كيا تكشف النقاب عن سيارتها optima الهجين في معرض جنيف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"كيا" تكشف النقاب عن سيارتها Optima الهجين في معرض جنيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كيا" تكشف النقاب عن سيارتها Optima الهجين في معرض جنيف

كيا Optima
برلين ـ فلسطين اليوم

تعتزم شركة كيا كشف النقاب عن الموديل الهجين Plug-in من أيقونتها Optima، التي تنتمي لموديلات الصالون من الفئة المتوسطة، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 3 إلى 13 مارس القادم.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن النسخة الهجين يتضافر لدفعها محرك سعة 2.0 لتر بقوة 115 كيلووات/156 حصان، مع محرك كهربائي بقوة 50 كيلووات/68 حصان، وبطارية ليثيوم بوليمر، التي يمكن شحنها عن طريق المقبس الكهربائي.

وتمنح هذه البطارية سيارة كيا الهجين القدرة على السير مسافة 44 كيلومتر بالدفع الكهربائي الخالص، وبسرعة قصوى تصل إلى 120 كلم/ساعة. كما ساعد نظام الدفع الهجين على تقليص معدل استهلاك السيارة من الوقود إلى 2.1 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 49 جم/كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وعند تضافر جهود كلا المحركين فإن سيارة الصالون تنطلق بقوة 151 كيلووات/205 حصان، وتتسارع من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 9.4 ثانية فقط، ولتقف بعدها على أعتاب السرعة القصوى 192 كلم/ساعة.
ومن المقرر طرح سيارة كيا الجديدة في الأسواق خلال الربع الأخير من العام الجاري، ولم تفصح الشركة الكورية الجنوبية عن أية تفاصيل بشأن أسعار سيارتها الجديدة في أسواق المنطقة العربية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا تكشف النقاب عن سيارتها optima الهجين في معرض جنيف كيا تكشف النقاب عن سيارتها optima الهجين في معرض جنيف



GMT 17:44 2016 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

شركة كيا تطرح سيارة ALL NEW K7
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday