bmw تطلق خدمة ترصد حالات إشارات المرور قبل السائقين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

BMW تطلق خدمة ترصد حالات إشارات المرور قبل السائقين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - BMW تطلق خدمة ترصد حالات إشارات المرور قبل السائقين

خدمة رصد حالات إشارات المرور
برلين - فلسطين اليوم

عقدت شركة صناعة السيارات الألمانية “بي إم دبليو” BMW شراكة مع تطبيق “إن لايتين” EnLighten لمنح سائقي سياراتها القدرة على اللحاق بإشارات المرور قبل تحولها للون الأحمر.

وقامت BMW بدمج تطبيق EnLighten لنظام التشغيل “آي أو إس” iOS مع نظام المعلومات والترفيه الخاص بها “آي درايف” iDrive، ويُظهر التطبيق للسائقين حالة أقرب إشارة مرورية جنبا إلى جنب مع تنبؤ آني بالزمن المقدر لتغير الإشارة.

وتعمل التقنية الجديدة عن طريق ربط السيارة بنظام إدارة حركة المرور الخاص بالمدينة وجمع تلك البيانات مع موقع السيارة بواسطة نظام تحديد المواقع العالمي GPS.

وإلى جانب التنبؤ بزمن تغير لون إشارات المرور، يقوم التطبيق أيضا بتحليل سرعة وموضع السيارة لمساعدة السائقين على معرفة إذا كان لديهم متسع من الوقت للتوقف أو عبور التقاطع بأمان، أو متى يجب عليهم الدوس على الفرامل، بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية.

يُذكر أن هذه الخدمة متاحة في الوقت الراهن فقط لسائقي سيارات BMW في عدد من الولايات المتحدة، هي: بورتلاند، ويوجين، وأوريغون، وسولت لايك سيتي.

يُشار إلى أن هناك تطبيقا مستقلا من خدمة EnLighten على نظامي أندرويد وآي أو إس يتيح للسائقين من غير مستخدمي سيارات BMW الاستفادة منه، ولكن عمله يقتصر حاليا على عدد من الولايات الأميركية، ونيوزيلندا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

bmw تطلق خدمة ترصد حالات إشارات المرور قبل السائقين bmw تطلق خدمة ترصد حالات إشارات المرور قبل السائقين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday