مختلفة من العطور حسب مزاجك والمناسبة؟ أعلنت ماكس فاشن هذا الأسبوع عن إطلاق مجموعة عطور جديدة تتكون من 17 خياراً مختلفاً، ما يوفر مجموعة كاملة من الفرص لتتمكن من العثور على عطرك الخاص.

من المهم أن تجد العطر المناسب لك حيث يمكن للعطور استحضار الذكريات وإضفاء طابع خاص لها. لقد سألنا خبراء ماكس فاشن عن نصائح حول كيفية اختيار العطر المثالي المناسب لأسلوبك وشخصيتك الفريدة. وإليكم ما قالوه:
1. اختر الملاحظات المناسبة: يتكون كل عطر من "ملاحظات" مختلفة تحدد الرائحة الكلية. بعض العطور تعتبر زهرية بينما تكون بعض العطور فاكهية. من الجيد تحديد أنواع العطور التي تفضلها، ثم معرفة الملاحظات التي تحتوي عليها قبل شرائها.
تشتمل مجموعة ماكس فاشن العصرية للشباب على المكونات الفاخرة من الفواكه الحمضية والتفاح والخوخ والتوت في ثمانية عطور مميزة هي: Dream و Fabulous و Superstar و Forever و Sweet و Happy و Candy Floss و Cotton Candy في قوارير فريدة مناسبة لحقيبتك. عطور مليئة بالمكونات التي تمنحك النضارة والحيوية مثل جوز الهند والفانيليا والعنبر والياسمين والورد والمسك – بحيث تؤدي العطور التي تفوح منك إلى نثر النشاط حيثما حللت.

تقدم مجموعة ماكس فاشن الجديدة أيضاً أطقم هدايا للعطور تتضمن روائح صغيرة متعددة، حتى تتمكن من اختيار العطر الذي تحب.
2. اختر درجة التركيز التي تفضلها: من المعلوم بأن ماء العطر يدوم عادة لفترة أطول من ماء التواليت ، لذلك من المهم اختيار رائحتك وفقاً لتفضيلاتك الشخصية. لا تزال العطور ذات التركيزات الأقل تتميز بتعبير أفضل عن الشخصية وقد تكون أكثر تفضيلًا للارتداء عند الذهاب إلى العمل أو أثناء النهار .

رائحة آسرة لها طابع نابض بالحياة. يترك هذا النوع من العطور أثراً مخملياً في المحيط الذي يمر به مرتدي العطر، الذي يعتبر من الإكسسوارات التي تعزز الأمسيات والليالي الفريدة. عطور دافئة ونباتية من ماكس فاشن كـlive ، Love and Party ، عطور تفوح بعبير الياسمين الحلو والورد وماغنوليا فوق مزيج غني من الفانيليا والمسك وخشب الصندل وغيرها. بالنسبة لأولئك الذين يحبون السفر والبحث عن المغامرة ، فإن هذه المجموعة من العطور مناسبة جداً لناحية الحجم والشكل، حيث يمكن وضعها بسهولة في حقيبة!

3. عطور قوية بحساسية فائقة: عطور راقية وأنيقة ورصينة، هذه العطور التي يفضلها الرجال بشكل عام تذكرنا بالغابات والشباب والانتعاش. تتميز عطور Black Tie و Exclusive و Extreme eau de parfum من ماكس فاشن بروائح عطرية مميزة كالباتشولي وخشب البلوط والمسك وخشب الصندل التي تترك أثراً منعشاً وحيوياً لدى مرتديها.

4. ما هو الوقت المناسب لكل نوع من العطور؟ يفضل الكثير من الناس العطور الطبيعية المنعشة لملابس النهار، خاصةً إذا كانوا يقضون معظم وقتهم في العمل - تشمل المكونات الأساسية زهر البرتقال والياسمين والورد التركي والإيلنغ يلانغ وغيرها. في المساء، يمكن استخدام عطور أكثر ثراءً ودفئاً، مع تلميحات من التوابل والخشب، كما يمكن ارتداء مزيج الأزهار شدبد التركيز. وتتميز العطور الشرقية مثل Max Fashion’s Delicate Oud ، و Majestic Oud و Precious ، بعبيرها الاستثنائي والمميز.

قد يهمك أيضًا :

 باقة من أحدث العطور التي تتجسد في أسمى أيات الإبداع 

 12 عطرًا خفيفًا للسهرات الرمضانية وفصل الصيف

المصدر :

سيدتي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكشن فاشن تُطلق مجموعة عطور جديدة تتكون من 17 خيارًا مختلفًا ماكشن فاشن تُطلق مجموعة عطور جديدة تتكون من 17 خيارًا مختلفًا



GMT 17:50 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفضل عطر نسائي مثير... للسيدة الواثقة

GMT 19:17 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

أجمل عطور الحمضيات مثالية لأوقات النهار

GMT 12:11 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"لويس فيتون" تطلق نفحات عطرية تصيد أحلامك الوردية

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طريقة تصنيع العطور بخطوات بسيطة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

دار كلوي تطلق طراز جديد من حقيبة "مارسي"
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday