ترولي دبي أول وسيلة نقل عامة هيدروجينية في العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"ترولي دبي" أول وسيلة نقل عامة هيدروجينية في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ترولي دبي" أول وسيلة نقل عامة هيدروجينية في العالم

عربة الهيدروجين بمشروع "ترولي دبي"
دبي ـ فلسطين اليوم

عربة نظيفة، تضفي نكهة أنيقة لنمط الحياة المبهرج في دبي، هكذا كانت أولى عربات مشروع "ترولي دبي" التي تعمل بطاقة الهيدروجين في جولاتها الأولى بالإمارات العربية المتحدة.

وقد مرت العربة على طول شارع محمد بن راشد بدبي، وهي تمثل أول وسيلة نقل تعمل بطاقة الهيدروجين، الأمر الذي من شأنه توفير المزيد من التسهيلات والمرونة في تنقل السكان والزوار على حد سواء.

وبطبيعة الحال فقد تم كشف النقاب عن العربة لأسباب سياحية، باعتبار أن مسارها سيكون أهم وأشهر المعالم بمدينة دبي، بما في ذلك برج خليفة، ودبي مول، وسوق البحار، وأهم وجهات التسوق وتناول الطعام.

ويعمل فريق من الخبراء لوضع مسار للعربة على مسافة كيلومتر واحد في المرحلة الأولى من تجربة العربة. وتكون الجولات كامل أيام الأسبوع ابتداء من الساعة 4 ظهرا إلى حدود منتصف الليل، ومن الساعة 3 صباحا إلى حدود الساعة 11 مساء في عطلة نهاية الأسبوع.

ويمكن للعربة ذات الطابقين حمل 50 راكبا، وفقا لأعلى معايير السلامة، مع تصميم عربي كلاسيكي بألوان حمراء متداخلة مع الذهبي والأخضر.

ومن المتوقع أن تسلك العربة حوالي 7 كيلومترات عند دخولها مرحلة التشغيل الكامل، مع العمل على الإلتزام بنظام حركة المرور.

وستزيد العربة حيوية وجمالا إلى مدينة دبي السياحية، وراحة للزوار، وكذلك للمقيمين. وسيكون نظام النقل الجديد مرفقا من مرافق الحياة التي تربط أجمل معالم دبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترولي دبي أول وسيلة نقل عامة هيدروجينية في العالم ترولي دبي أول وسيلة نقل عامة هيدروجينية في العالم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday