أسعار ومواصفات بي واي دي f3 موديل 2020 في مصر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أسعار ومواصفات بي واي دي F3 موديل 2020 في مصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسعار ومواصفات بي واي دي F3 موديل 2020 في مصر

مصانع السيارات
القاهرة ـ فلسطين اليوم

استقرت أسعار سيارة بي واي دي F3 سيدان العائلية موديل 2020 عند معدلاتها في مايو الجاري مقارنة بأسعارها خلال شهر أبريل الماضي.ووفقًا للأسعار المعلنة تباع بي واي دي F3 المجمعة محليًا وتتوفر لعملاء السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 168.000 جنيه.كانت مجموعة الأمل للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة بي واي دي الصينية في مصر، أعلنت في نوفمبر الماضي عن طرح السيارة F3 بناقل حركة أوتوماتيك خلال الربع الأول من 2020، إلا أن تفشي فيروس كورونا المستجد أدى لتأجيل العديد من خطط الشركات والوكلاء في مصر.

واستطاعت السيارة "بي واي دي F3" بنسختها المانيوال أن تحتل المركز التاسع في قائمة السيارات الأكثر مبيعًا في الربع الأول من العام الجاري، ذلك بعد أن بلغ مجمل مبيعاتها وفقًا لبيانات "أميك" 976 وحدة.تعتمد سيارة بي واي دي F3 سيدان العائلية موديل 2020 على محرك سعة 1500 سي سي بقوة 108 حصان وسرعة قصوى 180 كم/س، وناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

وتمتلك أيقونة بي واي دي في مصر مجموعة قياسية من تجهيزات السلامة والأمان بينها نظام الفرامل المضادة للانغلاق ABS ووسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي وحزام أمان خلفي وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD وقفل مركزي للأبواب وفوانيس ضباب أمامية وخلفية.كما يتوفر بالسيارة عدد من وسائل الترفيه بينها التحكم بالزجاج بلمسة واحدة والتحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب وفرش جلد وزجاج كهربائي أمامي وخلفي وجنوط رياضية قياس 15 بوصة وأماكن تخزين بالأبواب الأمامية والخلفية وكمبيوتر رحلات، بالإضافة إلى نظام صوتي يتكون من مشغل أقراص مدمجة ومدخل AUX.

قد يهمك أيضًا: 

   "سيتروين سي 5" الجديدة في السوق المصري خلال انطلاق أعمال "القصراوي"

سيتروين "سي 3" تُجبر "إم جي" لتخفيض أسعار "زي إس" إلى 30 ألف جنيه

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار ومواصفات بي واي دي f3 موديل 2020 في مصر أسعار ومواصفات بي واي دي f3 موديل 2020 في مصر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday