تويوتا ميراي لعام 2016 السيارة التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تويوتا "ميراي" لعام 2016 السيارة التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تويوتا "ميراي" لعام 2016 السيارة التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية

تويوتا ميراي
طوكيو - ا ف ب

تقدم شركة تويوتا" متعددة الجنسيات لصناعة السيارات الاثنين سيارتها "ميراي" لعام 2016، والتي تعمل بالطاقة الهيدروجينية وتنتج المياه كعادم لتصبح سيارة المستقبل في السوق الأميركية والأوروبية.

وتبدو "ميراي" فعلًا كأنها قادمة من المستقبل بتصميمها الخارجي من خلال فتحات التهوية الأمامية الكبيرة التي تسمح بوصول أكبر كمية من الهواء إلى خلايا الوقود لتبريد المياه حول المحرك، والمصابيح الرفيعة على جانبي السيارة، والمصابيح الخلفية الكبيرة.

ويمتاز تصميمها الداخلي بشاشة تعمل باللمس تظهر رسومًا بيانية عن أداء السيارة، وبالرغم من أنها ليست أنيقة كسيارات 2016، إلا أنها مريحة وهادئة وتعزل الضوضاء الخارجية، وتعمل الفرامل فيها بشكل دقيق مثير للدهشة.

وتأتي السيارة بمحرك "3.1 كيلو واط" بقوة 153 حصان و"غير" ذي سرعة واحدة، وتستطيع السيارة أن تصل إلى سرعة 62 ميلًا في 9.6 ثواني، ويبلغ أقصى سرعة لها 111 ميلًا / الساعة، ومن المتوقع بأن تباع السيارة في بريطانيا مقابل 66 ألف جنيه إسترليني.

ويكمن جوهر مشكلة عدم تسويق السيارة الجديدة في بريطانيا إلى افتقارها للبنية التحتية المتعلقة بالسيارات التي تعمل بطاقة الهيدروجين، حيث لا تحتوي بريطانيا إلا على ثلاث محطات لتزويد المركبات بالهيدروجين، بالإضافة إلى كون الهيدروجين طاقة يصعب الحصول عليها بسبب ندرة مصادرها، ولكن من جهة أخرى فهذه السيارة مثالية لأنها لا تنتج ثاني أكسيد الكربون

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا ميراي لعام 2016 السيارة التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية تويوتا ميراي لعام 2016 السيارة التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday