أجمل العطور لصاحبة البشرة السمراء
آخر تحديث GMT 04:17:17
 فلسطين اليوم -

أجمل العطور لصاحبة البشرة السمراء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجمل العطور لصاحبة البشرة السمراء

أجمل العطور لصاحبة البشرة السمراء
القاهرة - فلسطين اليوم

ما من شك في ان العطر هو مسألة شخصية جدا، إذ أنه يعبّر عن مزاج السيدة وشخصيتها وذوقها. فالعطر، يلتصق بمنطقة في الدماغ قريبة من المكان الذي تحفظ فيه الذكريات. لذلك ما ان يفوح عطر ما، حتى نعود معه بالذاكرة أعواما لا بل عقود، نسترجع فيها لحظات من الصعب ان تتكرر!

اللافت ايضا ان العطر يتبدّل من بشرة الى أخرى. في هذا التقرير، نسلّط الضوء على أبرز العطور التي تليق بصاحبة البشرة السمراء.

عطرElle من دار "إيف سان لوران": عطر منعش، لكنّه ليس كبقية العطور المنعشة الخفيفة، لأنه يستمر طويلا على البشرة. وبالتالي فإنه مصمّم للبشرة السمراء والحنطية، بمعنى آخر يليق هذا العطر بالسيدة العربية وتحديدا الخليجية. يحتوي على تركيبة تفوح من ثناياها نغمات الفراولة والياسمين والتوت البري.

عطر Roja Reckless: عطر شرقي – زهري تم إطلاقه في العام 2011، يتألف من مقدمة برائحة البرغاموت والحمضيات والألدهيدات والطرخون. أما قلبه فتفوح منه نغمات الياسمين والبنفسجي وإبرة الراعي والخوخ، في حين ترسو قاعدته على نجيل الهند والمسك وخشب الصندل وطحلب البلوط والقرنفل والقرفة وجذر السوسن.

Joy by Dior : هو عطر زهري- خشبي- مسك، يتألف من مقدمة برائحة البرغاموت واليوسفي. أما قلب العطر فيغتني برائحة الياسمين وأوراق القرفة الصينية والخوخ، في حين تتكوّن القاعدة من خشب الصندل وأخشاب الأرز والمسك الأبيض والباتشولي والجاوي.

عطر Michael Michael Kors: يتميز هذا العطر بأنه زهري-خشبي- مسك، غنيّ برائحة السوسن ومسك الروم مع قاعدة من المسك وأخشاب الكشمير.

Hermès Un Jardin Sur La Lagune: عطر شرقي –زهري، تم اطلاقه في بداية العام الجاري. وهويحتوي على تركيبة مميزة وتستمر طويلا على البشرة السمراء بفضل احتوائها على المغنوليا، الزنبق، الاخشاب.

عطر VERT D’ENCENS من Tom Ford : من العطور الفريدة التي قدّمها توم فورد في مجموعته Tom Ford Private Blend. وكغالبية عطوه التي تعبر عن حس عال من الذوق الرفيع، يحمل هذا العطر الذي يليق بصاحبة البشرة السمراء على وجه الخصوص، نغمات من البخور المدخن وراتينج الصنوبر وبلسم التنوب، ليستحضر الغابات الكثيفة والقمم الوعرة، بينما زهرة رقيب تعكس مزاج البحر من دون أن ننسى الخزامى والريحان مع نفحات سفلى من الليمون والبرغاموت، الهال والياسمين. كما يشتمل على نغمات من الجلود.

قد يهمك أيضًا

أفضل أنواع العطور التي تعبر عن ذوق الرجل المعاصر والمغامر

ألقاب الجمال في الولايات المتحدة الأميركية من نصيب ذوات البشرة السمراء

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل العطور لصاحبة البشرة السمراء أجمل العطور لصاحبة البشرة السمراء



 فلسطين اليوم -

تألقت نيكول كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اخ...المزيد

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday