سيارة بي إم دبليو الفئة الثالثة تستجيب إلى أوامرك الصوتية
آخر تحديث GMT 04:51:59
 فلسطين اليوم -

سيارة "بي إم دبليو" الفئة الثالثة تستجيب إلى أوامرك الصوتية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيارة "بي إم دبليو" الفئة الثالثة تستجيب إلى أوامرك الصوتية

بي إم دبليو" الفئة الجديدة الثالثة
واشنطن - فلسطين اليوم

تكتسح "بي إم دبليو" الفئة الجديدة الثالثة مع المساعد الصوتي "إليكسا"، وتحتوي السيارة ذات المبيعات العملاقة على مساعد صوتي شخصي للقيادة لمساعدة السائقين على التحرك، ويعرف مساعد القيادة الشخصي المدمج داخليا في السيارة تفضيلاتك وعاداتك، ويمكنه أن يغير الموسيقى من أجلك، ويساعدك في فحص السيارة عندما تسأله عن مستوى الزيت على سبيل المثال لا الحصر.

أقرأ أيضًا :شركة "بي إم دبليو" تطور مساعد شخصي ذكي للسائق بسياراتها

ويحذّرك نظام المساعدة على القيادة بشأن أي مخاطر متوقّعة، ويضمن لك نظاما شخصيا للملاحة لعدم تعرّضك لأي مفاجآت غير سارّة، حتى في المناطق غير المألوفة، ويساعد على ركن السيارة بأكثر الطرق سهولة، كما يمكنه توجيهك إلى أقرب محطة وقود في الطريق، وفي المستقبل سيكون قادرا على إعطاء نصائح لتوفير الوقود وتحذير السائق من أن "ضغط الهواء في الإطارات منخفض"، وسيكون المساعد الصوتي "إلكيسا" بمثابة بداية التطور الثوري الوشيك في تكنولوجيا التحكم الصوتي في السيارات.

رغم وجود "إليكسا" في سيارة بي إم دابليو الفئة الثالثة لكن السيارة في حد ذاتها تمتلك مجموعة مهمة من أدوات القيادة التي يمكن القول إنها أهم سيارة في شركة السيارات البافارية، لأنها من السيارات المحبوبة والأكثر مبيعا لدى الطبقة المتوسطة.

وتتوفر الفئة الثالثة الجديدة في البداية بثلاثة محركات ديزل وبنزين واحد، وكهرباء وهي سيارة هجينة تعمل بالبطارية، وبالنسبة إلى السيارة التي تعمل بمحرك الديزل، وهو المحرك المحبب في المملكة المتحدة تأتي بسعر 33610 جنيهات إسترلينية، مع أربع أسطوانات سعة 2.0 لتر، وبقوة 190 حصانا ويرتبط بصندوق تروس أوتوماتيكي من ثماني سرعات، تصل إلى 62 ميلا في الساعة في 8.6 ثوانٍ، ويصل إلى سرعة قصوى تبلغ 149 ميلا في الساعة، ومعدل استهلاك الوقود هو 67.3 غالونات، مع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الكربون 110 غرامات لكل كليومتر.

تأتي "بي إم دبليو" الجديدة من الفئة الثالثة بطول 4.71 مترا، مع زيادة طول قاعدة العجلات بمقدار 4 سنتيمترات، وهو ما انعكس على اتساع السيارة في المقصورة مع تعزيز راحة الجلوس، وتبلغ سعة الحمولة بصندوق الأمتعة 480 لترا.

وجاء هيكل الفئة الثلاثة بحجم أكبر ووزن أقل، فهي تعتمد على قاعدة عجلات أطول بمقدار 1.6 إنش، مما وفر مساحة داخلية إضافية لركاب الصف الأمامي بمقدار 1.7 نش، ومن الخلف حصلت المقصورة على زيادة في الحجم بمقدار 0.83 إنش، كما تم تخفيض وزن سيارة الفئة الثالثة الجديدة كليا بمقدار 55 كيلوغراما.

قد يهمك ايضا : 
"تويوتا" اليابانية تعلن أنها ستسحب أكثر من 2.4 مليون سيارة هجينة

بي إم دبليو تسعى لإطلاق "SUV" جديدة لمنافسة رولزرويس كولينان

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة بي إم دبليو الفئة الثالثة تستجيب إلى أوامرك الصوتية سيارة بي إم دبليو الفئة الثالثة تستجيب إلى أوامرك الصوتية



GMT 18:45 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بورش تطلق الموديل الكابريو من911

GMT 18:32 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

أغرب سيارات العالم داخل معرض "سيما" في لاس فيغاس

GMT 22:14 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تخطط لطرح الجيل الجديد من Atlas
 فلسطين اليوم -

اختارتها مع الخصر العالي والقماش الوسع والأكمام النصفية

كارول ميدلتون تتألق بموضة المعاطف الفاخرة

لندن - فلسطين اليوم
عندما نشاهد إطلالات الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton واختياراتها البارزة في عالم الموضة الملفتة، نلاحظ أنها تستمد ذوقها من والدتها كارول ميدلتون، فهذه الأخيرة لفتت الأنظار باختيارتها الساحرة والفساتين التي جعلتها محط أنظار جميع من حولها. من خلال الصور ، واكبي عن كثب أجمل إطلالات وتصاميم والدة الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton، التي اختارتها في إطلالاتها السابقة. صيحة الفساتين المزخرفة لا تتخلى كارول ميدلتون عن صيحة الفساتين اليومية الملفتة التي تألقت بها خصوصاً في ساعات النهار، وهذا ما شاهدناه في إطلالتها الأخيرة، أثناء تمايلها بفستان أخضر واسع ومزخرف يتعدى حدود الركبة من دار Scotch & Soda، كما برزت بالفساتين الموخرفة والواسعة بلوني الأببض والنيلي، الى جانب الفساتين المطبعة بالورود الأحب على قلبها، واختارتها مع الخصر ا...المزيد

GMT 09:37 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

شاروخان يعيش في منزل مميّز من تصميم زوجته جوري خان

GMT 05:50 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بيبي ريسكا بفستان ذي ألوان الذهبي والفضي والأسْود اللامعة

GMT 06:51 2015 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مستوطن يضع لحم الخنزير على جثمان شهيد الخليل

GMT 21:58 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

مصور فوتوغرافي يلتقط صورًا رائعة لعروسين أعلى سفح الجبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday