أفضل عطور مونت بلانك النسائية للإطلالة جذابة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أفضل عطور مونت بلانك النسائية للإطلالة جذابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل عطور مونت بلانك النسائية للإطلالة جذابة

أفضل عطور مونت بلانك النسائية
القاهرة - فلسطين اليوم

إن اضفاء لمسة مميزة على اطلالتك يتطلب منك ان تختاري العطر النسائي المناسب الذي يضفي رونقاً وسحراً على مظهرك لتلفتي انظار من حولك.
لذلك اختارنا ان نعرفك على افضل عطور مونت بلانك النسائية  :
إذا كنت تبحثن عن اضفاء لمسة ناعمة على اطلالتك، يمكنك ان تختاري عطرك من هذه المجموعة من اجمل عطور مونت بلانك الناعمة التي تمنحك لمسة مميزة. لذلك، تعرفي معنا على عطور مونت بلانك الناعمة.

1- عطر Presence: هذا العطر يعبر عن المرأة الانيقة برائحة تجمع بين انتعاش الفواكه وعبير الازهار. تكوين عطري يحتوي على مربى قشور الحمضيات، والمشمش الاحمر والخوخ والورد البلدي. مع قلب العطر يجميع بين رائحة الباتشولي وخشب الصندل والورد اما قاعدة العطر فهي خليط بين المسك وتوت العليق. يتوفر هذا العطر بنسبة تركيز عالية وهو مناسب للاستخدام اليومي مع قنينة زجاجية بتصميم رائع على شكل وردة انيقة.

2- عطر Femme Individuelle: هذا العطر من مجموعة العطور الشرقية الحسية برائحة ناعمة جذابة تشعرك بالانتعاش والانوثة. يتميز بتركيبته العطرية الفاخرة مع الفلفل الوردي والعنب الاحمر مع قلب العطر بخلاصة ازهار اللوتس ونهاية العطر تجمع بين الباتشولي والعنبر والفانيلا والمسك.يتميز بنسبة تركيز متوسطة ليتلاءم مع اطلالاتك الصباحية مع رائحته الهادئة.

3- عطر Legend Pour Femme: هذا العطر من مجموعة رائحة الازهار المنعشة الممزوجة برائحة الاخشاب. هو عطر غني بالمكونات العطرية التي تجمع بين رائحة البرتقال المر وبراعم البرتقال الكمثري مع مزيج رائع من زنابق الوادي والياسمين الهندي مع نهاية عطر بخليط متناغم من الفانيلا والمسك وخشب الصندل.هذا العطر متوفر بنسبة تركيز عالية ليتناسب مع مختلف مناسباتك واوقاتك سواء خلال النهار او اطلالتك المسائية.

2- عطور مونت بلانك النسائيه المميزة
أما لاطلالتك المميزة والمتألقة، يمكنك ان تختاري عطرك من هذه المجموعة من عطور مونت بلانك النسائيه، التي ستجعل اطلالتك منعشة وجذابة.

1- عطر Princess: هو من نوع العطور الشرقية التي تتمتع برائحة تأسر الحواس إذ يمزج بين باقة متميزة من رحيق الازهار وعبق الاخشاب مع رحيق بخور مريم والاوركيد مع خليط متناسق من الباتشولي وخشب الصندل مع رائحة الورد البرازيلي ونهاية عطر برائحة ازهار الفانيلا.. هذا العطر متوفر بنسبة ثبات تدوم لوقت طويل وهو مناسب لمختلف اوقات اليوم.

2- عطر La Femme De Mont Blanc: يتميز هذا العطر بنفة شرقية منعشة مناسب لاطلالة المرأة العصرية والمميزة.هو ذات رائحة منعشة وعاطفية تحرك حواسك باسلوب مميز لتمنحك ثقةً باطلالتك وجمالها.مقدمة هذا العطر من البرغموت مع الهال والقرفة والاناناس، اما قلب العطر فمن الياسمين والورد التركي وزهر البرتقال ورقيب الشمس، ونهاية العطر فهي من الفراولة والشوكولاته والدراق والباتشولي والمسك.

3- عطر Lady Emblem Elixir: هذا العطر يعتبر من عطور العائلة الخشبية ضمن مجموعة عطور مونت بلانك النسائيه مع رائحة زهرية بلمسات شرقية. يحمل هذا العطر مزيجاً انثوياً مميزاً بلمسات ناعمة وانيقة لتتمتعي باطلالة مفعمة بالانوثة والجاذبية طوال اليوم. يأتي هذا العطر في زجاجة اسطورية بتصميم على شكل وردة.

3- افضل عطور مونت بلانك نسائي منعشة
تبحثين دائماً عن عطور جذابة تمنحك لمسة انثوية عطرة. تزيد من جاذبيتك وانوثتك. من هنا اخترنا ان نعرفك على عطور مونت بلانك نسائي برائحة فواحة.

ظهر مونت بلانك عطر Lady Emblem عام 2015 مفعم برائحة الورد التيت تعتبر رمزاً للانوثة والرقي والاناقة.

يتميز عطور مونت بلانك نسائي بافتتاحيته المضيئة مع العبوة الزجاجية اللامعة التي تزيد من سحر وجمال الاطلالة، مع زجاجة انثوية على شكل مجسم لشعار مونت بلانك تحتوي على سائل وردي يميل الى البرتقالي مع غطاء انيق شفاف وعبوة مربعة تمتلك مظهراً لؤلؤياً جذاباً.

بداية هذا العطر برائحة الجريبفروت الوردي معل الفلفل الوردي ورائحة مشروب الساكي الياباني، مع قلب العطر الذي يجمع مجموعة من الازهار، من الياسمين واوراق الورد الانثوي مع رائحة الرمان التي تجمع بين الحلاوة والمرارة وقاعدة كريمية انيقة برائحة خشب الصندل والعنبر الدافئ والمسك الغنية.

قد يهمك ايضا عطور تدوم رائحتها لفترة طويلة في فصل الشتاء

إليكِ عطور تُحاكي ذوقكِ من نفحات ونغمات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل عطور مونت بلانك النسائية للإطلالة جذابة أفضل عطور مونت بلانك النسائية للإطلالة جذابة



GMT 13:30 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

افضل عطور العروس السودانية لتختاري ما يناسبك

GMT 17:05 2020 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

الفرق بين العطر الزيتي والمائي

GMT 10:58 2020 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

تعرفي على كيفية مزج العطور معًا

GMT 21:08 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

تعرفي علي أفضل العطور لربيع 2020

GMT 10:19 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

عطور عالمية جديدة لإطلالة جذابة ومكتملة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 08:58 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

حزب الله يستهدف 7 مواقع للجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 14:00 2014 الخميس ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الحسن وتارا يجدد ترحيب بلاده بالرئيس البوركيني المخلوع

GMT 17:09 2015 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

علماء صينيون يكتشفون اليورانيوم في الطبيعة

GMT 19:54 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

لجنة الانضباط في الكويت تفرض عقوبة على رئيس السالمية

GMT 11:27 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

هنية يُعبِّر عن ارتياحه للأجواء السائدة في لقاءات القاهرة

GMT 07:10 2017 الإثنين ,06 شباط / فبراير

منح ثلاثة آلاف إقامة وإذن دخول أجانب إلى غزة

GMT 05:14 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

عارضات "شانيل" تتألقن بزيِّ سلسلة أفلام "حرب النجوم"

GMT 19:10 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

شانينا شايك في لوك شيق خلال احتفالات كوتشيلا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday