تطورات في نظام غوغل السيارات ذاتية القيادة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تطورات في نظام غوغل "السيارات ذاتية القيادة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تطورات في نظام غوغل "السيارات ذاتية القيادة"

تطورات في نظام غوغل "السيارات ذاتية القيادة"
برلين ـ د.ب.أ

أعلنت شركة غوغل أنها أجرت تحسينات كبيرة في مشروعها لإنشاء أنظمة التحكم الذاتي للسيارات، وركزت جهودها على إجراء اختبارات للقيادة الذاتية في ظروف القيادة داخل المدن.
وأوضحت "غوغل" أنها تمكنت من تعليم السيارة الإستجابة الذاتية في القيادة لعدة آلاف من الحالات التي قد تصادفها على شوارع المدينة، وأجرت اختبارات بلغت 700 ألف ميل من القيادة.
ولا تزال الشركة تعمل على حل الكثير من المشاكل التقنية الأخرى قبل أن يصبح النظام قابلاً للتطبيق العملي الكامل بأمان. وشملت الإختبارات إمكانية الاستشعار والإستجابة لعدة أجسام متحركة على الطريق بآن واحد، مع مراعاة قواعد السير في كل موقع، وتحليل احتمالات تغير اتجاه تحرك كل من الأجسام في كل لحظة، لتنفيذ الإستجابة المناسبة في الوقت المناسب. كما يمكن للنظام إن يميز بين الأجسام المتحركة سواء كانت مشاة أو سيارات أخرى أو دراجات هوائية أو غيرها. وجدير بالذكر أن شركة "غوغل" ليست الوحيدة التي تعمل على تطوير أنظمة القيادة الذاتية، حيث أن الفكرة قيد البحث والتطوير في عدة شركات رائدة لصناعة السيارات. وبعض خصائص النظام مطبقة فعلياً في بعض السيارات الحديثة كخاصيّة تفعيل المكابح تلقائياً في الحالات الطارئة، ونظام تموضع السيارة في موقع شاغر تلقائياً. ومن المتوقع أن تظهر السيارات ذاتية القيادة في الشوارع اعتباراً من عام 2025، وتصبح دارجة بشكل ملحوظ مع حلول عام 2030.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطورات في نظام غوغل السيارات ذاتية القيادة تطورات في نظام غوغل السيارات ذاتية القيادة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday