افضل عطور جيفنشي للتمتع بسحر وجاذبية في امسياتك الراقية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

افضل عطور "جيفنشي" للتمتع بسحر وجاذبية في امسياتك الراقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افضل عطور "جيفنشي" للتمتع بسحر وجاذبية في امسياتك الراقية

عطر داليا ديفين جيفنشي
القاهرة - فلسطين اليوم

ان اختيار العطر المناسب يعتبر اساس اطلالة كل امرأة تبحث عن التألق ولفت الانظار في سهراتها ومناسباتها. ومن الماركات العالمية التي يمكن ان تعتمد عليها ماركة جيفنشي المعروفة بذوقها الرفيع وتصاميمها الخلابة. من هنا، اختارنا  ان نعرفك على:
1- عطر جفنشي نسائي قوي
إن كنت من محبات العطور القوية مع الرائحة المنعشة والجذابة، فقد اخترنا لك هذه المجموعة من عطر جفنشي نسائي قوي، لتختاري منها ما يناسبك.

1- عطر داليا ديفين جيفنشي Dahlia Divin: هذا العطر مصمم خصيصاً للمرأة التي تعشق التألق والتفرد، مع نفحات البرقوق الذهبي وباقة من الازهار البيضاء ونفحات الياسمين النقية مع نهاية عطر برائحة اخشاب الصندل.

2- عطر فيري ارزستبل سنشوال جيفنشي Very Irresistible Sensual: هذا العطر القوي المنعش برائحة الورد بمزيج فريد مع الفواكه لانتعاش يدوم طويلاً مع نفحات الباتشولي والفانيلا مع لمسة ثابتة تقاوم الحرارة.

3- عطر انج او ديمون جيفنشي Ange ou Demon: هو من العطور الشرقية الجذابة من مجموعة عطر جفنشي نسائي، يتميز بنفحات الورد الباودرية مع رائحة الاخشاب الدافئة بتركيبة أخاذة غامضة مع رائحة فول التونكا والفانيلا واساس قوي من التوابل الحارة كلازعفران واكليل تلجبل وهو يليق جداً بمناسباتك الليلية.

4- عطر هوت كوتور جيفنشي Hot Couture : هذا العطر من العطور القوية التي تناسب الاستخدام اليومي مع مزيج فريد من الاخشاب العطرية والتوابل، هو عطرٌ سينال اعجابك بالتأكيد

5- عطر اورجانزا جيفنشي Organza: تحتوي تركيبة هذا العطر القوي على نفحات جذابة من الياسمين والغاردينيا والفانيلا لتمنحك عبيراً منعشاً بنفحات التوابل الشرقية في اناقة لا مثيل لها.

2- جفنشي نسائي ناعم

أما إذا كنت تفضلين اختيار عطر ناعم وجذاب، فقد اخترنا هذه المجموعة من عطر جفنشي نسائي ناعم التي ستضفي سحراً ورونقاً خاصاً على اطلالتك.

1- عطر ايساتس جيفنشي Ysatis: هذا العطر هو الخيار الاول لكثير من عاشقات الموضة مع تركيبة أساسية من الورد والعنبر والفانيلا والسوسن ومع الماندرين. يتمتع بلمسات حسية ومثيرة مع مزيج من التوابل الشرقية والباتشولي.

2- عطر ابسلوتلي ارزستبل Absolutely Irresistible: عطرٌ حسّي ناعم مع افضل مكونات عطرية بنفحات العنبر وخشب الارز والفلفل الاحمر، والبرتقال والتوت الاحمر والياسمين. يأتي هذا العطر مع زجاجة مميزة باللون الاحمر المرجاني مع بعض الزخارف على عنق الزجاجة.

3- عطر جيفنشي بلاي فور هير Play For Her: هو عطر خشبي ناعم ودافئ مع لمسات عطرية تمنحك الجرأة والثقة بتركيبة انثوية ناعمة ولطيفة بين نفحات الاخشاب والورد. تبرز في عطر جيفنشي بلاي نفحات من خشب الصندل والباتشولي والعديد من المونات العطرية الثمينة.

4- عطر اماريج Amarige: من عطور جفنشي نسائي القديمة التي تحمل عبقاً جذاباً، يبعث هذا المزيج نفحات من الحمضيات مع البطيخ والخوخ والمشمش وعبير الازهار المتنوعة من البنفسج وزهر البرتقال مع لمسة من التوابل الحلوة ليمنحك شعوراً بالحيوية والانتعاش.

3- عطر جيفنشي الجديد
واحد من اروع عطر جيفنشي الجديد L'Interditالذي يتميز بسحرٍ خاص ليواكب اطلالة المرأة العصرية والجذابة التي تبحث عن التميز في يومياتها كما في سهراتها.

يتميز عطر جيفنشي الجديد بدعوته النساء لتخطي الحدود واختبار التشويق الكامن وراء المحظور والتحلي بالشجاعة والتحرر من القيود وهو يحمل بصمة اهم العطارين في دار جيفنشي العريق.

فهو يضم باقة من الزهور البيضاء مع زهرة البرتقال والياسمين والمسك مع نفحات ترابية داكنة من الفيتيفير والباتشولي.

هذا العطر المميز من مجموعة جيفنشي الجديد، يمنحك الحماسة والتشويق لاستكشاف المجهول ويضفي على اطلالتك الجرأة والجاذبية لتكوني محط انظار من حولك.

قد يهمك ايضا عطر" Blossom Crush "من جيفنشي للشعور بالسعادة

نصائح لمعرفة الفرق بين العطر الأصلي والمقلّد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افضل عطور جيفنشي للتمتع بسحر وجاذبية في امسياتك الراقية افضل عطور جيفنشي للتمتع بسحر وجاذبية في امسياتك الراقية



GMT 13:30 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

افضل عطور العروس السودانية لتختاري ما يناسبك

GMT 17:05 2020 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

الفرق بين العطر الزيتي والمائي

GMT 10:58 2020 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

تعرفي على كيفية مزج العطور معًا

GMT 21:08 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

تعرفي علي أفضل العطور لربيع 2020

GMT 10:19 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

عطور عالمية جديدة لإطلالة جذابة ومكتملة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday