من إيطاليا سيارة مائية تشبه مركبات الفضاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من إيطاليا سيارة مائية تشبه مركبات الفضاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - من إيطاليا سيارة مائية تشبه مركبات الفضاء

سيارة مائية فريدة الشكل في حوض بناء السفن الإيطالي
روما - فلسطين اليوم

تم تطوير سيارة مائية فريدة الشكل في حوض بناء السفن الإيطالي "فلارت ماري"، بمدينة نابولي، وتتميز السيارة التي يمكن أن يطلق عليها اسم "يخت فاخر" بكونها تشبه مقصورة المركبات الفضائية.

السيارة المائية Jet Capsule مجهزة بالعديد من المميزات الرائعة، مثل الأبواب الخلفية والنوافذ البانورامية، ثم السطح الذي يتحول إلى غرفة حمام شمسي ومرحاض. علاوة على كاميرات تصوير أعماق الماء المزودة بها السيارة، وجهاز تكييف الهواء ومركز التدفئة.

وتوفر الشركة المصنعة للسيارة جوانب أخرى غير متوقعة. فعلاوة على إمكانية استخدام السيارة كيخت مائي فاخر للنزهة، يمكن تحويلها إلى مكتب خاص للقيام بأعمال تجارية.

ومن حيث القوة، ثمة نموذجان للسيارة أحدهما بمحرك يعمل على البنزين والآخر بمحرك مزدوج، أي بإضافة محرك كهربائي مساعد يمكن استخدامه في التحرك بالسيارة عبر البحيرات والمحميات الطبيعية بمتوسط سرعة يتراوح ما بين 25 إلى 38 عقدة، أي ما بين 28 إلى 43 ميلا في الساعة.

والسيارة يمكنها أن تحمل شخصين، ويبلغ متوسط استهلاكها للوقود ما بين 25 إلى 30 لتراً في الساعة، ولم تفصح الشركة المُصنِّعة عن أية تفاصيل حول الأسعار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

من إيطاليا سيارة مائية تشبه مركبات الفضاء من إيطاليا سيارة مائية تشبه مركبات الفضاء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday