هيونداي باليسايد 2020 ستصل الشرق الأوسط في الربع الثاني من 2019
آخر تحديث GMT 13:31:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

هيونداي باليسايد 2020 ستصل الشرق الأوسط في الربع الثاني من 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيونداي باليسايد 2020 ستصل الشرق الأوسط في الربع الثاني من 2019

هيونداي باليسايد 2020
لندن- فلسطين اليوم

كشفت شركة هيونداي موتور عن طرازها الجديد كلياً "هيونداي باليسيد" 2020 وذلك خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2018، ويقدم الطراز الجديد مساحات فسيحة من خلال الصف الثاني والثالث للركاب بالإضافة إلى المنطقة المخصصة للتخزين بتقنيات فيها الكثير من المرونة لسهولة حركة الركاب، وسيتم إنتاج هذا الطراز في مصنع هيونداي بمدينة أولسان الكورية وسيكون متاحاً للعملاء من خلال موزعي الشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بحلول صيف العام 2019.

ويتمتع الطراز الجديد بتصميم عصري فيه الكثير من الجرأة والقوة، ويتجسد ذلك من خلال تصميم الواجهة الأمامية ذات الشبك العريض والأضواء الأمامية LED المتصلة بشكل رأسي والتي باتت من ميزات التصميم الخارجي لأحدث طرازات هيونداي، كما يعطي تصميم غطاء المحرك للسيارة حضوراً فريداً، إلى جانب الأعمدة الأمامية التي تم تصميمها لتقدم مساحات بانورامية تعكس رحابة السيارة من الداخل. وتوفر المصدات كاملة الحجم إلى جانب الخطوط الجانبية المدروسة بعناية انحناءات مميزة تعطي السيارة الكثير من الفخامة، فيما يرسخ المظهر الخلفي للسيارة إطلالتها الفسيحة وثباتها الواضح.  

أما من الداخل فتجمع هيونداي باليسيد بين الاحساس بالاسترخاء والراحة المطلقة من خلال مقاعدها التي تتسع لثمانية ركاب والمكسوة بجلد النابا الفاخر للفئات العليا. في حين تم تزويد الكونسول الأمامي بلمسات مميزة من الخشب الذي يوحي بأجواء من الراحة والفخامة، وحرصت هيونداي على تقديم تجربة ممزة للركاب أيضاً حيث زودت باليسيد بمفتاح خاص يمكنه بضغطة واحدة أن يحرك مقاعد الصف الثاني لتسهيل دخول الركاب للصف الثالث، كما تتيح إمكانية طي وتعديل مقاعد الصفين الثاني والثالث كهربائياً، كما تم تزويد مقاعد الصف الثاني بنظام التهوية لتأمين راحة أكبر للركاب. كما توفر السيارة منhفذ "USB" مخصصة لصفوف المقاعد الثلاثة ليصل عددها إلى 7 منافذ تحقق العملية والراحة للركاب والسائق في آن معاً. كما تسمح المرآة الأمامية للسائق برؤية جميع الركاب بما فيهم ركاب الصف الثالث بوضوح.

وأشار مايك سونغ، رئيس العمليات لدى هيونداي أفريقيا والشرق الأوسط أن الطراز الجديد كلياً هيونداي باليسيد، سيتيح الكثير من الراحة والعملية للعائلات في تنقلاتها خصوصاً بما يوفره من رحابة ومرونة في التصميم الداخلي بالإضافة إلى أحدث التقنيات ومزايا الأمان المتطورة. وقال: "ستشكل هيونداي باليسيد إضافة مميزة إلى مجموعة هيونداي الرائدة من السيارات الرياضية المدمجة ذات الدفع الرباعي كما ستشكل نقلة نوعية من حيث التصميم والهندسة تتفوق بهما على المنافسين ضمن ذات الفئة".

التقنيات الداخلية
تقدم هيونداي باليسيد مجموعة كبيرة من التقنيات المساعدة وأنظمة الأمان بما فيها مثل نظام كشف النقطة العمياء التي تتيح رؤية كاملة لجوانب السيارة عند تشغيل مؤشر تغيير المسار، إلى جانب نظام تفادي الاصطدام بالنقطة العمياء. كما تم تزويدها بشاشة عرض كبيرة تعمل بنظام اللمس بقياس 10.25 إنش تعرض مزايا نظامي الترفيه الصوتي والملاحة، كما تم تزويدها بشاشة رقمية للعدادات بقياس 12.3 إنش تتيح أوضاع عرض متنوعة، وتوفر هيونداي باليسيد نظام الاتصال بالبلوتوث يمكنه الاتصال بجهازين في وقت واحد، أحدهما لجهاز الموبايل والآخر لبث المقاطع الصوتية والموسيقى.

وتتضمن مزايا الاتصال التي يوفرها الطراز الجديد كلياً أحدث نظام ملاحة من هيونداي الذي يتوافق مع أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، إلى جانب نظام الشحن اللاسلكي السريع بتقنية Qi المتوافق مع أجهزة آبل وأندرويد. وتم تزويد هيونداي باليسيد بنظام صوتي متطور يتناسب مع التصميم الداخلي للسيارة، حيث يتمتع بتقنية Clari-Fi، وتقنية النظام الصوتي المحيطي "كوانتوم لوجيك".

كما توفر هيونداي باليسيد نظام عرض المعلومات على الزجاج الأمامي للسيارة (HUD)، والذي يتيح استعراض مجموعة من المعلومات والبيانات التي يحتاجها السائق أثناء القيادة، ويساعده على بقاء نظره على الطريق للمزيد من الأمان، كما توفر باليسيد نظام متطور جداً يتيح للسائق التواصل والحديث مع الركاب في الصفين الثاني والثالث من خلال ضبط النظام الصوتي على نظام المحادثة. أما وضع النوم في المقاعد الخلفية يتيح للسائق إمكانية الاستماع للنظام الصوتي والموسيقى دون نقل الصوت إلى مكبرات المقاعد الخلفية لتأمين مزيد من الراحة للركاب الراغبين بالنوم.

قوى الدفع ونظام التعليق
يتوفر في هيونداي باليسيد محرك بستة اسطوانات على شكل حرف V وبسعة 3.8 ليتر يعمل بالتقنية المعروفة باسم "دورة أتكنسون"، ونظام CVVT ثنائي، وتقنية الحَقن المباشر للوقود لتحقيق أعلى مستويات القوة والكفاءة. ويولد المحرك قوة 295 حصان عند 6000 دورة وعزم يصل إلى 355 نيوتن متر.  ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثمان سرعات ومحول عزم الدوران متعدد اللوحات يتيح للمركبة في حالة الدفع الثنائي أو نظام الدفع الرباعي TRAC معدل تعشيق يصل إلى 3.645 لتحقيق التسارع الثابت والواثق.

وتم تطوير نظام الدفع الرباعي  HTRAC بعدة أنماط للقيادة ليتيح توزيع العزم الالكتروني المتغير والتحكم التفاعلي بالعزم بين المحورين الخلفي والأمامي، كما يتيح هذا النظام الاختيار بين عدة أوضاع هي العادي، الرياضي، الذكي، الذي يساهم في تحقيق التحكم الواثق في مختلف الظروف الجوية. وتتيح إعدادات الوضع الرياضي إحساساً أكبر يالسرعة من خلال تحويل المزيد من العزم المتوفر إلى العجلات الخلفية لإعطاء الإحساس الرياضي الديناميكي عند الحاجة، ويتيح هذا النظام قدرات عالية في توزيع العزم يتفوق من خلالها على العديد من الأنظمة المنافسة، وتم ضبطه بمراعاة العديد من الظروف التي تمر بها السيارة مثل الطريق السريع، والمنعطفات بسرعات متوسطة، والطرق الوعرة.

تقنيات الأمان والسلامة
تقدم هيونداي باليسيد الجديدة كلياً العديد من تقنيات الأمان والسلامة المتطورة في الفئة القياسية، وتتضمن قائمة مزايا السلامة المتاحة ميزة التحذير من الاصطدام الأمامي، ونظام المساعدة في تفادي الاصطدام الأمامي بميزة الكشف عن المشاة، ونظام المساعدة في الحفاظ على مسرب القيادة، وميزة الضوء العالي المساعد HBA ونظام التحذير من تشتت انتباه السائق، ونظام التحذير من الاصطدام في المنطقة العمياء، ونظام التحذير من مرور السيارات في الخلف عند الرجوع ونظام الخروج الآمن ومثبت السرعة الذكي الذي يتيح وقوف السيارة كلياً عند الحاجة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي باليسايد 2020 ستصل الشرق الأوسط في الربع الثاني من 2019 هيونداي باليسايد 2020 ستصل الشرق الأوسط في الربع الثاني من 2019



GMT 03:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أسعار سيارات "فيات كرايسلر 2020" الرياضية

GMT 17:36 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أول شاحنة كهربائية في كاليفورنيا

GMT 16:40 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة لاند روفر ديفندر تشارك في فيلم جيمس بوند

GMT 14:28 2019 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

مصابيح الـ LED تعكس هوية سيارة هيونداي ازيرا 2021

GMT 14:51 2019 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة فورد تقطع مسافة 600 كم حدا أقصى بالشحنة الواحدة
 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 12:15 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ما وراء قصور "بطرسبرغ" واستمتع بمعالم المدينة الروسية
 فلسطين اليوم - ما وراء قصور "بطرسبرغ" واستمتع بمعالم المدينة الروسية

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 09:50 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض
 فلسطين اليوم - وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة

GMT 11:20 2016 الخميس ,13 تشرين الأول / أكتوبر

نوال الزغبي في رومانيا من خلال "عم بحكي مع حالي"

GMT 03:55 2015 الأربعاء ,26 آب / أغسطس

خبز باللحم المفروم

GMT 08:07 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

إجلاء آلاف السوريين من شرق حلب بينهم أطفال أيتام
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday